قبل الافتتاح.. شاهد الاستعدادات النهائية لمعرض القاهرة للكتاب بدورته الـ50حسن راتب: "المحور" تحملت 50% من ميزانية برنامج "الزمالك"العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري.. اليومدراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديومحمد مندور: الآثار تخطط لتحويل عدة مناطق إلى متاحف مفتوحةفي ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينما

إقالة مدرب إسبانيا قبل يومين من مباراتها الأولى في المونديال

   -  

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبيليس في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء، عن إقالة مدرب المنتخب الإسباني جوليان لوبيتيجي، وذلك قبل يومين من مباراة إسبانيا الأولى في المونديال أمام البرتغال مساء الجمعة المقبل.

ويأتي ذلك القرار بعدما أعلن نادي ريال مدريد أمس عن تعيين لوبيتيجي مدربًا للفريق خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والذي استقال من منصبة يوم 31 مايو الماضي عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا.

كما انسحب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم من اجتماع الفيفا المقام حاليًا في موسكو لاختيار البلد الذي سيستضيف مونديال 2026 والمرشح له ملف المغرب أمام ملف أمريكا الشمالية، وذلك بسبب حالة الاستياء الكبيرة المتواجدة في معسكر المنتخب الإسباني من اللاعبين والمدرب بسبب قرار لوبيتيجي.

وبدورها نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية رد فعل لاعبي المنتخب الإسباني، حيث قالوا لرئيس الاتحاد الإسباني "هذا ليس ناديك، لقد جئنا إلى هنا للعب والفوز بكأس العالم، اذا كنت مجروحًا اذهب وابتلع كبريائك".

وقال لويس روبياليس عن هذا الأمر: "المنتخب هو مُلك لجميع الإسبان، لا يمكنك أن تتخذ هذا القرار قبل يومين أو ثلاثة من بدء كأس العالم ولذلك أُجبرنا على إقالته".

يذكر أنه لا يوجد أي أسماء مطروحة حول هوية المدرب الذي سيقود المنتخب الإسباني في مستهل مشوارها بالمونديال أمام البرتغال.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False