استعدادا لإطلاقها يوليو المقبل .. الرئيس السيسي يوجه بضرورة التأكد من كفاءة منظومة التأمين الصحي الشاملماساكي نوكي: المتحف المصري الكبير أحد مظاهر التعاون بين القاهرة وطوكيو.. صوررئيس بوش يشيد بتسهيلات الحكومة للمستثمرين .. مدبولي يزور مركز التطوير التكنولوجي بجامعة شتوتجارتبدء توافد الضيوف للمشاركة في احتفالية تذكار دخول العائلة المقدسة مصرمصر تقدم التعازي في وفاة رئيس الأركان الإثيوبي ورئيس حكومة إقليم أمهرة وعدد من القياداتميكروفون يفوز بالمركز الأول فى مشاريع تخرج كلية آداب إعلام جامعة حلوانملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور)الحبس عامين مع الشغل لـ٤ متهمين في "عصابة تهريب الأدوية"مجلس الدولة يوافق على العلاوتين الدورية والخاصة ولا ملاحظات على القانون«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحيسفير سيراليون: نتطلع لدعم الأزهر في مواجهة الفكر المنحرفمدرب كوت ديفوار: كأس أفريقيا تختلف عن التصفيات.. ونملك جيلًا شابًا يسعى للظهور بشكل قويمن جامعة الأزهر لتشجيع أنجولا في السويس.. ماتيوس وزملاؤه: سعداء في مصر

سائق ميكروباص بالشرقية يعثر على 250 ألف جنيه ويسلمها لصاحبها

   -  
السائق

الشرقية - إيمان مهنى

"قرش حلال ولا ألف حرام".. هكذا تصرف شاب أمين من الشرقية بعدما وجد ربع مليون جنيه في كيس داخل ميكروباص وقام بتسليمها لصاحبها.

بدأت الواقعة ليلة أمس بحسب رواية جميل سمير صاحب محل مصوغات بمدينة أبو حماد في الشرقية، على صفحته علي "فيس بوك": "ركبت سيارة ميكروباص من موقف الزقازيق متجه لأبوحماد  الساعة 12 مساء، عندما وصلت أبوحماد نزلت منه وتركت كيس به مبلغ أكثر من 250 ألف جنيه".

ويضيف: "وجدت بسام عبد الله، صاحب السيارة، وهو حاصل علي ليسانس حقوق ومقيم بقرية الشيخ حامد ينتظرني بعدما عثر على المبلغ".

 
 
 
 
 
 
 


1 (1)
1 (1)
1 (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة