مصر للطيران: 100 رحلة تقلع يوميا من مطار القاهرة خلال عيد الأضحىصلاح عبدالله: كل عام ومصرنا دايمًا بخيرالاتحاد الأوروبي: تقييد وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الدعايا الإرهابيةالقيعي يوجه رسالة مؤثرة لناصر ماهر بعد تألقه في المباريات الأخيرة.. فيديوضبط سائق بحوزته 20 كيلو حشيش داخل سيارته قبل ترويجها فى الطالبيةمدير أمن الجيزة يترأس حملة أمنية بالوراق لضبط الهاربين والمتهمين بقضاياطنطا يسابق الزمن لانهاء أزمة مقدم عقود ثلاثى الفريقكلوب عن أليسون وفان ديك: رائعانالمؤشر نيكي ينخفض 0.40% في بداية التعامل بطوكيوالعرض الخاص لفيلم «الديزل» بحضور محمد رمضان وأسرتهرشا شيحة تهنئ شقيقتها «حلا» بأول عيد بعد تجاوزها أزمة خلع الحجابماسبيرو FM تستعد لإذاعة مسلسل الظاهر بيبرس كاملاالصور الأولى للسجادة الحمراء بحفل جوائز«VMAs»كاردي بي تظهر بإطلالة جديدة في حفل جوائز «VMAs» (صور)فى ليلة العيد.. لو حد اتحرش بيكى إزاى تاخدى حقك × 7 خطوات«الطفطف» ينتظر أهالي قنا للاحتفال بعيد الأضحى على كورنيش النيل (صور)ضبط طن لحوم وأغذية فاسدة بشرم الشيخ في حملة مكبرة ليلة العيد (صور)15 صورة ترصد احتفال أطفال إيبارشية دشنا بنهضة صيام العذراءمحافظ أسيوط يستقبل القيادات الشعبية والتنفيذية للتهنئة بعيد الأضحى (صور)فودة: شرم الشيخ تتزين لاستقبال عيد الأضحى (صور)

إقالة مدرب إسبانيا قبل يومين من مباراتها الأولى في المونديال

   -  

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبيليس في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء، عن إقالة مدرب المنتخب الإسباني جوليان لوبيتيجي، وذلك قبل يومين من مباراة إسبانيا الأولى في المونديال أمام البرتغال مساء الجمعة المقبل.

ويأتي ذلك القرار بعدما أعلن نادي ريال مدريد أمس عن تعيين لوبيتيجي مدربًا للفريق خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والذي استقال من منصبة يوم 31 مايو الماضي عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا.

كما انسحب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم من اجتماع الفيفا المقام حاليًا في موسكو لاختيار البلد الذي سيستضيف مونديال 2026 والمرشح له ملف المغرب أمام ملف أمريكا الشمالية، وذلك بسبب حالة الاستياء الكبيرة المتواجدة في معسكر المنتخب الإسباني من اللاعبين والمدرب بسبب قرار لوبيتيجي.

وبدورها نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية رد فعل لاعبي المنتخب الإسباني، حيث قالوا لرئيس الاتحاد الإسباني "هذا ليس ناديك، لقد جئنا إلى هنا للعب والفوز بكأس العالم، اذا كنت مجروحًا اذهب وابتلع كبريائك".

وقال لويس روبياليس عن هذا الأمر: "المنتخب هو مُلك لجميع الإسبان، لا يمكنك أن تتخذ هذا القرار قبل يومين أو ثلاثة من بدء كأس العالم ولذلك أُجبرنا على إقالته".

يذكر أنه لا يوجد أي أسماء مطروحة حول هوية المدرب الذي سيقود المنتخب الإسباني في مستهل مشوارها بالمونديال أمام البرتغال.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا