في ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينمابوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرىالسعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال فى إصدار شهرىطلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان الفيزياء ضمن الاختبارات التجريبيةكشف لغز العثور على جثة طفلة في أسيوط.. سيدتان قتلاها انتقاما من أمهاآيتن عامر وزوجها محمد عز العرب ضيفا "قهوة أشرف".. الليلة10 معلومات يجب معرفتها قبل التعاقد لأداء الحج أو العمرةوزير الزراعة يصدر تعليمات مشددة بسرعة فحص أي شكاوى تتلقاها الوزارةأحمد رفعت يفضل العودة إلى إنبى بعد تأجيل رحيله لسموحةمصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرةطلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان التجريبي في الفيزياءجامعة بني سويف تؤهل الشباب للقيادة بالتعاون مع حزب مستقبل وطنشاهد..حملة لرفع القمامة والمخلفات بالأقصرأمين شباب مستقبل وطن ببورسعيد: بطولة أمم إفريقيا فرصة لتسويق المحافظة سياحيادرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع بجميع المحافظات.. فيديوتمارين الإطالة والتدريب على المرونة.. فيديوحبس 3 في واقعة إطلاق نار وإصابة 5 أشخاص بجرجا في سوهاجمروة عبد المنعم تعرض مسرحية رابونزل.. الخميسالعراق يسعى لإيقاف قطار قطر بكأس آسيا بدور الـ16.. اليوم

غدًا.. إقلاع 4 رحلات شارتر إلى روسيا لمؤازرة المنتخب أمام الأورجواي

   -  
تقلع من مطار القاهرة الدولي،  غدا الخميس ، 4 رحلات شارتر إلى روسيا تنظمها شركة مصر للطيران، لنقل حوالي 650 مشجعا مصريًا للمنتخب القومي، لمؤازرته في بداية مشواره بكأس العالم امام منتخب الأورجواي، وتقام المباراة عصر الجمعة ضمن مباريات المجموعة الأولي.
تقوم سلطات المطار باستقبال الجماهير المغادرة الي روسيا بمبني الركاب رقم “2″ ، ويتم انهاء اجراءات سفرهم علي الرحلات التي تقلع في مواعيد مختلفة ابتداء من صباح اليوم الخميس، ضمن الجسر الجوي الذي تنظمه الشركة لنقل حوالي 3 الاف مشجع علي 19 رحلة شارتر،  بالاضافة إلى الرحلات الأساسية .
وقال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، سيتم توفير كافة التسهيلات اللازمة لنقل المشجعين، كون مصر للطيران الناقل الرسمي للمشجع والمنتخب المصري بإستخدام احدث طرازاتها التي تتمتع بأعلي مستويات الرفاهية، وذلك في إطار الدور القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية في دعم ورعاية كافة الأندية والمنتخبات المصرية المشاركة في البطولات الدولية في مختلف الألعاب الرياضية ، وسوف تهبط الرحلات الشارتر في المطارات التي ستشهد مباريات كأس العالم وهي مطارات كولتسوفو الدولي ، وبولكوفو الدولي ، وفولجوجراد الدولي ، ودوموديدوفو الدولي .
وأوضح مسلم، ان الرحلات الإضافية شارتر بخلاف الرحلات المنتظمة التي تسيرها الشركة ، تسير 3 رحلات اسبوعياً إلي مطار روسيا الدولي أيام الأحد والثلاثاء والخميس، كما تدرس الشركة تكثيف الرحلات الاضافية في حال تأهل المنتخب وزيادة الطلب من جانب المشجعين المصريين الراغبين في مؤازارته في هذا المحفل الرياضي الدولي.
لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة