حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

رسميًا.. الملف الأمريكي المشترك يفوز بتنظيم مونديال 2026

   -  

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في اجتماعه السنوي رقم 61 الذي عقد اليوم الأربعاء، في العاصمة الروسية موسكو، عن فوز الملف المشترك لكل من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك بشرف تنظيم مونديال 2026 متغلبًا على ملف المغرب.

وحصد الملف الأمريكي المشترك على 134 صوتًا من أصل 201 صوت بينما حصل ملف المغرب على 65 صوتًا، لتخسر المغرب بالتالي شرف تنظيم كأس العالم للمرة الخامسة بعد خسارة 1998 و2002 و2006 و2010.

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي ستنظم فيها المكسيك كأس العالم بعد نسختي 1970 و1986، بينما تعد المرة الثانية للولايات المتحدة التي تنظم البطولة بعد عام 1994، وهي المرة الأولى لكندا التي تنظم فيها هذا المحفل العالمي.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا