حارس السعودية: هدف العراق ضريبة طريقة لعبنا المنظمةراموس يطارد رقم كاسياستكريم فريق عمل "ترب الماس".. وأحمد مراد: "كان يوم عظيم" (صور)تعرف على موعد زفاف بريانكا شوبرا ونيك جونز"المصرى للدراسات الاقتصادية" يعلن نتائج مصر بتقرير التنافسية العالمى غدا«زى النهارده».. وفاة الفنان عمر الحريري 16 أكتوبر 2011أسامة كمال يناقش جودة التعليم بـ"مساء dmc" اليومتفاصيل مشاركة الملحن مدين بأغنيتين فى ألبوم شيرين الجديدكاميرات بمحيط الإغلاق الجزئى بصحراوى "القاهرة - الفيوم" لمراقبة حركة السياراتأسباب قلة حركة الجنين وأهم الاختبارات الطبيةمصر تواجه الأرجنتين على برونزية أوليمبياد الشباب 2018تاكيس جونيس يعلن جاهزية "يايا" للظهور الأول مع دجلة أمام ذئاب الجبلقطع المياه عن مدينة قها 5 ساعات لأعمال الصيانة وغسيل الشبكات اليوموزيرة الهجرة:الباسبور المصري مش متهان لكن إحنا اللي بنهينه"مراحيض ومخدرات و صرف صحى" ... متاحف غريبة ممكن تفكر تزروهاشاهد.. ساعة تباع بـ 700 ألف جنيه وعليها يومين فسحة فى جنيف"نجيب محفوظ ناقدا" كتاب لـ تامر فايز عن الهيئة المصرية العامة للكتابالصحة: قرار إعلان الفزيتا بالعيادات موضع تنفيذ ولن نتهاون مع المقصرينصحة أسيوط: أكثر من نصف مليون مواطن سجلوا فى حملة القضاء على فيروس سيأولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل Castlevania الشهر الجاري

مؤتمر #في_روسيا – تشيرتشيسوف: أثق في الفوز على السعودية

   -  
ستانيسلاف تشيرتشوف

يرى ستانيسلاف تشيرتشيسوف مدرب روسيا أن فريقه قادر على هزيمة السعودية في افتتاح مونديال 2018 يوم الخميس على ملعب لوزنيكي في موسكو.

وقال تشيرتشيسوف في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء:"لسنا خائفين، مستعدون تماما وأثق في فوزنا على السعودية. لا يوجد منافس سهل في مجموعتنا، مصر وأوروجواي فريقان قويان".

وأردف "ندرس منافسينا منذ اليوم الأول، لا يوجد فريق ضعيف. أول مباراة في البطولة مهمة جدا".

وواصل "عملنا بشكل جيد في معسكر النمسا ووصلنا لمستوى طيب وظهر هذا أمام تركيا (لقاء ودي انتهى 1-1) حين لعبنا الكرة التي نريدها".

ويتعرض تشيتشيسوف لانتقادات شديدة نظرا لسوء مستوى الفريق الروسي منظم البطولة وتردي نتائجه في المباريات الودية السابقة للمونديال.

وفازت روسيا فقط على كوريا وتعادلت أمام إيران وإسبانيا وتركيا وخسرت من الأرجنتين والبرازيل وفرنسا والنمسا في إطار استعدادها للمونديال.

وأضاف تشيتشيسوف "أي مدرب لابد أن يتعرض للانتقادات، لا أطالع شيئا وأركز فقط على عملي، النقد جزء من العالم الذي نعيش فيه الآن".

وتلعب روسيا مباراتها الأولى في المونديال أمام السعودية ثم تواجه الفراعنة وتصطدم بأوروجواي في الجولة الأخيرة.

وتنطلق مباراة الافتتاح في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة يوم الخميس.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة