وزير الزراعة ومحافظ القليوبية يضعان حجر أساس مزرعة عرب العليقات السمكيةبعد التهديد بإسقاط عضويتهم.. نواب تكتل 25 - 30 يردون على "عبدالعال"مطار الغردقة يستقبل وفدًا ألمانيًا للتفتيش على إجراءات تأمين الركابسكرتير البحر الأحمر: الحفاظ على البيئة والوقاية المتكاملة من أهم أولوياتناوقف نظر طعن يطالب باستمرار التحفظ على مدرسة المقطم للغات تعليقيا"الجنح" تقضي ببراءة الفنانة نرمين الفقي في اتهامها بالنصب"الجنح" تؤيد براءة 7 متهمين بالتظاهر احتجاجا على اتفاقية "تيران وصنافير""الجنايات" تجديد حبس متهمين 45 يومًا بتهمة الانضمام لجماعة محظورةالقنصلية الأمريكية تحتفل باليوم الوطنى للاستقلال غدا بالإسكندريةننشر أسماء المصابين بواقعة التسمم من وجبة المحشى بطوخ فى القليوبيةمساعد وزير الداخلية لتجار التجزئة: زيادة الأسعار غير مبررة "راعوا ربنا"«النواب» يوافق نهائيا على «التأجير التمويلي»بوتاس يسجل أسرع زمن في التجربة الحرة الثالثة لسباق فورمولا1 - الفرنسيإيدين هازارد يضيف الهدف الرابع لمنتخب بلجيكا في مرمى تونس"الملا": 3 محاور لقطاع البترول لتلبية متطلبات المرحلة القادمة"التصديري للكيماويات" يوقع بروتوكول تعاون مع بنك تنمية الصادراتسعر الذهب اليوم السبت 23-6-2018 في السوق المحلية والعالميةإصابة 5 مواطنين في انقلاب سيارتين بالغردقة"سمنود" تقرر 4 جنيهات تعريفة التوك توك وتضع استيكرات على المركبات | صورغلق 27 منشأة طبية إداريا لمخالفتها قوانين العمل بالدقهلية

مؤتمر #في_روسيا – تشيرتشيسوف: أثق في الفوز على السعودية

   -  
ستانيسلاف تشيرتشوف

يرى ستانيسلاف تشيرتشيسوف مدرب روسيا أن فريقه قادر على هزيمة السعودية في افتتاح مونديال 2018 يوم الخميس على ملعب لوزنيكي في موسكو.

وقال تشيرتشيسوف في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء:"لسنا خائفين، مستعدون تماما وأثق في فوزنا على السعودية. لا يوجد منافس سهل في مجموعتنا، مصر وأوروجواي فريقان قويان".

وأردف "ندرس منافسينا منذ اليوم الأول، لا يوجد فريق ضعيف. أول مباراة في البطولة مهمة جدا".

وواصل "عملنا بشكل جيد في معسكر النمسا ووصلنا لمستوى طيب وظهر هذا أمام تركيا (لقاء ودي انتهى 1-1) حين لعبنا الكرة التي نريدها".

ويتعرض تشيتشيسوف لانتقادات شديدة نظرا لسوء مستوى الفريق الروسي منظم البطولة وتردي نتائجه في المباريات الودية السابقة للمونديال.

وفازت روسيا فقط على كوريا وتعادلت أمام إيران وإسبانيا وتركيا وخسرت من الأرجنتين والبرازيل وفرنسا والنمسا في إطار استعدادها للمونديال.

وأضاف تشيتشيسوف "أي مدرب لابد أن يتعرض للانتقادات، لا أطالع شيئا وأركز فقط على عملي، النقد جزء من العالم الذي نعيش فيه الآن".

وتلعب روسيا مباراتها الأولى في المونديال أمام السعودية ثم تواجه الفراعنة وتصطدم بأوروجواي في الجولة الأخيرة.

وتنطلق مباراة الافتتاح في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة يوم الخميس.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة