صورة اليوم.. مولد السيد البدوى بعيون أخرىمصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجي

تعرف على معلق لقاء مصر وأوروجواي.. وقناة مفتوحة تنقل مباراة الافتتاح

   -  
كأس العالم 2018

أسندت قناة بين سبورتس مباراة مصر وأوروجواي ضمن المجموعة الأولى لكأس العالم 2018 والتي تقام ظهر الجمعة المقبل إلى 3 معلقين.

وسيعلق على أول مباراة لمصر في المونديال منذ عام 1990 كل من علي محمد علي وأحمد الطيب وعصام الشوالي.

بينما يعلق على لقاء الافتتاح بين روسيا والسعودية كل من رؤوف خليف وخليل البلوشي وأحمد الطيب.

وتبث قناة بين سبورتس المفتوحة لقاء الافتتاح على القمر الصناعي عرب سات وترددها 11566 أفقي، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 3/2، إشارة إرسال البث DVB-S2، معدل تردد الموجة 8PSK.

وسيكون رؤوف خليف وجواد بده وخالد الحدي معلقون على مباراة المغرب وإيران يوم الجمعة في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

أما لقاء إسبانيا والبرتغال والذي يجري الساعة 8 مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة فسيعلق عليه حفيظ دراجي ويوسف سيف ومحمد بركات.

وتبث مباريات مصر وأوروجواي، المغرب وإيران، إسبانيا والبرتغال، على قنوات بين سبورتس ماكس المشفرة على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات.

تردد القناة على نايل سات هو 12245 عامودي، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 3/2، إشارة إرسال البث DVB-S2، معدل تردد الموجة 8PSK.

بينما ترددها على عرب سات هو 11585 و11623، عامودي، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 3/2، إشارة إرسال البث DVB-S2، معدل تردد الموجة 8PSK.

طالع أيضا

فيديو في الجول - معاك يالأخضر

إييرو.. القائد لا يستسلم أبدا

اختر التشكيل التاريخي للسعودية

رمضان صبحي يوجه رسالة لجماهير هدرسفيلد

لمن صوت العالم في اختيار الملف المنظم لمونديال 2026

النني يوجه رسالة للجماهير المصرية

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة