اجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامترامب يمدد حالة «الطوارئ الوطنية» حتى يونيو 2019لجنة النشاط تنجح في عودة مصايف القوات المسلحة للصحفيينشيخ الطريقه المسلمية: راقصو المولد قاموا بحركات «خزعبلاتية»محافظ قنا: اتخذنا كافة التدابير اللازمة لمنع حدوث حرائق بالمحاصيلمصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة «السلطاني» ببني سويفنشرة المحافظات وأبرزها.. أوقاف الدقهلية: صاحب فيديو الرقص عامل بمسجد المسلميالقبض على صاحب فيديو الرقص أثناء الصلاة بالدقهليةتغنيك عن الأقراص.. التفاح والمشمش والجوافة مصادر فيتامين سى من الطبيعةأشرف زكي: ذهبنا لروسيا من أجل مصر"بتكوين" تهبط لأدنى مستوى في أربعة أشهرمواقيت الصلاة اليوم السبت 23-6-2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 23-6-2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم السبت 23-6-2018 فى مصر والدول العربيةنائب محافظ القاهرة: نشرنا بالمواقف أرقام تليفونات لتلقى شكاوى تعريفة الركوبكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياتعرف على الكتب الأكثر مبيعا بالدار المصرية اللبنانية.. جبران فى المقدمةصحيفة "مترو": راموس يحتفل بخروج محمد صلاح من كأس العالم

محمد النني يوجه رسالة إلي الجماهير المصرية قبل مواجهة أوروجواي في كأس العالم

   -  
محمد النني

وعد محمد النني، لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الجماهير المصري بأن المنتخب سيقاتل من أجل رفع علم مصر.

وأشاد "النني"، عبر صفحته على موقع "تويتر"، قبل 48 ساعة من أول مباراة أمام أوروجواي، في نهائيات كأس العالم، بهتافات الجماهير للوصول إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وأضاف "نحن على العهد كما كنا دائمًا، والآن نعدكم مجددًا أننا سنقاتل لرفع علم مصر بأفضل صورة.. نحن لم ولن ننسى دوركم العظيم ومعاناتكم الطويلة معنا في طريق الوصول لحلم كأس العالم.. أصواتكم وكلمات هتافاتكم لا تغيب لحظة عن بالنا.. أنتم من بعد الله -عز وجل- أصحاب الفضل علينا، وأنتم من زرعتم في نفوسنا روح البطولة والتحدي، وها قد حان وقت الحصاد".

وتابع: "بفضل الله علينا ثم قوة دعمكم، استطعنا معًا أن نحقق الحلم، بالوصول لنهائيات كأس العالم في روسيا، ونعدكم أننا لن نكتفي بالتواجد بين الكبار، بل سننافس باسم مصر وبروح شعبنا.. سنقاتل لنصل لأبعد نقطة ممكنة لنثبت لكم أننا نستحق ثقتكم، ونثبت للعالم أن مصر قد عادت".

واختتم تدويناته: "استمروا في الهتاف من أجلنا.. نسمعكم ونشعر بكم ونستمد قوتنا من حماسكم.. فاجعلونا أقوياء بكم".


.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة