محافظ الدقهلية: رفع 60 طن قمامة وأتربة بحملة نظافة في المنصورة"الأعلى للجامعات" يقر اليوم أعداد الطلاب المقبولين بالعام الجديدأخبار سيئة للأرجنتين.. كرواتيا ستريح أكثر من نصف الفريق أمام أيسلندامحافظ البحر الأحمر يؤدي واجب العزاء لأسرة شهيد الغردقة | صورفي 3 مشاركات عالمية قبل المونديال.. لعنة الجولة الثالثة تطارد الفراعنةالسيطرة على حريق بسيارة داخل جراح نادي ببني سويفتعرف على فوائد تناول القهوة.. منها تقوية القلبلماذا احتفل شاكيري على طريقة "نسر ألبانيا " أمام صربيا؟حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 23/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىخبير تنموى: الأسماك والطيور تتأثر بتغيرات المناخحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنصحة الدقهلية: ضبط 307 قرص مخدر "ترامادول" بصيدلية بمدينة ميت غمر«الأبلة طم طم» تفشل في امتحان العيد.. ياسمين عبد العزيز تكرر نفسهامحمد فايد «إرهابي رمضان».. قاتل صلاح الطوخي ومفجر السفارةبدء التحضيرات الفعلية لـ"البيت الكبير 2" بأبطال الجزء الأولبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهاميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينصحة بنى سويف: فحص 938 مواطنا فى قافلة علاجية بـ"البلهاسى"بالأسماء.. مصرع طفلة وإصابة 4 في حادث مروري ببني سويفوزيرة إسرائيلية تشمت في ميسي بعد هزيمة الأرجنتين

المقاومة اليمنية تتقدم بسرعة باتجاه مطار الحديدة

-  
الحديدة

حققت قوات المقاومة اليمنية المشتركة، بإسناد ومشاركة القوات الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي، تقدما سريعا باتجاه مطار الحديدة، وذلك في إطار عملية تحرير المدينة من ميليشيات الحوثي، الأربعاء،.

ونجحت القوات المشتركة في حسم المعارك بسرعة على طريق المطار خلال أقل من نصف ساعة، وسط غطاء جوي كثيف من التحالف العربي الذي شن غارات على مواقع وتجمعات الميليشيات.

وتقدمت القوات نحو 5 كلم باتجاه مطار الحديدة، وتمكنت خلال ذلك من السيطرة على معظم المزارع الواقعة على الطريق مطار، مكبدة الميليشيات الإيرانية خسائر فادحة، وفق ما قالت مصادر «سكاي نيوز عربية».

وتسعى المقاومة التي تحتشد على مشارف الحديدة من عدة جهات، لشن هجوم حاسم سيتوج العملية التي بدأتها القوات المشتركة قبل أسابيع على الساحل الغربي، وأدت إلى السيطرة على مناطق واسعة.

واستبقت مقاتلات ومدفعية التحالف العربي الهجوم على المطار، بضربات مكثفة ومركزة على مواقع الميليشيات في الحديدة، الأمر الذي مهد الطريق للمقاومة المشتركة، بالتقدم السريع.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة