"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانيجيريا تهاجم بالقوة الضاربة للدفاع عن حظوظها فى التأهل أمام أيسلندا«النسور» يتأهب لضرب حصون «لاناتى » للتشبث بالصدارة«السيليساو» تدافع عن كبريائها أمام «لوس تيكوس»شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم«المشاط»: رعاية كأس العالم نوع من الدعاية السياحية والاستثماريةالحكومة تفتح ملفات «الديون» و«الاحتياطى» و«الصحة»شاهد.. لفظ خارج من ماجد المصري بسبب محمد صلاح3.5 ملايين جنيه تكلفة إنشاء مجمع شوادر في نقادةأجاي يوجه رسالة لجماهير الأهلي من معسكر برج العربأول تريلر لفيلم السيرة الذاتية والأنيمشن Welcome to Marwenمقتل جندي سوري وإصابة 7 آخرين في غارة للتحالف الدوليرئيس وزراء الجزائر يدعو بوتفليقة للترشح لولاية جديدةالسبت: 6500 دارس يؤدون الامتحانات بنظام التعليم المفتوح بجامعة المنياعميد هندسة عين شمس: إعلان نتائج امتحانات الفرق الأسبوع المقبلالزمالك يستبعد مؤيد العجان من معسكر ألمانياالأسبوع المقبل.. الغرف التجارية تجتمع لبحث إجراء انتخابات الشعب العامةغدًا.. برنامج "من ماسبيرو" يناقش أولويات عمل الحكومة الجديدةسمية أمام محكمة الأسرة: "زوجى متعدد العلاقات مع زوجات الجيران"بالعسل والبصل.. 4 وصفات منزلية لعلاج الصلع

وزير الداخلية الإيطالي يتهم فرنسا بعدم الوفاء بالتزاماتها المتعلقة باستقبال مهاجرين

-  
ماتيو سالفيني، وزير الخارجية الإيطالي - صورة أرشيفية

اتهم وزير الداخلية اليميني المتطرف في ايطاليا ماتيو سالفيني، الأربعاء، فرنسا بعدم الوفاء بالتزاماتها المتعلقة باستقبال مهاجرين وحضها على ابداء السخاء واستقبال المزيد منهم.

وفي كلمة امام مجلس الشيوخ قال سالفيني ان فرنسا لم تستقبل سوى 640 من أكثر من 9 آلاف مهاجر وعدتهم بأن تأخذهم من ايطاليا. وطالب فرنسا بالإنتقال من الأقوال إلى الأفعال وإبداء دليل على السخاء بإستقبالها المزيد من المهاجرين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة