توقيع بروتوكول لإنشاء مجمع تجاري سكني بتكلفة 800 مليون جنيه بالزقازيقبرلماني: 70% من الجرائم في مصر تُرتكب في "التوك توك""كلنا سلمان".. دول العالم تتضامن مع السعودية في اختفاء خاشقجيبرلماني: زيارة السيسي إلى موسكو تمهد لعودة السياحة الروسية إلى مصركيف تتخلص من التوتر أثناء الطعام؟.. 6 طرق تفيدكمصرع 5 أشخاص في انقلاب سيارة على «صحراوي أسوان»حارس السعودية: هدف العراق ضريبة طريقة لعبنا المنظمةراموس يطارد رقم كاسياستكريم فريق عمل "ترب الماس".. وأحمد مراد: "كان يوم عظيم" (صور)تعرف على موعد زفاف بريانكا شوبرا ونيك جونز"المصرى للدراسات الاقتصادية" يعلن نتائج مصر بتقرير التنافسية العالمى غدا«زى النهارده».. وفاة الفنان عمر الحريري 16 أكتوبر 2011أسامة كمال يناقش جودة التعليم بـ"مساء dmc" اليومتفاصيل مشاركة الملحن مدين بأغنيتين فى ألبوم شيرين الجديدكاميرات بمحيط الإغلاق الجزئى بصحراوى "القاهرة - الفيوم" لمراقبة حركة السياراتأسباب قلة حركة الجنين وأهم الاختبارات الطبيةمصر تواجه الأرجنتين على برونزية أوليمبياد الشباب 2018تاكيس جونيس يعلن جاهزية "يايا" للظهور الأول مع دجلة أمام ذئاب الجبلقطع المياه عن مدينة قها 5 ساعات لأعمال الصيانة وغسيل الشبكات اليوموزيرة الهجرة:الباسبور المصري مش متهان لكن إحنا اللي بنهينه

محمد النني يوجه رسالة إلي الجماهير المصرية قبل مواجهة أوروجواي في كأس العالم

   -  
محمد النني

وعد محمد النني، لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الجماهير المصري بأن المنتخب سيقاتل من أجل رفع علم مصر.

وأشاد "النني"، عبر صفحته على موقع "تويتر"، قبل 48 ساعة من أول مباراة أمام أوروجواي، في نهائيات كأس العالم، بهتافات الجماهير للوصول إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وأضاف "نحن على العهد كما كنا دائمًا، والآن نعدكم مجددًا أننا سنقاتل لرفع علم مصر بأفضل صورة.. نحن لم ولن ننسى دوركم العظيم ومعاناتكم الطويلة معنا في طريق الوصول لحلم كأس العالم.. أصواتكم وكلمات هتافاتكم لا تغيب لحظة عن بالنا.. أنتم من بعد الله -عز وجل- أصحاب الفضل علينا، وأنتم من زرعتم في نفوسنا روح البطولة والتحدي، وها قد حان وقت الحصاد".

وتابع: "بفضل الله علينا ثم قوة دعمكم، استطعنا معًا أن نحقق الحلم، بالوصول لنهائيات كأس العالم في روسيا، ونعدكم أننا لن نكتفي بالتواجد بين الكبار، بل سننافس باسم مصر وبروح شعبنا.. سنقاتل لنصل لأبعد نقطة ممكنة لنثبت لكم أننا نستحق ثقتكم، ونثبت للعالم أن مصر قد عادت".

واختتم تدويناته: "استمروا في الهتاف من أجلنا.. نسمعكم ونشعر بكم ونستمد قوتنا من حماسكم.. فاجعلونا أقوياء بكم".


.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة