الأمم المتحدة تبني 4700 منزل للنازحين اليمنيين في محافظة حجةمصدر أمني: انسحاب فصائل تابعة للحشد الشعبي العراقي من مواقعها في بيجيارتفاع حصيلة قتلى فيضانات الهند إلى 350 شخصامن هو كوفي عنان أول أفريقي أسود يتولى أعلى منصب أممي؟الخارجية تنعي كوفي عنان: ترك بصمة لن يمحوها تقادم الزمنمحافظ الإسماعيلية يتابع أعمال رفع كفاءة المسطحات الخضراء بالطريق الدائرىأمن البحر الأحمر يشن حملة لضبط المتحرشين بالغردقةوكيل تعليم الدقهلية يفتح مدرسة لخمس آسر بعد احتراق منازلهم بسبب ماس كهربائىمحافظ الإسماعيلية يتفقد أحدى محطات الإنتاج الحيوانى بقطاع القصاصينبالصور.. محافظ الإسماعيلية يقود حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولةحجازي أساسيا مع ويست بروميتش أمام كوينز بارك بالشامبيونشيبكارديف يتعادل سلبيا مع نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزيتشيتشاريتو يقود هجوم وستهام أمام بورنموثوزير التنمية المحلية: حركة المحافظين تحت التقييم.. والمحليات بداية العام المقبلجنازة شعبية لطفلين غرقا في بالوعة صرف صحي بدون غطاء بالسويس"تضامن المنوفية": صرف 45500 جنيه مساعدات مالية لـ"الأمراض المستعصية"تحرير 885 مخالفة مرورية لقائدي السيارات والدراجات النارية فى حملة بالقليوبيةمنتخب الطائرة ينهى معسكر سلوفينيا بمران صباحىمدرب الإسماعيلى يتحدث عن علاج أخطاء الدفاع أمام الاتحاد والاستعداد للمقاصةصياد فلسطيني يتحدى الظروف ويصنع قاربا من 700 زجاجة بلاستيكية

مؤتمر #في_روسيا – تشيرتشيسوف: أثق في الفوز على السعودية

   -  
ستانيسلاف تشيرتشوف

يرى ستانيسلاف تشيرتشيسوف مدرب روسيا أن فريقه قادر على هزيمة السعودية في افتتاح مونديال 2018 يوم الخميس على ملعب لوزنيكي في موسكو.

وقال تشيرتشيسوف في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء:"لسنا خائفين، مستعدون تماما وأثق في فوزنا على السعودية. لا يوجد منافس سهل في مجموعتنا، مصر وأوروجواي فريقان قويان".

وأردف "ندرس منافسينا منذ اليوم الأول، لا يوجد فريق ضعيف. أول مباراة في البطولة مهمة جدا".

وواصل "عملنا بشكل جيد في معسكر النمسا ووصلنا لمستوى طيب وظهر هذا أمام تركيا (لقاء ودي انتهى 1-1) حين لعبنا الكرة التي نريدها".

ويتعرض تشيتشيسوف لانتقادات شديدة نظرا لسوء مستوى الفريق الروسي منظم البطولة وتردي نتائجه في المباريات الودية السابقة للمونديال.

وفازت روسيا فقط على كوريا وتعادلت أمام إيران وإسبانيا وتركيا وخسرت من الأرجنتين والبرازيل وفرنسا والنمسا في إطار استعدادها للمونديال.

وأضاف تشيتشيسوف "أي مدرب لابد أن يتعرض للانتقادات، لا أطالع شيئا وأركز فقط على عملي، النقد جزء من العالم الذي نعيش فيه الآن".

وتلعب روسيا مباراتها الأولى في المونديال أمام السعودية ثم تواجه الفراعنة وتصطدم بأوروجواي في الجولة الأخيرة.

وتنطلق مباراة الافتتاح في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة يوم الخميس.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة