دلع جسمك بالكاكاو.. علاج للضغط الدم المرتفع ووقاية من السرطانانقلاب سيارة شرطة بطريق "دمياط - بورسعيد".. وإصابة ضابط و4 مجندينمد أجل الحكم على زوجة وعشيقها فى اتهامهما بقتل الزوج بالتجمع لـ 20 أكتوبرتجديد حبس متهمة 15 يوما فى قضية المحور الإعلامى لجماعة الإخوانمد أجل الحكم على المتهمين بقتل صاحب فيلا لسرقته لـ19 سبتمبررئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة عيد الأضحى المباركقائمة وكميات سلع التموين المطروحة في الأسواق استعدادا لعيد الأضحىمحمد رمضان: جمهوري واقف في ضهريطرح بنى آدم ليوسف الشريف فى السينمات اليومبين «القوة والإغراءات».. اليابان تقرر مصير علاقاتها مع كوريا الشماليةوزير التعليم العالى يرفع تقريرا لرئيس الحكومة بإجراء 3714 جراحة بقوائم الانتظارتعرف على إرشادات مستخدمى قطار المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج ..فيديوجراف«الصحة»: إجراء عمليات جراحية لـ7 آلاف و606 مرضى بـ«قوائم الانتظار»مدبولي يوجه بتنفيذ تكليفات الرئيس للانتهاء من قوائم انتظار المرضىاتحاد الفلاحين يطالب بتعويض المزارعين عن خسائر النمل الأبيضأهالى شارع خمسة بدمياط: تعبنا من الحفر والمطباتسكان شارع مؤسسة الزكاة بالمرج يتضررون من الجراجات المخالفةأهالي بالمرج يشكون سوء حالة الطريق بشارع الشهيدنقيب الفلاحين: الزراعة عليها التعاون مع المحافظين لتعويض الفلاح عن خسائره بسبب النمل الأبيض«المرور» تستعد للعيد بكاميرات مراقبة وغرفة عمليات ودراجات نارية

محمد النني يوجه رسالة إلي الجماهير المصرية قبل مواجهة أوروجواي في كأس العالم

   -  
محمد النني

وعد محمد النني، لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الجماهير المصري بأن المنتخب سيقاتل من أجل رفع علم مصر.

وأشاد "النني"، عبر صفحته على موقع "تويتر"، قبل 48 ساعة من أول مباراة أمام أوروجواي، في نهائيات كأس العالم، بهتافات الجماهير للوصول إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وأضاف "نحن على العهد كما كنا دائمًا، والآن نعدكم مجددًا أننا سنقاتل لرفع علم مصر بأفضل صورة.. نحن لم ولن ننسى دوركم العظيم ومعاناتكم الطويلة معنا في طريق الوصول لحلم كأس العالم.. أصواتكم وكلمات هتافاتكم لا تغيب لحظة عن بالنا.. أنتم من بعد الله -عز وجل- أصحاب الفضل علينا، وأنتم من زرعتم في نفوسنا روح البطولة والتحدي، وها قد حان وقت الحصاد".

وتابع: "بفضل الله علينا ثم قوة دعمكم، استطعنا معًا أن نحقق الحلم، بالوصول لنهائيات كأس العالم في روسيا، ونعدكم أننا لن نكتفي بالتواجد بين الكبار، بل سننافس باسم مصر وبروح شعبنا.. سنقاتل لنصل لأبعد نقطة ممكنة لنثبت لكم أننا نستحق ثقتكم، ونثبت للعالم أن مصر قد عادت".

واختتم تدويناته: "استمروا في الهتاف من أجلنا.. نسمعكم ونشعر بكم ونستمد قوتنا من حماسكم.. فاجعلونا أقوياء بكم".


.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة