كوكا يخضع للكشف الطبى فى «أوليمبياكوس» اليونانىتركي آل الشيخ: بيراميدز تحصل على حقوق بث قناة يوفينتوس بالشرق الأوسط«تعالالي يابا».. هدية ابنة سيد زيان له في ذكراه (فيديو)كنيسة مارجرجس بقنا تحتفل بنهضة صوم العذراء (صور)حملة على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار في قنا"السكك الحديدية" تكشف موعد إطلاق تطبيق إلكتروني لحجز تذاكر القطاراتشاهد.. نفاد أدوية علاج مرض السرطان فى غزة يهدد حياة المرضى"وهم الفحولة".. الترامادول من الإعلانات الرسمية لمخدر محظور تداولهمحافظ شمال سيناء: مليار و813 مليونًا و410 آلاف تعويضات للمضارين من الإرهاب«بلومبرج»: مصر تحوّلت إلى ملاذ للمستثمرين.. و«الجنيه» مستقراكتشاف أقدم «قطعة جبن» بالعالم: فرعونية عمرها 3200 سنةضبط 8827 قضية سرقة تيار كهربائى فى حملات مكبرة بالمحافظاتتجديد حبس المدير المالى السابق للزمالك اليوم بتهمة التجارة بالعملة الأجنبيةمديرية أمن الإسكندرية توفر 11 منفذا متنقلا لبيع السلع الغذائية المخفضةاستكمال خط كهرباء باريس بالوادى الجديد بطول 100 كيلو وبتكلفة 38 مليون جنيه"القومى لنقل الدم" يؤكد توفير أكياس الدم للفصائل المختلفة طوال أيام العيدتامر حسني يصعد على خشبة المسرح بسيارة.. صوربدء عرض Christopher Robin في مصرالاتحاد السعودي يؤكد أهلية البرازيلي جوناس للمشاركة مع اتحاد جدة في مباراة السوبر"الهجرة" تواصل تلقى طلبات المصريين فى الخارج للمشاركة بمبادرة "سجل كيانك"

محافظ الإسماعيلية يتفقد المطبات الشوكية الجديدة لمنع السير عكس الاتجاه

   -  
جانب من الجولة

الإسماعيلية – جمال حراجى

تفقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، ما تم تنفيذه من أعمال تركيب المطبات الشوكية الجديدة بشارع سعد زغلول بحى أول، لإلزام جميع السيارات المارة بالمنطقة بتهدئة السرعة، وعدم السير عكس الاتجاه والحد من وقوع حوادث تصادم، بالإضافة الى خدمة المشاه عابرى الطريق بتلك المنطقة، والحفاظ على أرواح المواطنين، ومن المقرر أن يتم تكرار التجربة ووضع عددًا من المطبات الشوكية فى المناطق المشابهة.

رافق المحافظ خلال الجولة كل من اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتيرالعام المساعد للمحافظة، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية وأحمد عبد الباقى رئيس حى أول، والعميد حمدى عبد النبي مدير أدارة المرور، والمهندس مارون إسحاق استشارى التخطيط المرورى، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

ويأتى ذلك فى إطار استكمال تنفيذ خطة محافظة الإسماعيلية لتطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية، والتى تشهدها المحافظة فى الوقت الراهن لتحقيق القدرالأكبر من السيولة المرورية والقضاء على أى شكل من أشكال الاختناقات وتيسير حركة المركبات وانتظام حركة المرور.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة