إطلاق سراح المغني العالمي كريس براون بعد اتهامه في قضية اغتصاببالفيديو.. في ذكرى ميلاده.. خالد صالح يتحدث عن الموت قبل وفاتهقبل موقعة الدنمارك .. التاريخ ينحاز لمصر أمام تونس فى كأس العالم لكرة اليدحرس الحدود يضم "الغزال" مهاجم الزمالك والنصر11 لاعبا خارج القائمة.. تعرف على تشكيلة الأهلى المستبعدة من لقاء المقاصةفيديو ..من هو بينافينتى الصفقة السابعة فى بيراميدزتعرف على تشكيلة منتخب مصر لكرة اليد أمام تونس فى كأس العالماتحاد الكرة يختار المتحدث الرسمى باسم أمم أفريقيا 2019 الأسبوع المقبل6 فبراير.. إعادة المرافعة في تبعية مستشفى "سعاد كفافي"مصرع مزارع وربة منزل وإصابة أخرى في اشتباكات بسبب "لهو الأطفال" بقناارتفاع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بختام التعاملات مدفوعة بقطاع الإعلامالأقصر تستقبل عبارة نهرية جديدة بمرسى البر الغربى بعد شكاوى المواطنينصور.. مدير تعليم الإسماعيلية يُكرم طالب لاختراعه جهاز يكشف الألغام ويبطل مفعولهافيديو وصور.. نائب رئيس جامعة أسيوط يزور وحدة نقل التكنولوجيا المتكاملةنقل موظفى واقعة "الشيشة" ببنى سويف خارج إدارة الشباب وخصم 10أيام من الراتبمعركة الإسماعيلية.. أيقونة "25 يناير" التي تحولت إلى "عيد الشرطة"لا شبهة جنائية وراء العثور على جثة شاب بالسلامتعرف على تفاصيل برنامج "سيرة واتفتحت" مع إنجى أنور على نغم FMسويلم: البرلمان يرتب لتكريم محمد صلاح في جلسته العامةتفاصيل لقاء خارجية النواب ووزير خارجية ليتوانيا

رسميًا.. الملف الأمريكي المشترك يفوز بتنظيم مونديال 2026

   -  

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في اجتماعه السنوي رقم 61 الذي عقد اليوم الأربعاء، في العاصمة الروسية موسكو، عن فوز الملف المشترك لكل من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك بشرف تنظيم مونديال 2026 متغلبًا على ملف المغرب.

وحصد الملف الأمريكي المشترك على 134 صوتًا من أصل 201 صوت بينما حصل ملف المغرب على 65 صوتًا، لتخسر المغرب بالتالي شرف تنظيم كأس العالم للمرة الخامسة بعد خسارة 1998 و2002 و2006 و2010.

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي ستنظم فيها المكسيك كأس العالم بعد نسختي 1970 و1986، بينما تعد المرة الثانية للولايات المتحدة التي تنظم البطولة بعد عام 1994، وهي المرة الأولى لكندا التي تنظم فيها هذا المحفل العالمي.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False