بين «القوة والإغراءات».. اليابان تقرر مصير علاقاتها مع كوريا الشماليةوزير التعليم العالى يرفع تقريرا لرئيس الحكومة بإجراء 3714 جراحة بقوائم الانتظارتعرف على إرشادات مستخدمى قطار المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج ..فيديوجراف«الصحة»: إجراء عمليات جراحية لـ7 آلاف و606 مرضى بـ«قوائم الانتظار»مدبولي يوجه بتنفيذ تكليفات الرئيس للانتهاء من قوائم انتظار المرضىاتحاد الفلاحين يطالب بتعويض المزارعين عن خسائر النمل الأبيضأهالى شارع خمسة بدمياط: تعبنا من الحفر والمطباتسكان شارع مؤسسة الزكاة بالمرج يتضررون من الجراجات المخالفةأهالي بالمرج يشكون سوء حالة الطريق بشارع الشهيدنقيب الفلاحين: الزراعة عليها التعاون مع المحافظين لتعويض الفلاح عن خسائره بسبب النمل الأبيض«المرور» تستعد للعيد بكاميرات مراقبة وغرفة عمليات ودراجات ناريةفحص طبي لعماد حمدي لتحديد إمكانية مشاركته بمواجهة الإسماعيلي والمقاصةبالفيديو – التوأم يتقاسم النقاط والبطل الفلبيني يدخل التاريخ.. نيوكاسل يتعادل مع كارديف"التعليم" ترسل توزيع حصص تنمية مهارات طلاب أولى ثانوى فنى للمديرياترئيس "حماية المستهلك": 25% خصم من الشركات تجاوبا مع "أسبوع فى حب الوطن"الخارجية المصرية تنعى وفاة كوفى عنان: "ترك إرثا ثابتا لدعم السلام"محافظ القاهرة يتقدم جنازة الشهيد فادى مدحت من الكنيسة الإنجيلية بعين شمسالأمم المتحدة تبني 4700 منزل للنازحين اليمنيين في محافظة حجةمصدر أمني: انسحاب فصائل تابعة للحشد الشعبي العراقي من مواقعها في بيجيارتفاع حصيلة قتلى فيضانات الهند إلى 350 شخصا

سائق ميكروباص بالشرقية يعثر على 250 ألف جنيه ويسلمها لصاحبها

   -  
السائق

الشرقية - إيمان مهنى

"قرش حلال ولا ألف حرام".. هكذا تصرف شاب أمين من الشرقية بعدما وجد ربع مليون جنيه في كيس داخل ميكروباص وقام بتسليمها لصاحبها.

بدأت الواقعة ليلة أمس بحسب رواية جميل سمير صاحب محل مصوغات بمدينة أبو حماد في الشرقية، على صفحته علي "فيس بوك": "ركبت سيارة ميكروباص من موقف الزقازيق متجه لأبوحماد  الساعة 12 مساء، عندما وصلت أبوحماد نزلت منه وتركت كيس به مبلغ أكثر من 250 ألف جنيه".

ويضيف: "وجدت بسام عبد الله، صاحب السيارة، وهو حاصل علي ليسانس حقوق ومقيم بقرية الشيخ حامد ينتظرني بعدما عثر على المبلغ".

 
 
 
 
 
 
 


1 (1)
1 (1)
1 (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة