"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانيجيريا تهاجم بالقوة الضاربة للدفاع عن حظوظها فى التأهل أمام أيسلندا«النسور» يتأهب لضرب حصون «لاناتى » للتشبث بالصدارة«السيليساو» تدافع عن كبريائها أمام «لوس تيكوس»شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم«المشاط»: رعاية كأس العالم نوع من الدعاية السياحية والاستثماريةالحكومة تفتح ملفات «الديون» و«الاحتياطى» و«الصحة»شاهد.. لفظ خارج من ماجد المصري بسبب محمد صلاح3.5 ملايين جنيه تكلفة إنشاء مجمع شوادر في نقادةأجاي يوجه رسالة لجماهير الأهلي من معسكر برج العربأول تريلر لفيلم السيرة الذاتية والأنيمشن Welcome to Marwenمقتل جندي سوري وإصابة 7 آخرين في غارة للتحالف الدوليرئيس وزراء الجزائر يدعو بوتفليقة للترشح لولاية جديدةالسبت: 6500 دارس يؤدون الامتحانات بنظام التعليم المفتوح بجامعة المنياعميد هندسة عين شمس: إعلان نتائج امتحانات الفرق الأسبوع المقبلالزمالك يستبعد مؤيد العجان من معسكر ألمانياالأسبوع المقبل.. الغرف التجارية تجتمع لبحث إجراء انتخابات الشعب العامةغدًا.. برنامج "من ماسبيرو" يناقش أولويات عمل الحكومة الجديدةسمية أمام محكمة الأسرة: "زوجى متعدد العلاقات مع زوجات الجيران"بالعسل والبصل.. 4 وصفات منزلية لعلاج الصلع

بأقل التكاليف اعملي رموش الست في العيد

   -  

هل تفكرين في شراء حلويات العيد اليوم؟.. لا أرغب فى أن أصدمك لكن أسعارها عالية للغاية وتحتاج إلى ميزانية خاصة لشرائها مع الأسف، لكن هناك اقتراحا، مؤكد أنه سيكون مناسبا لك ولبعض من السيدات، وهو تحضير حلوى العيد فى المنزل أو نوع الحلوى المفضل لك وللأطفال، ولأن “رموش الست” الأفضل لدى الجميع أنصحك بتحضيرها.

لا تقلقي.. طريقة تحضيرها سهلة للغاية كل ما عليك فعله فقط هو شراء المكونات معا، وتجهيز مطبخك لعملها، ويفضل أن تجربي فى البداية كميات صغيرة وإذا نجحت فيها قومي بتزويد الكمية.. جربيها.

المكونات:

3 أكواب دقيق

كوب سكر مطحون

كوب جوز هند

كوب زبدة

3 بيضات

ملعقتا فانيليا

رشة ملح

نصف ملعقة بيكنج بودر

كوب شربات

نصف كوب دقيق سميد

طريقة التحضير:

في إناء سميك قومي بخلط الزبدة مع السكر والبيض.. اخلطيها معا جيدا.

في إناء آخر قومي بخلط الدقيق مع رشة الملح والدقيق السميد وجوز الهند والبيكنج بودر.

أضيفي الخليطين معا.. لا تنسي تقليبها جيدا إلى أن تصبح عجينة.

قطعي العجين على شكل أصابع وشكليها بالشوكة بالعرض أو شكليها على شكل دوائر.

رصي رموش الست على صينية مفروشة بورق الزبدة.

أدخليها الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 15 دقيقة.

 

التقديم

اغمريها بعد أن تبرد بالشربات وزينيها بجوز الهند، مع حبات البسكويت والبيتي فور والكحك.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة