خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ67.. فيلم تسجيلي لإنجازات الداخلية في عام 2018بالصور.. نجوم الفن ووالد كريم عبدالعزيز في العرض الخاص لنادي الرجال السريالليلة.. حفل مدحت صالح بدار الأوبرا المصريةوفاة نجل ريتشارد بافور مدافع الإسماعيلىصور.. لاسارتى يجتمع بحمدى فتحى.. وتأهيل عاشور ومشاركة حمودى فى مران الأهلىرسميا.. الإيطالى جيانلوكا روتشى حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز غداأسهم أوروبا تتراجع فى التعاملات الصباحيةالبورصة تواصل تراجعها بمنتصف التعاملات بضغوط من مبيعات المتعاملين الأجانب"العدل": نحترم كافة المواثيق الدولية المعنية بحقوق الإنسان"قطعوا الجثة وشوهوها".. تفاصيل مقتل الطفل فاطمة بالدقهلية- (صور)ضبط 82 قضية تموينية خلال حملة أمنية بالجيزةبالصور| السيسي يعطي إشارة إطلاق البوابة الإلكترونية لوزارة الداخليةغدا.. آخر فرصة للاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيينالهجرة: تخصيص وحدات استثمارية للمصريين بالخارج استجابة لطلباتهممؤشر الفتوى العالمى: فتاوى التنظيمات والجماعات الإرهابية تنسف فكرة الوطنيةعندك بقع بيضاء على أسنانك.. احذر قد تكون علامة تسممشاهد.. السيسي يكرم أسرة شهيد معركة الإسماعيلية عام 1952شاهد.. السيسي يطلق إشارة انطلاق البوابة الإلكترونية وتطبيق الموبايل لوزارة الداخليةالسيسي يشهد فيلما لتطوير ومجهودات منظومة الشرطة .. فيديوالسيسي يشاهد فيلما تسجيليا خلال احتفالية عيد الشرطة .. فيديو

الرئيس اليمني يدعو إلى الحسم العسكري في الحديدة

-  
الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى - صورة أرشيفية

دعا الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، الأربعاء، الجيش والمقاومة إلى الحسم العسكري لتحرير مدينة الحديدة من ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وأكد هادي أن الأمور في الحديدة، غربي البلاد، وصلت إلى درجة الكارثة الإنسانية جراء الممارسات الحوثية، مضيفا أن الميليشيات الإيرانية رفضت التوصل إلى حل سياسي ينهي الأزمة.

وأضاف الرئيس اليمني «ما زلنا نسعى إلى الحل السلمي المستند إلى المرجعيات الثلاث» وهي المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الأمن الدولي رقم 2216 .

‏‎وجاء في نص بيان هادي: «كنّا ولا زلنا نسعى للحل السلمي المستند على المرجعيات الأساسية الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الأمن الدولي رقم 2216، وقدمنا الكثير من التنازلات لتجنب الحل العسكري إلا أننا لا يمكن أن نسمح باستغلال معاناة أبناء شعبنا وجعله رهينة لإطالة أمد هذه الحرب التي أشعلتها المليشيا الانقلابية».وفقا ما جاء في قناة «سكاي نيوز»

وبدأت قوات المقاومة اليمنية المشتركة، بدعم ومشاركة القوات الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي، عملية لإنقاذ مدينة الحديدة الساحلية الاستراتيجية من البطش الحوثي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة