في ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينمابوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرىالسعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال فى إصدار شهرىطلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان الفيزياء ضمن الاختبارات التجريبيةكشف لغز العثور على جثة طفلة في أسيوط.. سيدتان قتلاها انتقاما من أمهاآيتن عامر وزوجها محمد عز العرب ضيفا "قهوة أشرف".. الليلة10 معلومات يجب معرفتها قبل التعاقد لأداء الحج أو العمرةوزير الزراعة يصدر تعليمات مشددة بسرعة فحص أي شكاوى تتلقاها الوزارةأحمد رفعت يفضل العودة إلى إنبى بعد تأجيل رحيله لسموحةمصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرةطلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان التجريبي في الفيزياءجامعة بني سويف تؤهل الشباب للقيادة بالتعاون مع حزب مستقبل وطنشاهد..حملة لرفع القمامة والمخلفات بالأقصرأمين شباب مستقبل وطن ببورسعيد: بطولة أمم إفريقيا فرصة لتسويق المحافظة سياحيادرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع بجميع المحافظات.. فيديوتمارين الإطالة والتدريب على المرونة.. فيديوحبس 3 في واقعة إطلاق نار وإصابة 5 أشخاص بجرجا في سوهاجمروة عبد المنعم تعرض مسرحية رابونزل.. الخميسالعراق يسعى لإيقاف قطار قطر بكأس آسيا بدور الـ16.. اليوم

بأقل التكاليف اعملي رموش الست في العيد

   -  

هل تفكرين في شراء حلويات العيد اليوم؟.. لا أرغب فى أن أصدمك لكن أسعارها عالية للغاية وتحتاج إلى ميزانية خاصة لشرائها مع الأسف، لكن هناك اقتراحا، مؤكد أنه سيكون مناسبا لك ولبعض من السيدات، وهو تحضير حلوى العيد فى المنزل أو نوع الحلوى المفضل لك وللأطفال، ولأن “رموش الست” الأفضل لدى الجميع أنصحك بتحضيرها.

لا تقلقي.. طريقة تحضيرها سهلة للغاية كل ما عليك فعله فقط هو شراء المكونات معا، وتجهيز مطبخك لعملها، ويفضل أن تجربي فى البداية كميات صغيرة وإذا نجحت فيها قومي بتزويد الكمية.. جربيها.

المكونات:

3 أكواب دقيق

كوب سكر مطحون

كوب جوز هند

كوب زبدة

3 بيضات

ملعقتا فانيليا

رشة ملح

نصف ملعقة بيكنج بودر

كوب شربات

نصف كوب دقيق سميد

طريقة التحضير:

في إناء سميك قومي بخلط الزبدة مع السكر والبيض.. اخلطيها معا جيدا.

في إناء آخر قومي بخلط الدقيق مع رشة الملح والدقيق السميد وجوز الهند والبيكنج بودر.

أضيفي الخليطين معا.. لا تنسي تقليبها جيدا إلى أن تصبح عجينة.

قطعي العجين على شكل أصابع وشكليها بالشوكة بالعرض أو شكليها على شكل دوائر.

رصي رموش الست على صينية مفروشة بورق الزبدة.

أدخليها الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 15 دقيقة.

 

التقديم

اغمريها بعد أن تبرد بالشربات وزينيها بجوز الهند، مع حبات البسكويت والبيتي فور والكحك.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False