الدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)«الأرصاد»: توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال الفترة المقبلة (فيديو)احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصريةالأرض تتعرض لعاصفة مغناطيسية وشيكةبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من الحامدية الشاذليةالتليفزيون ينقل صلاة الجمعة من مسجد الوادي المقدس بسانت كاترينفقرة للتدريبات الترفيهية بمران الأهلي الصباحي.. تعرف على التفاصيلعبد العزيز يقود تدريبات المصابين في مران الأهلي الصباحيأزارو وكوليبالي ينتظمان في مران الأهلي الصباحيباسم على ينتظم في مران الأهلي الجماعيإنبي في مهمة صعبة أمام الداخلية بالدوري اليوم«بيراميدز» في مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي الليلةتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في المران الصباحيالاتحاد السكندري يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة بتروجت غداعمار حمدي يكتفي بجلسة في الجيم بمران الأهلي

غدًا.. إقلاع 4 رحلات شارتر إلى روسيا لمؤازرة المنتخب أمام الأورجواي

   -  
تقلع من مطار القاهرة الدولي،  غدا الخميس ، 4 رحلات شارتر إلى روسيا تنظمها شركة مصر للطيران، لنقل حوالي 650 مشجعا مصريًا للمنتخب القومي، لمؤازرته في بداية مشواره بكأس العالم امام منتخب الأورجواي، وتقام المباراة عصر الجمعة ضمن مباريات المجموعة الأولي.
تقوم سلطات المطار باستقبال الجماهير المغادرة الي روسيا بمبني الركاب رقم “2″ ، ويتم انهاء اجراءات سفرهم علي الرحلات التي تقلع في مواعيد مختلفة ابتداء من صباح اليوم الخميس، ضمن الجسر الجوي الذي تنظمه الشركة لنقل حوالي 3 الاف مشجع علي 19 رحلة شارتر،  بالاضافة إلى الرحلات الأساسية .
وقال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، سيتم توفير كافة التسهيلات اللازمة لنقل المشجعين، كون مصر للطيران الناقل الرسمي للمشجع والمنتخب المصري بإستخدام احدث طرازاتها التي تتمتع بأعلي مستويات الرفاهية، وذلك في إطار الدور القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية في دعم ورعاية كافة الأندية والمنتخبات المصرية المشاركة في البطولات الدولية في مختلف الألعاب الرياضية ، وسوف تهبط الرحلات الشارتر في المطارات التي ستشهد مباريات كأس العالم وهي مطارات كولتسوفو الدولي ، وبولكوفو الدولي ، وفولجوجراد الدولي ، ودوموديدوفو الدولي .
وأوضح مسلم، ان الرحلات الإضافية شارتر بخلاف الرحلات المنتظمة التي تسيرها الشركة ، تسير 3 رحلات اسبوعياً إلي مطار روسيا الدولي أيام الأحد والثلاثاء والخميس، كما تدرس الشركة تكثيف الرحلات الاضافية في حال تأهل المنتخب وزيادة الطلب من جانب المشجعين المصريين الراغبين في مؤازارته في هذا المحفل الرياضي الدولي.
لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة