أهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدارفيليكس تشيسيكيدي رئيسًا للكونغو الديمقراطية67 قتيلًا و75 جريحًا جراء حريق أنبوب نفط في المكسيكوفود السودان والمغرب والأردن والسعودية تصل لبنان للمشاركة في «القمة الاقتصادية»"البسكوتة والدحلاب" كتاب جديد لـ شيماء الجمال بمعرض القاهرة الدولى للكتاب

مؤتمر #في_روسيا – تشيرتشيسوف: أثق في الفوز على السعودية

   -  
ستانيسلاف تشيرتشوف

يرى ستانيسلاف تشيرتشيسوف مدرب روسيا أن فريقه قادر على هزيمة السعودية في افتتاح مونديال 2018 يوم الخميس على ملعب لوزنيكي في موسكو.

وقال تشيرتشيسوف في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء:"لسنا خائفين، مستعدون تماما وأثق في فوزنا على السعودية. لا يوجد منافس سهل في مجموعتنا، مصر وأوروجواي فريقان قويان".

وأردف "ندرس منافسينا منذ اليوم الأول، لا يوجد فريق ضعيف. أول مباراة في البطولة مهمة جدا".

وواصل "عملنا بشكل جيد في معسكر النمسا ووصلنا لمستوى طيب وظهر هذا أمام تركيا (لقاء ودي انتهى 1-1) حين لعبنا الكرة التي نريدها".

ويتعرض تشيتشيسوف لانتقادات شديدة نظرا لسوء مستوى الفريق الروسي منظم البطولة وتردي نتائجه في المباريات الودية السابقة للمونديال.

وفازت روسيا فقط على كوريا وتعادلت أمام إيران وإسبانيا وتركيا وخسرت من الأرجنتين والبرازيل وفرنسا والنمسا في إطار استعدادها للمونديال.

وأضاف تشيتشيسوف "أي مدرب لابد أن يتعرض للانتقادات، لا أطالع شيئا وأركز فقط على عملي، النقد جزء من العالم الذي نعيش فيه الآن".

وتلعب روسيا مباراتها الأولى في المونديال أمام السعودية ثم تواجه الفراعنة وتصطدم بأوروجواي في الجولة الأخيرة.

وتنطلق مباراة الافتتاح في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة يوم الخميس.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة