ضبط مسئول عن ملاهى بعد تحرشه بطفلة فى الدقهلية وملامسة أجزاء حساسة بجسدهاالأمن يضبط ممرضا عقب سرقته جهاز من المعهد القومى للسكر بالقصر العينىإصابة ربة منزل بعدة طعنات على يد لص حاول سرقة منزلها بأبوتشتالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى لجثة طفل سقط من شرفة منزل بالزاوية الحمراءالقبض على هارب من سجن أبو زعبل خلال أحداث 2011 بمنطقة كوم السمنإحالة كهربائى للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة قتل مدرس بالمعاش بمنشأة ناصرالسيسي: متوسط المرتبات بـ«القومية للأسمنت» 14 ألف جنيه.. لهذا ننجحالسيسي: أنشأنا مصانع أسمنت لتحقيق التوازن في السوقالصحة: وفاة الحالة 15 بين الحجاج المصريينالسيسي: عالجنا تعثر 80 مصنعا.. وفشلنا في 20 فقطالتضامن تعلن خروج 200 ألف أسرة من الضمان الاجتماعى بسبب الوفاة والتوظيفافتتاح المعرض الأول للكتاب بـ"ثقافة السويس"افتتاح معرض الأورمان لتوزيع 1000 قطعة ملابس بكفرالشيخ: "بنسعد الغلابة""تعليم الغربية": قبول 48 طالبا بنظام الدمج في مدارس التعليم الفنيالمطرب الذى تنبأ بوفاته.. محمد فوزى مسحراتى الإذاعة وصاحب "ماما زمانها جاية" | صورمياه القناة ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أعطال الشبكات فى عيد الأضحىصور.. محافظ بورسعيد يشارك فى لقاء تحت شعار "معا نحمى.. ونبنى الوطن"صور.. مسيرة شبابية ببورسعيد ضمن احتفالات وزارة الرياضة باليوم العالمى للشبابكارتيرون وإكرامي يحضران المؤتمر الصحفي لمواجهة الأهلي والترجييوسف: نسعى للفوز على الترجي في رادس لضمان صدارة المجموعة

محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان لـ25 حالة ومساعدات زواج لآخرين

   -  
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان

الدقهلية - شريف الديب

سلم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، 25 حالة من العمالة غير المنتظمة والحالات الإنسانية شهادات أمان والتي تم توفيرها لهم بالتعاون والتنسيق مع جمعية الأورمان وبنك مصر بالدقهلية من خلال الإدارة العامة للتنمية البشرية، كما سلم 25 حالة أخرى مساعدات زواج. 

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم، أن تكلفة شهادة "أمان" للحالة الواحدة تكلفت 2500 جنيه، مضيفًا أن مساعدات الزواج للحالة الواحدة 7 آلاف جنيه.

وثمن الشعراوي، جهود أي مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني أو صاحب عمل وطني بادر بمشاركته في تحمل تكلفة شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة وللحالات المستحقة مشاركة مع الدولة فهي مشاركة تعتبر من أبهى صور العدالة الاجتماعية على أرض الواقع.

وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود جمعية الأورمان وإنجازاتها الإنسانية والاجتماعية على أرض الدقهلية، مثنيًا على تلك المبادرة الوطنية والإنسانية التي ساهم بها بنك مصر لرعاية المستحقين لشهادات أمان.

وأكد المحافظ، تضافر جهود كل الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع كل مؤسسات المجتمع المدني من أجل توسيع قاعدة الاستفادة من المبادرات الإنسانية والاجتماعية لدعم أكبر عدد من الفئات المستحقة ومساندتها تحقيقًا لمبدأ التكافل الاجتماعي فيما بين المواطنين على أرض المحافظة.

حضر حفل التسليم الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، عبد الخالق عبد العظيم، مدير جمعية الأورمان بالدقهلية، حسام صيام، مدير بنك مصر لمنطقة الدقهلية، وليد أبو العزم، نائب مدير بنك مصر لمنطقة الدقهلية.


محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (1)


 

 


محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (2)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (3)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (4)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (5)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (6)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (7)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (8)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (9)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة