«الطفولة والأمومة» يطالب بالتحقيق في واقعة «فيديو الطفل الباكي»أبرز فيديوهات التوك شو..عم الطفل الباكي بسبب النوم في المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة والتعليم ترد.. وأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبمحافظ البحر الأحمر يعد المحامين بتخصيص أرض لإنشاء ناد لهمتريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدز

رئيس الهلال يكشف مفتاح وصول المنتخب السعودي لأدوار متقدمة بكأس العالم

   -  
المنتخب السعودي

أشار سامي الجابر رئيس نادي الهلال السعودي لكرة القدم، إلى أن المنتخب الملقب بـ (الأخضر) يسير بشكل صحيح تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان بيتزي.


وأوضح الجابر في تصريحات لشبكة (إيسبن) واسعة الانتشار، أن المنتخب السعودي يمتلك ظهيرين مميزين ويمكنهما الانتقال من الدفاع إلى الهجوم بسرعة كبيرة.

وأشاد الجابر بمستوى لاعبي منتخب السعودية قائلاً: "من خلال مباراة الفريق أمام ألمانيا يمكننا أن نرى الناحية التكتيكية للمنتخب، وبعض اللاعبين حالياً في مستوى عال".

وأضاف: "إذا تمكن لاعبو المنتخب السعودي من منافسة لاعبي خط الوسط كما فعلوا مع توني كروس يمكنهم الوصول بعيداً في المونديال".

وواصل: "لن يكون الأمر سهلاً في موسكو ضد الفريق المستضيف، لكن اللاعبين تلقوا دعماً كبيراً من سمو ولي العهد وسيحضر المباراة وسيعطيهم دفعة أكبر".

واستمر: "يجب على الفريق التحضير الذهني والنفسي، لدينا بعض اللاعبين الجيدين وهم في حالة جيدة، إذا ما حصلوا على نتيجة جيدة فستكون ردة الفعل ضخمة".

واختتم رئيس نادي الهلال تصريحاته: " المباراة الثانية ستكون الأكثر صعوبة أمام الأوروجواي، والثالثة ستكون صعبة أيضاً ضد أحد أفضل المنتخبات الأفريقية وهو المنتخب المصري".

يُذكر أن المنتخب السعودي، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 12 عاما يلعب في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للمسابقة، حيث يلعب المباراة الافتتاحية أمام منتخب روسيا غدا الخميس، قبل أن يواجه منتخب أوروجواي يوم 20 يونيو الجاري، ثم يختتم مواجهات بملاقاة مصر بعدها بخمسة أيام.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة