الصحفيين: اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والنقابية للدفاع عن حرية الصحافةنضافة ولا هوس؟.. خبيرة علاقات تكشف سر اهتمام الرجل ببشرته وشعرهمن مطبخك ظبطى بشرتك بـ الأفوكادو والبطاطس وقرع العسلهكذا دعمت عائشة بن أحمد منتخب تونسمعلقًا على أغنية تدعم منتخب تونس.. عنتر هلال: فضيحة وقرصنةوزير الخارجية: لن نتنازل عن حبة رمل من سيناءنتيجة الصف الأول الثانوي لعام 2019.. برقم الجلوسفي يونيو.. 5 سيارات أوروبية موديل 2019 أسعارها لا تتجاوز 250 ألف جنيهاإحالة عاطلين للجنايات بتهمة الإتجار فى مخدر الحشيش فى المعادىإصابة 3 أشخاص في حريق بمنزل بالبحيرةمحافظ كفرالشيخ يفتتح أعمال تجديد العناية المركزة بمستشفى دسوق العامقُتل فى ظروف غامضة.. العثور على جثة شاب وسط الزراعات بالدقهليةتفاصيل العقوبات الأخطر ..8 إيرانيين ومرشد تحت مقصلة عقوبات ترامب..تعرف عليهمالتضامن تعلن خبرا سارا لـ مستحقي سكن كريم ..فيديوالديهي: هزيمة حزب أردوغان سقوط لأحلام دولة الخلافة.. فيديورمضان قرني : الإعلام الغربي يتعمد تشويه القارة الأفريقية.. فيديوللقضاء على الدروس الخصوصية.. أحمد موسى: الدولة أنفقت المليارات لتطوير التعليم250 درجة الحد الأدنى للقبول بمعهد تمريض التأمين الصحي في بني سويفمحافظ القليوبية يعلن الحصول على الموافقات لترميم كوبري جمجرةحكيم يغازل جمهوره بفيديو من كواليس "متجمعين" لبطولة كان 2019.. فيديو

محمد النني يوجه رسالة إلي الجماهير المصرية قبل مواجهة أوروجواي في كأس العالم

   -  
محمد النني

وعد محمد النني، لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الجماهير المصري بأن المنتخب سيقاتل من أجل رفع علم مصر.

وأشاد "النني"، عبر صفحته على موقع "تويتر"، قبل 48 ساعة من أول مباراة أمام أوروجواي، في نهائيات كأس العالم، بهتافات الجماهير للوصول إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وأضاف "نحن على العهد كما كنا دائمًا، والآن نعدكم مجددًا أننا سنقاتل لرفع علم مصر بأفضل صورة.. نحن لم ولن ننسى دوركم العظيم ومعاناتكم الطويلة معنا في طريق الوصول لحلم كأس العالم.. أصواتكم وكلمات هتافاتكم لا تغيب لحظة عن بالنا.. أنتم من بعد الله -عز وجل- أصحاب الفضل علينا، وأنتم من زرعتم في نفوسنا روح البطولة والتحدي، وها قد حان وقت الحصاد".

وتابع: "بفضل الله علينا ثم قوة دعمكم، استطعنا معًا أن نحقق الحلم، بالوصول لنهائيات كأس العالم في روسيا، ونعدكم أننا لن نكتفي بالتواجد بين الكبار، بل سننافس باسم مصر وبروح شعبنا.. سنقاتل لنصل لأبعد نقطة ممكنة لنثبت لكم أننا نستحق ثقتكم، ونثبت للعالم أن مصر قد عادت".

واختتم تدويناته: "استمروا في الهتاف من أجلنا.. نسمعكم ونشعر بكم ونستمد قوتنا من حماسكم.. فاجعلونا أقوياء بكم".


.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة