بين «القوة والإغراءات».. اليابان تقرر مصير علاقاتها مع كوريا الشماليةوزير التعليم العالى يرفع تقريرا لرئيس الحكومة بإجراء 3714 جراحة بقوائم الانتظارتعرف على إرشادات مستخدمى قطار المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج ..فيديوجراف«الصحة»: إجراء عمليات جراحية لـ7 آلاف و606 مرضى بـ«قوائم الانتظار»مدبولي يوجه بتنفيذ تكليفات الرئيس للانتهاء من قوائم انتظار المرضىاتحاد الفلاحين يطالب بتعويض المزارعين عن خسائر النمل الأبيضأهالى شارع خمسة بدمياط: تعبنا من الحفر والمطباتسكان شارع مؤسسة الزكاة بالمرج يتضررون من الجراجات المخالفةأهالي بالمرج يشكون سوء حالة الطريق بشارع الشهيدنقيب الفلاحين: الزراعة عليها التعاون مع المحافظين لتعويض الفلاح عن خسائره بسبب النمل الأبيض«المرور» تستعد للعيد بكاميرات مراقبة وغرفة عمليات ودراجات ناريةفحص طبي لعماد حمدي لتحديد إمكانية مشاركته بمواجهة الإسماعيلي والمقاصةبالفيديو – التوأم يتقاسم النقاط والبطل الفلبيني يدخل التاريخ.. نيوكاسل يتعادل مع كارديف"التعليم" ترسل توزيع حصص تنمية مهارات طلاب أولى ثانوى فنى للمديرياترئيس "حماية المستهلك": 25% خصم من الشركات تجاوبا مع "أسبوع فى حب الوطن"الخارجية المصرية تنعى وفاة كوفى عنان: "ترك إرثا ثابتا لدعم السلام"محافظ القاهرة يتقدم جنازة الشهيد فادى مدحت من الكنيسة الإنجيلية بعين شمسالأمم المتحدة تبني 4700 منزل للنازحين اليمنيين في محافظة حجةمصدر أمني: انسحاب فصائل تابعة للحشد الشعبي العراقي من مواقعها في بيجيارتفاع حصيلة قتلى فيضانات الهند إلى 350 شخصا

مؤتمر #في_روسيا - مدرب السعودية عن لقاء الافتتاح: طموحنا الفوز بكل مباراة نلعبها

   -  
بيتزي

"طموحنا هو الفوز في كل مباراة نلعبها" هكذا أكد خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي قبل مواجهة روسيا في مباراة الافتتاح بكأس العالم 2018 غدا الخميس.

وتقع السعودية في المجموعة الأولى إلى حوار روسيا ومصر وأوروجواي.

وخلال المؤتمر الصحفي للقاء الغد تحدث بيتزي قائلا: "أشعر بحماس كبير لأن المنتخب يشارك في المباراة الافتتاحية، إنها فرصة عظيمة لي كمدرب أن أشارك في هذا الحدث الكبير، كون هذا الأمر لا يتكرر كثيرا".

وأضاف "نريد ان نجعل الشعب السعودي يفتخر بنا، وبلا شك سيفتخر بنا. البصمة التي أريد أن يضعها المنتخب السعودي في هذه البطولة هي التنافس، نريد أن نتنافس على كل شيء".

المدرب الأرجنتيني أوضح "نريد أن يكون لنا أسلوبا يقربنا من الفوز، وبصمتي هي أن يصبح منتخبنا الأفضل".

وأشار "الضغط الذي يتعرض له المنتخب الروسي تتعرض له كل المنتخبات، بغض النظر عن كونه المنتخب المستضيف لكن الضغط في بعض الأوقات يحفزنا".

وعن أسلوبه المفضل للعب "بالنسبة لي أريد أن يكون نهجنا في اللعب هو الهجوم، نريد أن نهاجم وأن نستفيد من نقاط ضعف المنتخب الروسي".

أما عن إقالة مدرب منتخب إسبانيا جولين لوبيتيجي وتعيين فيرناندو إييرو: "أنا قريب جدا من إييرو، لا أعرف التفاصيل لهذه الحالة لذا لا يمكن أن أتدخل في هذا الأمر، لكن أتمنى التوفيق لإييرو".

وبسؤاله عن أصعب منتخب في المجموعة الأولى، أجاب "منتخب روسيا، لأن كل تركيزي على مباراة الافتتاح غدًا".

هل تعتقد بأن الفوز بالنسبة للسعودية هو فقط المشاركة بالمونديال؟ أتم بيتزي حديثه " أعتقد أن المنتخب السعودي تمكن من التأهل وهذا بحد ذاته فوز بسبب أنه توجب عليه قطع مسافات كثيرة في التصفيات حتى يتأهل، وانطلاقا من الغد سيكون طموحنا الفوز في كل مباراة نلعبها".

وتقام مباراة الغد على ملعب لوجيكي في تمام الخامسة مساءً.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة