الدولار يستقر أمام الجنيه مع بداية أول تعاملات بعد عيد الفطرالتعليم: طالبان بإحدى لجان قنا أرسلا أسئلة الفيزياء والتاريخ لصفحات الغشإصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى طريق إسكندرية الصحراوىالسيطرة على حريق داخل منزل فى الصف دون إصاباتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى المطرية دون إصاباتالمرور يضبط 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزة12 يوليو .. نظر استئناف على حكم رفع الحجز عن أموال الزمالكمصرع شخصين فى حادث تصادم بالطريق الزراعى مصر - أسوان12 يوليو.. استئناف الزمالك على حكم رفع الحجز على أموالهتشريع مجلس الدولة يضع ملاحظاته على لائحة الموارد البشرية للأبنية التعليمية150 مشجعا يتوجهون إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطنى لكرة القدمالتعليم: طالبة من قنا وراء تصوير امتحان الفيزياء للثانوية العامةبدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ13 نقابة عامةالإمارات تمنح رعايا الدول التي تعاني حروبًا وكوارث إقامة لمدة عامصفحات الغش تنشر إجابات امتحان التاريخ للثانوية العامةالتعليم تضبط الطالب المتسبب في نشر امتحان الفيزياء للثانويةمساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالإسكان: بيع 29406 كراسات شروط لحجز 30145 قطعة أرض بنظام القرعة حتى الخميسمدير أمن أسيوط يتفقد المواقف لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة

استجابة لمبادرة 30 يوم فى الخير.. مركز لذوى الاحتياجات الخاصة يتكفل بعلاج الطفل مروان

   -  
ذوى الاحتياجات الخاصة- أرشيفية

كتبت نهير عبد النبى
في استجابة لما نشرته " اليوم السابع"بعنوان 30 يوم فى الخير.. والدة مروان تستغيث: أبنائى مصابون بالتوحد والعلاج غالى، مركز لذوى الاحتياجات الخاصة تكفل بعلاج الطفل مروان من خلال المتابعه والتأهيل وتعديل السلوك. 

وذلك ضمن مبادرة 30 يوم فى الخير التى أطلقتها اليوم السابع لمساعدة المحتاجين والمرضى وعلاج كل الحالات الإنسانية التى تعانى من أمراض مختلفة أو تحتاج لفحوصات وعمليات جراحية وظروفهم لا تسمح بذلك.

حيث نشر اليوم السابع حالة الطفل مرون الذى يعانى من التوحد ومشاكل فى التخاطب والتعامل مع الآخرين ويحتاج لمركز تخاطب لتأهيله ولكن ظروف أسرته لن تسمح بذلك.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة