مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

أحمد أدم الضحية 28 لـ" رامز تحت الصفر"

-  
أحمد أدم

كتب - أحمد أيوب:

يحل اليوم الفنان أحمد أدم ،ضيفا في حلقة اليوم من برنامج المقالب الشهير "رامز تحت الصفر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال ليصبح الضحية الـ 28 من ضحايا هذا الموسم.

وتقوم فكرة برنامج "رامز تحت الصفر"على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن

والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من
بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.


يأتي برنامج "رامز تحت الصفر"، المذاع على فضائية "ام بي سي مصر" استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي "رامز تحت الأرض"، "رامز بيلعب بالنار"، "رامز توت عنخ آمون"، و"رامز قرش البحر"، و"رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز قلب الأسد" و"رامز واكل الجو".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة