استعدادا لإطلاقها يوليو المقبل .. الرئيس السيسي يوجه بضرورة التأكد من كفاءة منظومة التأمين الصحي الشاملماساكي نوكي: المتحف المصري الكبير أحد مظاهر التعاون بين القاهرة وطوكيو.. صوررئيس بوش يشيد بتسهيلات الحكومة للمستثمرين .. مدبولي يزور مركز التطوير التكنولوجي بجامعة شتوتجارتبدء توافد الضيوف للمشاركة في احتفالية تذكار دخول العائلة المقدسة مصرمصر تقدم التعازي في وفاة رئيس الأركان الإثيوبي ورئيس حكومة إقليم أمهرة وعدد من القياداتميكروفون يفوز بالمركز الأول فى مشاريع تخرج كلية آداب إعلام جامعة حلوانملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور)الحبس عامين مع الشغل لـ٤ متهمين في "عصابة تهريب الأدوية"مجلس الدولة يوافق على العلاوتين الدورية والخاصة ولا ملاحظات على القانون«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحيسفير سيراليون: نتطلع لدعم الأزهر في مواجهة الفكر المنحرفمدرب كوت ديفوار: كأس أفريقيا تختلف عن التصفيات.. ونملك جيلًا شابًا يسعى للظهور بشكل قويمن جامعة الأزهر لتشجيع أنجولا في السويس.. ماتيوس وزملاؤه: سعداء في مصر

مؤتمر #في_روسيا – تشيرتشيسوف: أثق في الفوز على السعودية

   -  
ستانيسلاف تشيرتشوف

يرى ستانيسلاف تشيرتشيسوف مدرب روسيا أن فريقه قادر على هزيمة السعودية في افتتاح مونديال 2018 يوم الخميس على ملعب لوزنيكي في موسكو.

وقال تشيرتشيسوف في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء:"لسنا خائفين، مستعدون تماما وأثق في فوزنا على السعودية. لا يوجد منافس سهل في مجموعتنا، مصر وأوروجواي فريقان قويان".

وأردف "ندرس منافسينا منذ اليوم الأول، لا يوجد فريق ضعيف. أول مباراة في البطولة مهمة جدا".

وواصل "عملنا بشكل جيد في معسكر النمسا ووصلنا لمستوى طيب وظهر هذا أمام تركيا (لقاء ودي انتهى 1-1) حين لعبنا الكرة التي نريدها".

ويتعرض تشيتشيسوف لانتقادات شديدة نظرا لسوء مستوى الفريق الروسي منظم البطولة وتردي نتائجه في المباريات الودية السابقة للمونديال.

وفازت روسيا فقط على كوريا وتعادلت أمام إيران وإسبانيا وتركيا وخسرت من الأرجنتين والبرازيل وفرنسا والنمسا في إطار استعدادها للمونديال.

وأضاف تشيتشيسوف "أي مدرب لابد أن يتعرض للانتقادات، لا أطالع شيئا وأركز فقط على عملي، النقد جزء من العالم الذي نعيش فيه الآن".

وتلعب روسيا مباراتها الأولى في المونديال أمام السعودية ثم تواجه الفراعنة وتصطدم بأوروجواي في الجولة الأخيرة.

وتنطلق مباراة الافتتاح في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة يوم الخميس.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة