الكنيسة لـ"مصراوي": تجريد "فلتاؤوس" من الرهبنة سيتم في الوقت المُناسب"الوزراء" نافيًا نقص سلع التموين: لدينا مخزون يكفي لـ5 أشهرالتضامن: 2 مليار جنيه نفقة للمطلقات منذ 2004.. ودراسة لمنع "المُدانين" من السفر"التضامن" تكشف حقيقة تعذيب مسنين في دار رعاية بالإسكندرية30 سبتمبر.. الحكم على بديع وقيادات الإخوان بـ"أحداث الإرشاد""أفشى معلومات سرية".. تفاصيل حُكم فصل مدير عام بـ"الوطنية للإعلام" من الخدمةفيديو وصور.. عواصف ترابية وأمطار على محيط الحرم المكى والحجاج يرتدون كماماتزلزال رابع يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسية بقوة 7 درجات ريخترصور.. النجوم يخسر من الطلائع بهدف وديًا قبل مواجهة الزمالكاختفاء طبيب وصديقته خلال قيامهما برحلة بحرية بأحد شواطئ رأس سدر"الإسعاف": العربات منتشرة على الطرق السريعة والساحات العامة خلال العيدرياح وأمطار على بعثة الحج.. و"الحماية المدنية" تقطع الكهرباءالأوراق المطلوبة للتقديم لكلية "إعلام القاهرة" وجدول استقبال الطلابمسلح يطلق النار في أكبر ميادين تل أبيبطفل يطالب وزير التعليم بحضور "مؤتمر الشباب" أثناء تكريمهتكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية بالمنوفية استعدادا للعيدتموين مطروح: ضبط 83 كيلو من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في قريتي القصر ورأس الحكمةصرف قسط أغسطس للاعبي بنى سويف بمناسبة عيد الأضحىكارتيرون يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديوأجايي يصل ملعب التتش عبر سيارة الجولف

تعرف على معلق لقاء مصر وأوروجواي.. وقناة مفتوحة تنقل مباراة الافتتاح

   -  
كأس العالم 2018

أسندت قناة بين سبورتس مباراة مصر وأوروجواي ضمن المجموعة الأولى لكأس العالم 2018 والتي تقام ظهر الجمعة المقبل إلى 3 معلقين.

وسيعلق على أول مباراة لمصر في المونديال منذ عام 1990 كل من علي محمد علي وأحمد الطيب وعصام الشوالي.

بينما يعلق على لقاء الافتتاح بين روسيا والسعودية كل من رؤوف خليف وخليل البلوشي وأحمد الطيب.

وتبث قناة بين سبورتس المفتوحة لقاء الافتتاح على القمر الصناعي عرب سات وترددها 11566 أفقي، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 3/2، إشارة إرسال البث DVB-S2، معدل تردد الموجة 8PSK.

وسيكون رؤوف خليف وجواد بده وخالد الحدي معلقون على مباراة المغرب وإيران يوم الجمعة في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

أما لقاء إسبانيا والبرتغال والذي يجري الساعة 8 مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة فسيعلق عليه حفيظ دراجي ويوسف سيف ومحمد بركات.

وتبث مباريات مصر وأوروجواي، المغرب وإيران، إسبانيا والبرتغال، على قنوات بين سبورتس ماكس المشفرة على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات.

تردد القناة على نايل سات هو 12245 عامودي، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 3/2، إشارة إرسال البث DVB-S2، معدل تردد الموجة 8PSK.

بينما ترددها على عرب سات هو 11585 و11623، عامودي، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 3/2، إشارة إرسال البث DVB-S2، معدل تردد الموجة 8PSK.

طالع أيضا

فيديو في الجول - معاك يالأخضر

إييرو.. القائد لا يستسلم أبدا

اختر التشكيل التاريخي للسعودية

رمضان صبحي يوجه رسالة لجماهير هدرسفيلد

لمن صوت العالم في اختيار الملف المنظم لمونديال 2026

النني يوجه رسالة للجماهير المصرية

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة