التضامن: صرف 50 ألف جنيه لأسرة حالة الوفاة الرابعة بـ«كارثة ديرب نجم»بالصور| براءة الأطفال تكشف الوجه الآخر لـ صلاح.. العالمي أيقونة الصغارنائب وزير التعليم يتابع تطبيق النظام التعليمي الجديد بمحافظة ببني سويفتحصيل مصاريف المدارس عبر مكاتب البريدضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير إيصالات الأمانة لابتزاز المواطنينطالبة الجامعة وقعت في الخطيئة.. وألقت طفلتها في صندوق القمامة خوفا من الفضيحة"الداخلية" تنظم قوافل خدمية للمواطنين بالقرى والنجوع لإصدار مستخرجات الأحوال المدنية والمروريةتأجيل محاكمة سعاد الخولي و(6) آخرين في قضية الرشوة لـ(28) أكتوبرالأمن العام يضبط 450 قطعة سلاح و358 قضية مخدرات بالمحافظاتالنيابة تستمع لأقوال والدي الطفل المقتول بمدينة نصر.. وتُصرِّح بتشريح الجثة"الداخلية" تضبط تشكيلا عصابيا تخصص في تزوير إيصالات الأمانة لابتزاز المواطنينالسيطرة على حريق بمصنع للإكسسوار المعدنى بالمنطقة الحرة بمدينة شبين الكومإخلاء سبيل 16 شخصا بكفالة 5 آلاف جنيه لتعديهم على قوات الأمن بطوخالسجن المشدد 5 سنوات لشخصين لانتحالهما صفة رجالة شرطة بالنهضةمحافظ القليوبية: مبادرة للنهوض بمستوى النظافة والتجميل ومشاركة للشباب ورجال الأعمالصور.. مباحث التموين بالغربية تنظم قافلة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بطنطاصور.. أساتذة مدرسة الشاطبى الميكانيكية ينظفون الساحة لاستقبال الطلابمحافظ الإسكندرية يستقبل رئيس جامعة سنجورمحافظ الدقهلية باحتفالية اليوم العالمي للتمريض: دوركم إنساني ولا يقل عن دور الطبيب | صور"السلام ونشيط السياحة" في محاضرة بثقافة الأنفوشى

المقاومة اليمنية تتقدم بسرعة باتجاه مطار الحديدة

-  
الحديدة

حققت قوات المقاومة اليمنية المشتركة، بإسناد ومشاركة القوات الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي، تقدما سريعا باتجاه مطار الحديدة، وذلك في إطار عملية تحرير المدينة من ميليشيات الحوثي، الأربعاء،.

ونجحت القوات المشتركة في حسم المعارك بسرعة على طريق المطار خلال أقل من نصف ساعة، وسط غطاء جوي كثيف من التحالف العربي الذي شن غارات على مواقع وتجمعات الميليشيات.

وتقدمت القوات نحو 5 كلم باتجاه مطار الحديدة، وتمكنت خلال ذلك من السيطرة على معظم المزارع الواقعة على الطريق مطار، مكبدة الميليشيات الإيرانية خسائر فادحة، وفق ما قالت مصادر «سكاي نيوز عربية».

وتسعى المقاومة التي تحتشد على مشارف الحديدة من عدة جهات، لشن هجوم حاسم سيتوج العملية التي بدأتها القوات المشتركة قبل أسابيع على الساحل الغربي، وأدت إلى السيطرة على مناطق واسعة.

واستبقت مقاتلات ومدفعية التحالف العربي الهجوم على المطار، بضربات مكثفة ومركزة على مواقع الميليشيات في الحديدة، الأمر الذي مهد الطريق للمقاومة المشتركة، بالتقدم السريع.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة