محامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)«الأرصاد»: توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال الفترة المقبلة (فيديو)احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصريةالأرض تتعرض لعاصفة مغناطيسية وشيكةبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من الحامدية الشاذليةالتليفزيون ينقل صلاة الجمعة من مسجد الوادي المقدس بسانت كاترينفقرة للتدريبات الترفيهية بمران الأهلي الصباحي.. تعرف على التفاصيلعبد العزيز يقود تدريبات المصابين في مران الأهلي الصباحيأزارو وكوليبالي ينتظمان في مران الأهلي الصباحيباسم على ينتظم في مران الأهلي الجماعيإنبي في مهمة صعبة أمام الداخلية بالدوري اليوم«بيراميدز» في مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي الليلةتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في المران الصباحيالاتحاد السكندري يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة بتروجت غداعمار حمدي يكتفي بجلسة في الجيم بمران الأهلي3 سيناريوهات تنهي أزمة مشاركة سيسيه وداودا بين الزمالك والاتحاد

التحريات في حريق قطار «القاهرة - أسيوط»: الشظيات الكهربائية سببها سقوط كابل

-  
حريق قطار - أرشيفية

أوضح مصدر أمني أن القطار 988 القاهرة - أسيوط، واصل رحلته بعد إخماد الحريق الذي شب صباح اليوم الأربعاء، في إحدى عرباته، بعد سقوط كابل كهربائي في العربة الأخيرة من القطار.

أشارت التحريات الأولية إلى أن سقوط كابل الكهرباء أسفر عن حدوث شظايا، حتى قام الركاب بشد بلف الطوارئ، والنزول من شبابيك القطار بعد كسرها بعد إصابتهم بحالة من الهلع.

وأضافت التحريات أن الشظيات الكهربائية نتجت بقوة عن سقوط الكابل الكهربائي، وتوقف القطار نحو ساعة حتى تم إصلاح العطل وتحرك القطار.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة