حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

توريد 185 ألف طن قمح لمواقع التخزين ببنى سويف ووقف التوريد أول وثانى أيام العيد

   -  
المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف

بنى سويف - أيمن لطفى

تلقى المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، تقريراً من مديرية الزراعة حول الموقف الحالى لتوريد محصول القمح للموسم الحالى 2018، وذلك للاطمئنان على الإجراءات التى تم اتخاذها لتلافى أية ملاحظات فى عملية التوريد، وبيان الكميات الموردة والمساحات المنزرعة من القمح، الوضع الحالى لأماكن التخزين المتاحة والسعات التخزينية.

 

 قال مصطفى راشد رئيس لجنة القمح، إن إجمالى ما تم توريده من الأقماح المحلية من المزارعين بدائرة المحافظة حتى الآن بلغ 185 ألف طن تم توريدها لمطاحن وصوامع وشون بنى سويف بنسبة توريد 80% تقريباً من إجمالى الكميات المتوقع توريدها والتى تقدر بـ220 ألف طن، حيث بلغت المساحة المنزرعة من القمح هذا العام 126 ألفًا و500 فدان.

 

كما أوضح راشد، أن اللجنة قد قررت وقف توريد واستلام القمح بالمواقع التخزينية أول وثانى أيام عيد الفطر المبارك، على أن تستأنف أعمال التوريد ثالث أيام العيد من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 8 مساء، مشيرًا إلى أن أعمال التوريد تسير بسلاسلة ودون مشاكل أو شكاوى فى مجال التوريد على مستوى المحافظة.

 

وأضاف راشد، أن المحافظة تجنى ثمار الخطة المتكاملة التى تم إعدادها العام بإشراف شخصى من المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف وتم تطبيقها العام الماضى، وتضمنت مراعاة عدد من المعايير والضوابط التى أسهمت فى تحسين منظومة التوريد من أهمها البعد المكانى بين المزارع ومناطق التخزين، وإعداد خريطة موضح بها أماكن التخزين المتاحة والسعات التخزينية وتوزيع هذه الخرائط على مستوى الوحدات المحلية والجمعيات الزراعية بها لإطلاع المزارعين وتعريفهم بهذه الأماكن، بالإضافة إلى إصدار وتوزيع كارت لكل مزارع يوضح أقرب مكان أو موقع للتوريد وأنسب توقيت لتوريد محصوله.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة