تجديد حبس عامل 15 يومًا انتحل صفة وزير الداخلية الأسبقخبراء: فرض الضرائب على إعلانات مواقع التواصل يصعب تحقيقهالتعليم العالي تعلن الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانيةننشر الخريطة الزمنية لتنسيق المرحلة الثانيةبالصور.. الأضاحى فيها سُم قاتلرئيس شئون المديريات الزراعية يتابع آخر تطورات «كارت الفلاح» بالوادي الجديدبالأسماء.. كليات شاغرة في تنسيق المرحلة الثانيةإطلاق الدورة الرابعة من برنامج تفكيك الفكر المتطرف للطلبة التايلانديينأوائل الكليات العسكرية: تدربنا على أحدث تكنولوجيا لخدمة القوات المسلحةوزير الطيران يتفقد موقع إنشاء أول مبنى ركاب صديق للبيئةقرار جمهوري بتعيين المستشار حنفي الجبالي رئيساً للمحكمة الدستورية العليامحافظة قنا تستعيد 126 فدانا من أملاك الدولةمدينة المنيا تطلق حملة للتبرع بالدمإغلاق معبر رفح البري في ذكرى الاحتفال بذكري ثورة 23 يوليومصر تنجح في فتح أسواق كندا والمغرب أمام صادرات الطماطم وشتلات العنبتعرف على الحد الأدنى للقبول بكليات طب الأسنانتنفيذ 504 أحكام خلال حملة في أسوانأحمد عز يبدأ تصوير فيلم "الممر" مطلع سبتمر المقبلأحمد فوقي: يجب اتخاذ اللازم ضد سعد الدين إبراهيمالوطنية لحقوق الإنسان تطالب بمحاكمة سعد الدين إبراهيم

رئيس الهلال يكشف مفتاح وصول المنتخب السعودي لأدوار متقدمة بكأس العالم

   -  
المنتخب السعودي

أشار سامي الجابر رئيس نادي الهلال السعودي لكرة القدم، إلى أن المنتخب الملقب بـ (الأخضر) يسير بشكل صحيح تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان بيتزي.


وأوضح الجابر في تصريحات لشبكة (إيسبن) واسعة الانتشار، أن المنتخب السعودي يمتلك ظهيرين مميزين ويمكنهما الانتقال من الدفاع إلى الهجوم بسرعة كبيرة.

وأشاد الجابر بمستوى لاعبي منتخب السعودية قائلاً: "من خلال مباراة الفريق أمام ألمانيا يمكننا أن نرى الناحية التكتيكية للمنتخب، وبعض اللاعبين حالياً في مستوى عال".

وأضاف: "إذا تمكن لاعبو المنتخب السعودي من منافسة لاعبي خط الوسط كما فعلوا مع توني كروس يمكنهم الوصول بعيداً في المونديال".

وواصل: "لن يكون الأمر سهلاً في موسكو ضد الفريق المستضيف، لكن اللاعبين تلقوا دعماً كبيراً من سمو ولي العهد وسيحضر المباراة وسيعطيهم دفعة أكبر".

واستمر: "يجب على الفريق التحضير الذهني والنفسي، لدينا بعض اللاعبين الجيدين وهم في حالة جيدة، إذا ما حصلوا على نتيجة جيدة فستكون ردة الفعل ضخمة".

واختتم رئيس نادي الهلال تصريحاته: " المباراة الثانية ستكون الأكثر صعوبة أمام الأوروجواي، والثالثة ستكون صعبة أيضاً ضد أحد أفضل المنتخبات الأفريقية وهو المنتخب المصري".

يُذكر أن المنتخب السعودي، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 12 عاما يلعب في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للمسابقة، حيث يلعب المباراة الافتتاحية أمام منتخب روسيا غدا الخميس، قبل أن يواجه منتخب أوروجواي يوم 20 يونيو الجاري، ثم يختتم مواجهات بملاقاة مصر بعدها بخمسة أيام.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة