الإدارة العامة للمرور تضبط 76 ألف مخالفة مرورية بالمحافظات«الإحصاء»: 434.2 مليـار جنيـه إجمالي قيمة الأصول الثـابتة خلال 2016سحر نصر: إدراج نشاط الاستثمار المباشر إلى الشركات العاملة في الأوراق المالية«المالية»: تفعيل خدمات التوقيع الإلكتروني في مينائي بورسعيد ودمياط«هانوي» تستضيف المنتدى الاقتصادي العالمي الـ27 للآسيان سبتمبر المقبلوزير المالية يكشف حقيقة فرض ضرائب على «الأيفون» و«عربات الفول»سحر نصر: نجحنا في استغلال بطولة كأس العالم لتكون وجهة لمصر أمام العالمتعرف على تردد القناة المفتوحة على نايل سات الناقلة لمباراة مصر وروسياالأهلي يستعين ببرنامج جديد للقياسات البدنيةفيلم سوق الجمعة جاهز للعرض السينمائينوال الزغبي تعلن موعد طرح كليبها الجديد قالواالحرب تشتعل بين نيكول سابا ونادين نجيم.. والأولى تردمدرب روسيا يستقر على تشكيل هجومى نارى فى مواجهة مصرمصر وروسيا.. «دزاجوييف» برا و«صلاح» جواحيثيات «عمليات رابعة»: «بديع» و«غزلان» خططا للقبض على «منصور» ووزير الدفاعبوسى شلبى ناعية آمال فريد :"كانت جميلة الشكل والقلب"رانيا فريد شوقى "قصيت شعرى لأول مرة فى حياتى"سما المصرى تنشر صورة مع آمال فريد.. وتعلق: قد أيه كانت جميلة الروحبعد زيادة الوزن خلال شهر رمضان وعيد الفطر.. جرب هذه الوجبات الخفيفةتباين آراء الطلاب حول مستوى الفيزياء.. والشعبة الأدبي: التاريخ سهل

محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان لـ25 حالة ومساعدات زواج لآخرين

   -  
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان

الدقهلية - شريف الديب

سلم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، 25 حالة من العمالة غير المنتظمة والحالات الإنسانية شهادات أمان والتي تم توفيرها لهم بالتعاون والتنسيق مع جمعية الأورمان وبنك مصر بالدقهلية من خلال الإدارة العامة للتنمية البشرية، كما سلم 25 حالة أخرى مساعدات زواج. 

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم، أن تكلفة شهادة "أمان" للحالة الواحدة تكلفت 2500 جنيه، مضيفًا أن مساعدات الزواج للحالة الواحدة 7 آلاف جنيه.

وثمن الشعراوي، جهود أي مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني أو صاحب عمل وطني بادر بمشاركته في تحمل تكلفة شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة وللحالات المستحقة مشاركة مع الدولة فهي مشاركة تعتبر من أبهى صور العدالة الاجتماعية على أرض الواقع.

وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود جمعية الأورمان وإنجازاتها الإنسانية والاجتماعية على أرض الدقهلية، مثنيًا على تلك المبادرة الوطنية والإنسانية التي ساهم بها بنك مصر لرعاية المستحقين لشهادات أمان.

وأكد المحافظ، تضافر جهود كل الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع كل مؤسسات المجتمع المدني من أجل توسيع قاعدة الاستفادة من المبادرات الإنسانية والاجتماعية لدعم أكبر عدد من الفئات المستحقة ومساندتها تحقيقًا لمبدأ التكافل الاجتماعي فيما بين المواطنين على أرض المحافظة.

حضر حفل التسليم الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، عبد الخالق عبد العظيم، مدير جمعية الأورمان بالدقهلية، حسام صيام، مدير بنك مصر لمنطقة الدقهلية، وليد أبو العزم، نائب مدير بنك مصر لمنطقة الدقهلية.


محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (1)


 

 


محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (2)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (3)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (4)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (5)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (6)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (7)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (8)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (9)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة