في رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية

محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان لـ25 حالة ومساعدات زواج لآخرين

   -  
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان

الدقهلية - شريف الديب

سلم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، 25 حالة من العمالة غير المنتظمة والحالات الإنسانية شهادات أمان والتي تم توفيرها لهم بالتعاون والتنسيق مع جمعية الأورمان وبنك مصر بالدقهلية من خلال الإدارة العامة للتنمية البشرية، كما سلم 25 حالة أخرى مساعدات زواج. 

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم، أن تكلفة شهادة "أمان" للحالة الواحدة تكلفت 2500 جنيه، مضيفًا أن مساعدات الزواج للحالة الواحدة 7 آلاف جنيه.

وثمن الشعراوي، جهود أي مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني أو صاحب عمل وطني بادر بمشاركته في تحمل تكلفة شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة وللحالات المستحقة مشاركة مع الدولة فهي مشاركة تعتبر من أبهى صور العدالة الاجتماعية على أرض الواقع.

وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود جمعية الأورمان وإنجازاتها الإنسانية والاجتماعية على أرض الدقهلية، مثنيًا على تلك المبادرة الوطنية والإنسانية التي ساهم بها بنك مصر لرعاية المستحقين لشهادات أمان.

وأكد المحافظ، تضافر جهود كل الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع كل مؤسسات المجتمع المدني من أجل توسيع قاعدة الاستفادة من المبادرات الإنسانية والاجتماعية لدعم أكبر عدد من الفئات المستحقة ومساندتها تحقيقًا لمبدأ التكافل الاجتماعي فيما بين المواطنين على أرض المحافظة.

حضر حفل التسليم الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، عبد الخالق عبد العظيم، مدير جمعية الأورمان بالدقهلية، حسام صيام، مدير بنك مصر لمنطقة الدقهلية، وليد أبو العزم، نائب مدير بنك مصر لمنطقة الدقهلية.


محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (1)


 

 


محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (2)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (3)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (4)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (5)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (6)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (7)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (8)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان  (9)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة