«المشاط»: رعاية كأس العالم نوع من الدعاية السياحية والاستثماريةالحكومة تفتح ملفات «الديون» و«الاحتياطى» و«الصحة»شاهد.. لفظ خارج من ماجد المصري بسبب محمد صلاح3.5 ملايين جنيه تكلفة إنشاء مجمع شوادر في نقادةأجاي يوجه رسالة لجماهير الأهلي من معسكر برج العربأول تريلر لفيلم السيرة الذاتية والأنيمشن Welcome to Marwenمقتل جندي سوري وإصابة 7 آخرين في غارة للتحالف الدوليرئيس وزراء الجزائر يدعو بوتفليقة للترشح لولاية جديدةالسبت: 6500 دارس يؤدون الامتحانات بنظام التعليم المفتوح بجامعة المنياعميد هندسة عين شمس: إعلان نتائج امتحانات الفرق الأسبوع المقبلالزمالك يستبعد مؤيد العجان من معسكر ألمانياالأسبوع المقبل.. الغرف التجارية تجتمع لبحث إجراء انتخابات الشعب العامةغدًا.. برنامج "من ماسبيرو" يناقش أولويات عمل الحكومة الجديدةسمية أمام محكمة الأسرة: "زوجى متعدد العلاقات مع زوجات الجيران"بالعسل والبصل.. 4 وصفات منزلية لعلاج الصلعطلاب القسم العلمى يؤدون غدًا امتحان اللغة الاجنبية بالثانوية الأزهريةحصاد إنجازات "محلية البرلمان" بدور الانعقاد الحالى.. 241 طلب إحاطة و6 قوانين"سلوى" طعنت زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانصائح لعلاج مسمار القدم فى المنزل ومتى تلجأ للطبيبتأجيل "فرجة شو" و "مزمار النيل " بالسحيمى

التحريات في حريق قطار «القاهرة - أسيوط»: الشظيات الكهربائية سببها سقوط كابل

-  
حريق قطار - أرشيفية

أوضح مصدر أمني أن القطار 988 القاهرة - أسيوط، واصل رحلته بعد إخماد الحريق الذي شب صباح اليوم الأربعاء، في إحدى عرباته، بعد سقوط كابل كهربائي في العربة الأخيرة من القطار.

أشارت التحريات الأولية إلى أن سقوط كابل الكهرباء أسفر عن حدوث شظايا، حتى قام الركاب بشد بلف الطوارئ، والنزول من شبابيك القطار بعد كسرها بعد إصابتهم بحالة من الهلع.

وأضافت التحريات أن الشظيات الكهربائية نتجت بقوة عن سقوط الكابل الكهربائي، وتوقف القطار نحو ساعة حتى تم إصلاح العطل وتحرك القطار.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة