في رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية

رسميًا.. الملف الأمريكي المشترك يفوز بتنظيم مونديال 2026

   -  

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في اجتماعه السنوي رقم 61 الذي عقد اليوم الأربعاء، في العاصمة الروسية موسكو، عن فوز الملف المشترك لكل من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك بشرف تنظيم مونديال 2026 متغلبًا على ملف المغرب.

وحصد الملف الأمريكي المشترك على 134 صوتًا من أصل 201 صوت بينما حصل ملف المغرب على 65 صوتًا، لتخسر المغرب بالتالي شرف تنظيم كأس العالم للمرة الخامسة بعد خسارة 1998 و2002 و2006 و2010.

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي ستنظم فيها المكسيك كأس العالم بعد نسختي 1970 و1986، بينما تعد المرة الثانية للولايات المتحدة التي تنظم البطولة بعد عام 1994، وهي المرة الأولى لكندا التي تنظم فيها هذا المحفل العالمي.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False