"المجتمعات العمرانية" تحذر من التعامل على قطعة أرض فضاء مطروحة للبيع بالقاهرة الجديدةفيديو.. اللقطات الأولى لحادث "كيرتش" بجزيرة القرم"القوى العاملة": إصدار "بوليصة تأمين" للعمال.. وشهادات الجامعات المصرية "موثقة"السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجرًا«البيئة» تنفذ أنشطة توعية لمدرسات وطالبات فصول محو الأمية بأسوانضخ 2980 طن مواد بترولية وطرح 61 ألف اسطوانة غاز بالغربيةالسيسى يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر بامكانيات القوات الجويةإصابة 4 أشخاص بينهم رضيع فى اندلاع حريق بفرن فلاحى بمنزل ببنى سويف"مستقبل وطن" يوزع 1500 حقيبة مدرسية بمنشأة ناصرالرئيس السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجر اليوم"الإسكان" تحذر من التعامل على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة دون الرجوع إليهاالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإيبارشيات الخالية لاختيار أساقفة جددالكنيسة تحدد موعد الاحتفال باليوبيل الذهبي للكاتدرائية المرقسيةاليوم.. إليسا تُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في جمصةاليوم.. حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترحلا شيحة تتصدر ترندات السوشيال ميديا.. والسببالدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)

إقالة مدرب إسبانيا قبل يومين من مباراتها الأولى في المونديال

   -  

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبيليس في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء، عن إقالة مدرب المنتخب الإسباني جوليان لوبيتيجي، وذلك قبل يومين من مباراة إسبانيا الأولى في المونديال أمام البرتغال مساء الجمعة المقبل.

ويأتي ذلك القرار بعدما أعلن نادي ريال مدريد أمس عن تعيين لوبيتيجي مدربًا للفريق خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والذي استقال من منصبة يوم 31 مايو الماضي عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا.

كما انسحب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم من اجتماع الفيفا المقام حاليًا في موسكو لاختيار البلد الذي سيستضيف مونديال 2026 والمرشح له ملف المغرب أمام ملف أمريكا الشمالية، وذلك بسبب حالة الاستياء الكبيرة المتواجدة في معسكر المنتخب الإسباني من اللاعبين والمدرب بسبب قرار لوبيتيجي.

وبدورها نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية رد فعل لاعبي المنتخب الإسباني، حيث قالوا لرئيس الاتحاد الإسباني "هذا ليس ناديك، لقد جئنا إلى هنا للعب والفوز بكأس العالم، اذا كنت مجروحًا اذهب وابتلع كبريائك".

وقال لويس روبياليس عن هذا الأمر: "المنتخب هو مُلك لجميع الإسبان، لا يمكنك أن تتخذ هذا القرار قبل يومين أو ثلاثة من بدء كأس العالم ولذلك أُجبرنا على إقالته".

يذكر أنه لا يوجد أي أسماء مطروحة حول هوية المدرب الذي سيقود المنتخب الإسباني في مستهل مشوارها بالمونديال أمام البرتغال.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False