عمان تدين التفجير الإرهابى في إثيوبياسفير سابق: الحل السياسي هو الأمثل لإنهاء الوضع المتأزم فى اليمنالصيادلة توقع بروتوكولا للتعاون مع القومى للمرأة بأسيوطرئيس و26 عضوا تقدموا لمجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات العمال.. سعفان في مؤتمر صحفي: 80% نسبة التغيير في القواعد النقابية وخطة لتدريبهم .. انتخابات الوفاة اللواء باقي زكي يوسف صاحب فكرة تحطيم خط بارليف بالمياه6 معلومات عن مدمر أسطورة خط بارليف اللواء باقي زكي يوسفبرلماني يطالب الحكومة باستكمال ما توقف عنده شريف إسماعيلأمين الفتوى: «ناقصات عقل ودين ليست إهانة للمرأة» (فيديو)أخصائية تغذية: مضغ الطعام بسرعة يسبب زيادة الوزنوزير التعليم: التحضير لبرامج إدارة منظومة الامتحانات الجديدة (فيديو)القبض على شابين يخترقان هواتف السيدات ويبتزهن بصورهن بالفيومالكنيسي: 80 فقط استوفوا شروط القيد بـ"الإعلاميين" من 5 آلاف طلبانتحار عامل محارة هدده والده بطرده من المنزل في الدقهليةإصابة 6 أشخاص سقط عليهم "كونتير" من سيارة نقل بطريق السخنةمراجعة ليلة الامتحان في "علم النفس" و"الاجتماع" لطلاب الثانوية العامةمحافظ كفر الشيخ: تنفيذ 70% من أعمال متحف الآثار الإقليمي.. صورأبو ستيت: إعادة النظر فى استخدام أراضى الزراعة.. فيديو وصورحل مشكلة انقطاع التيار الكهربائى بواحة سيوةرئيس مدينة زفتى: فتح باب التقديم على وحدات إسكان بجزيرة سندبسطموظفو محافظة البحيرة يؤدون القسم أمام نادية عبده.. صور

مؤتمر #في_روسيا - مدرب السعودية عن لقاء الافتتاح: طموحنا الفوز بكل مباراة نلعبها

   -  
بيتزي

"طموحنا هو الفوز في كل مباراة نلعبها" هكذا أكد خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي قبل مواجهة روسيا في مباراة الافتتاح بكأس العالم 2018 غدا الخميس.

وتقع السعودية في المجموعة الأولى إلى حوار روسيا ومصر وأوروجواي.

وخلال المؤتمر الصحفي للقاء الغد تحدث بيتزي قائلا: "أشعر بحماس كبير لأن المنتخب يشارك في المباراة الافتتاحية، إنها فرصة عظيمة لي كمدرب أن أشارك في هذا الحدث الكبير، كون هذا الأمر لا يتكرر كثيرا".

وأضاف "نريد ان نجعل الشعب السعودي يفتخر بنا، وبلا شك سيفتخر بنا. البصمة التي أريد أن يضعها المنتخب السعودي في هذه البطولة هي التنافس، نريد أن نتنافس على كل شيء".

المدرب الأرجنتيني أوضح "نريد أن يكون لنا أسلوبا يقربنا من الفوز، وبصمتي هي أن يصبح منتخبنا الأفضل".

وأشار "الضغط الذي يتعرض له المنتخب الروسي تتعرض له كل المنتخبات، بغض النظر عن كونه المنتخب المستضيف لكن الضغط في بعض الأوقات يحفزنا".

وعن أسلوبه المفضل للعب "بالنسبة لي أريد أن يكون نهجنا في اللعب هو الهجوم، نريد أن نهاجم وأن نستفيد من نقاط ضعف المنتخب الروسي".

أما عن إقالة مدرب منتخب إسبانيا جولين لوبيتيجي وتعيين فيرناندو إييرو: "أنا قريب جدا من إييرو، لا أعرف التفاصيل لهذه الحالة لذا لا يمكن أن أتدخل في هذا الأمر، لكن أتمنى التوفيق لإييرو".

وبسؤاله عن أصعب منتخب في المجموعة الأولى، أجاب "منتخب روسيا، لأن كل تركيزي على مباراة الافتتاح غدًا".

هل تعتقد بأن الفوز بالنسبة للسعودية هو فقط المشاركة بالمونديال؟ أتم بيتزي حديثه " أعتقد أن المنتخب السعودي تمكن من التأهل وهذا بحد ذاته فوز بسبب أنه توجب عليه قطع مسافات كثيرة في التصفيات حتى يتأهل، وانطلاقا من الغد سيكون طموحنا الفوز في كل مباراة نلعبها".

وتقام مباراة الغد على ملعب لوجيكي في تمام الخامسة مساءً.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة