دينا رامز تعرض نصائح تجنب الإصابة بتشنج الرقبة.. فيديوبالصور.. نادية الجندي تشعل مواقع التواصل بساقيها26 يوليو .. رابح صقر يحيي حفلًا غنائيًا بأحد فنادق القاهرةشاهد .. دينا الشربيني تتصدر" تويتر" بعد تحدي "كيكي"شاهد .. تعليق أصالة الناري على رقصة دينا الشربينيبالفيديو .. إدوارد يسخر من تحدي كيكيبالفيديو .. محمود العسيلي يطرح كليب الجديد "حلم بعيد"استبعاد شيكابالا.. جروس يضم 30 لاعبًا لمعسكر الزمالكإنبي لمصراوي: حصلنا على توقيع روقه من الزمالكتجديد حبس عامل 15 يومًا انتحل صفة وزير الداخلية الأسبقخبراء: فرض الضرائب على إعلانات مواقع التواصل يصعب تحقيقهالتعليم العالي تعلن الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانيةننشر الخريطة الزمنية لتنسيق المرحلة الثانيةبالصور.. الأضاحى فيها سُم قاتلرئيس شئون المديريات الزراعية يتابع آخر تطورات «كارت الفلاح» بالوادي الجديدبالأسماء.. كليات شاغرة في تنسيق المرحلة الثانيةإطلاق الدورة الرابعة من برنامج تفكيك الفكر المتطرف للطلبة التايلانديينأوائل الكليات العسكرية: تدربنا على أحدث تكنولوجيا لخدمة القوات المسلحةوزير الطيران يتفقد موقع إنشاء أول مبنى ركاب صديق للبيئةقرار جمهوري بتعيين المستشار حنفي الجبالي رئيساً للمحكمة الدستورية العليا

الفراعنة يصلون يكاترينبورج في أجواء باردة

   -  
وصول منتخب مصر إلى روسيا

وصلت بعثة منتخب مصر إلى مدينة يكاترينبورج حيث مباراة الفريق الأولى في كأس العالم 2018 أمام أوروجواي يوم الجمعة.

ويؤدي الفراعنة تدريبهم الوحيد في المدينة في تمام الخامسة والنصف عصر الخميس بعد مؤتمر صحفي للمدرب هيكتور كوبر وعصام الحضري قائد المنتخب.

ويسود المدينة طقس بارد إذ تصل درجة الحرارة مساء إلى 6 درجات مئوية.

ويواجه الفراعنة فريق السيليستي على الملعب المركزي في المدينة.

Image may contain: sky and outdoor

ويتجهز جميع لاعبي المنتخب للمباراة ولم يتحدد بعد موقف النجم محمد صلاح الذي لا يزال يتعافى من إصابته بجزع في أربطة الكتف الأيسر.

ويقام افتتاح المونديال يوم الخميس بين روسيا والسعودية في ملعب لوزنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة