12 يوليو.. استئناف الزمالك على حكم رفع الحجز على أموالهتشريع مجلس الدولة يضع ملاحظاته على لائحة الموارد البشرية للأبنية التعليمية150 مشجعا يتوجهون إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطنى لكرة القدمالتعليم: طالبة من قنا وراء تصوير امتحان الفيزياء للثانوية العامةبدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ13 نقابة عامةالإمارات تمنح رعايا الدول التي تعاني حروبًا وكوارث إقامة لمدة عامصفحات الغش تنشر إجابات امتحان التاريخ للثانوية العامةالتعليم تضبط الطالب المتسبب في نشر امتحان الفيزياء للثانويةمساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالإسكان: بيع 29406 كراسات شروط لحجز 30145 قطعة أرض بنظام القرعة حتى الخميسمدير أمن أسيوط يتفقد المواقف لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة"التعليم": ضبط طالبين سربا امتحاني "الفيزياء" و"التاريخ" في قناميناء نويبع يستعد لاستقبال 296 راكبا اليوممصرع شخصين في حادث تصادم بالمنيامواعيد مباريات الثلاثاء - مصر في معركة تقرير المصير.. والسنغال تصطدم برفاق ليفاندوفسكيتشكيل مصر المتوقع – صلاح يقود المنتخب أمام روسيا.. ومفاضلة في مركز وحيدفيديو أهداف الإثنين - كين يغافل التوانسة.. وميترنز يبارك الظهور الأول لبنماتحرير 1372 مخالفة متنوعة خلال حملة مرورية بالإسماعيليةتعليم الإسكندرية: لا يوجد شكاوى من الفيزياء ونسبة تصحيح عينة الإنجليزى 86%الأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 37 درجة

الرئيس اليمني يدعو إلى الحسم العسكري في الحديدة

-  
الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى - صورة أرشيفية

دعا الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، الأربعاء، الجيش والمقاومة إلى الحسم العسكري لتحرير مدينة الحديدة من ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وأكد هادي أن الأمور في الحديدة، غربي البلاد، وصلت إلى درجة الكارثة الإنسانية جراء الممارسات الحوثية، مضيفا أن الميليشيات الإيرانية رفضت التوصل إلى حل سياسي ينهي الأزمة.

وأضاف الرئيس اليمني «ما زلنا نسعى إلى الحل السلمي المستند إلى المرجعيات الثلاث» وهي المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الأمن الدولي رقم 2216 .

‏‎وجاء في نص بيان هادي: «كنّا ولا زلنا نسعى للحل السلمي المستند على المرجعيات الأساسية الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الأمن الدولي رقم 2216، وقدمنا الكثير من التنازلات لتجنب الحل العسكري إلا أننا لا يمكن أن نسمح باستغلال معاناة أبناء شعبنا وجعله رهينة لإطالة أمد هذه الحرب التي أشعلتها المليشيا الانقلابية».وفقا ما جاء في قناة «سكاي نيوز»

وبدأت قوات المقاومة اليمنية المشتركة، بدعم ومشاركة القوات الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي، عملية لإنقاذ مدينة الحديدة الساحلية الاستراتيجية من البطش الحوثي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة