محافظة قنا تستعيد 126 فدانا من أملاك الدولةمدينة المنيا تطلق حملة للتبرع بالدمإغلاق معبر رفح البري في ذكرى الاحتفال بذكري ثورة 23 يوليومصر تنجح في فتح أسواق كندا والمغرب أمام صادرات الطماطم وشتلات العنبتعرف على الحد الأدنى للقبول بكليات طب الأسنانتنفيذ 504 أحكام خلال حملة في أسوانأحمد عز يبدأ تصوير فيلم "الممر" مطلع سبتمر المقبلأحمد فوقي: يجب اتخاذ اللازم ضد سعد الدين إبراهيمالوطنية لحقوق الإنسان تطالب بمحاكمة سعد الدين إبراهيمرئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان يبحث التعاون مع سفير إيطاليالوفتهانزا تحصد أربع جوائز من سكاي تراكس للطيرانتدريب كوادر طبية على استخدام الأشعة التداخلية في مؤتمر Meet Symposiaمرتضى يحسم موقفه من عرض احتراف طارق حامد.. واللاعب يردموجز أخبار6.. قرار جمهورى بتعيين المستشار حنفى جبالى رئيساً للمحكمة الدستوريةوفاة شقيق أكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع.. والجنازة غدا ببسيونالزراعة: فتح أسواق جديدة فى كندا والمغرب أمام صادرات الطماطم والعنبعمال مصر في رسالة للرئيس السيسي: نعمل بروح ثورة يوليو لإنجاح المشروعات العملاقةهاني ضاحي: نقابة المهندسين المصرية أكبر تجمع هندسي في المنطقة العربية وإفريقياننشر الحد الأدنى للقبول بكليات الهندسة.. "هندسة القاهرة" 95.6%.. و"هندسة عين شمس" 95%«أنت كبرت على اللعب».. 6 أخطاء تجنبها عند التعامل مع طفلك

فرنسا ترحب بانضمام فلسطين لبروتوكول الغاء عقوبة الاعدام

   -  
رحبت فرنسا – اليوم الاربعاء -بتوقيع السلطة الفلسطينية على بروتوكول الغاء عقوبة الاعدام.
وذكرت فرنسا-في بيان صادر عن وزارة الخارجية- بمعارضتها الثابتة لعقوبة الاعدام في اي ظروف أو مكان و التزامها بالعمل على الغاء هذه العقوبة “غير الانسانية و غير الفعالة” على مستوى العالم, داعية كل الدول التي تطبق هذه العقوبة الى تعليق العمل بها تمهيدا لالغاءها نهائيا.
وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس وقع في 6 يونيو الجاري , على انضمام دولة فلسطين إلى سبع اتفاقيات ومعاهدات دولية، من ضمنها البروتوكول الخاص بإلغاء عقوبة الإعدام.
وأصدر الرئيس عباس تعليماته لوزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي, باستكمال الإجراءات من أجل تنفيذ هذه الاتفاقيات، لتصبح فلسطين عضوا كاملا فيها.
لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة