«البترول»: إنشاء مجمع لإنتاج البنزين بأسيوط بتكلفة 450 مليون دولار«الضرائب» تطالب التجار بتقديم إقرارات «القيمة المضافة» إلكترونيًابعد الإفراج عنه.. كريس براون يقاضى الفتاة مدعية الاغتصاب.. اعرف التفاصيلموظف بالمعاش يشنق نفسه بـ«كوفية» بمحافظة المنياإطلاق سراح المغني العالمي كريس براون بعد اتهامه في قضية اغتصاببالفيديو.. في ذكرى ميلاده.. خالد صالح يتحدث عن الموت قبل وفاتهقبل موقعة الدنمارك .. التاريخ ينحاز لمصر أمام تونس فى كأس العالم لكرة اليدحرس الحدود يضم "الغزال" مهاجم الزمالك والنصر11 لاعبا خارج القائمة.. تعرف على تشكيلة الأهلى المستبعدة من لقاء المقاصةفيديو ..من هو بينافينتى الصفقة السابعة فى بيراميدزتعرف على تشكيلة منتخب مصر لكرة اليد أمام تونس فى كأس العالماتحاد الكرة يختار المتحدث الرسمى باسم أمم أفريقيا 2019 الأسبوع المقبل6 فبراير.. إعادة المرافعة في تبعية مستشفى "سعاد كفافي"مصرع مزارع وربة منزل وإصابة أخرى في اشتباكات بسبب "لهو الأطفال" بقناارتفاع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بختام التعاملات مدفوعة بقطاع الإعلامالأقصر تستقبل عبارة نهرية جديدة بمرسى البر الغربى بعد شكاوى المواطنينصور.. مدير تعليم الإسماعيلية يُكرم طالب لاختراعه جهاز يكشف الألغام ويبطل مفعولهافيديو وصور.. نائب رئيس جامعة أسيوط يزور وحدة نقل التكنولوجيا المتكاملةنقل موظفى واقعة "الشيشة" ببنى سويف خارج إدارة الشباب وخصم 10أيام من الراتبمعركة الإسماعيلية.. أيقونة "25 يناير" التي تحولت إلى "عيد الشرطة"

محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان لـ25 حالة ومساعدات زواج لآخرين

   -  
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان

الدقهلية - شريف الديب

سلم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، 25 حالة من العمالة غير المنتظمة والحالات الإنسانية شهادات أمان والتي تم توفيرها لهم بالتعاون والتنسيق مع جمعية الأورمان وبنك مصر بالدقهلية من خلال الإدارة العامة للتنمية البشرية، كما سلم 25 حالة أخرى مساعدات زواج. 

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم، أن تكلفة شهادة "أمان" للحالة الواحدة تكلفت 2500 جنيه، مضيفًا أن مساعدات الزواج للحالة الواحدة 7 آلاف جنيه.

وثمن الشعراوي، جهود أي مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني أو صاحب عمل وطني بادر بمشاركته في تحمل تكلفة شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة وللحالات المستحقة مشاركة مع الدولة فهي مشاركة تعتبر من أبهى صور العدالة الاجتماعية على أرض الواقع.

وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود جمعية الأورمان وإنجازاتها الإنسانية والاجتماعية على أرض الدقهلية، مثنيًا على تلك المبادرة الوطنية والإنسانية التي ساهم بها بنك مصر لرعاية المستحقين لشهادات أمان.

وأكد المحافظ، تضافر جهود كل الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع كل مؤسسات المجتمع المدني من أجل توسيع قاعدة الاستفادة من المبادرات الإنسانية والاجتماعية لدعم أكبر عدد من الفئات المستحقة ومساندتها تحقيقًا لمبدأ التكافل الاجتماعي فيما بين المواطنين على أرض المحافظة.

حضر حفل التسليم الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، عبد الخالق عبد العظيم، مدير جمعية الأورمان بالدقهلية، حسام صيام، مدير بنك مصر لمنطقة الدقهلية، وليد أبو العزم، نائب مدير بنك مصر لمنطقة الدقهلية.


محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (1)


 

 


محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (2)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (3)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (4)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (5)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (6)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (7)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (8)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (9)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة