وزير الداخلية يوافق على إنشاء نقطة شرطة بقرية أبومنقار في الفرافرةالأحد.. نداء شرارة ضيفة محمود سعد على "النهار"الأمم المتحدة: استراتيجة مصر 2030 تتسق مع أهداف التنميةجامعة الأزهر تنعى مدرس مساعد بـ"دراسات دسوق"بالصور| طفل يرسل قبلة على الهواء للرئيس.. والسيسي يرد التحية«القوى العاملة»: توثيق عقدين لبحارة مصريين برواتب 1357 يورو للعمل باليونان«سعفان»: تعيين 2355 باحثًا عن العمل بالقليوبية«الأرصاد»: طقس معتدل الخميس.. والقاهرة 20 درجةالعدل: تنفيذ قرارات ضم أطفال لحضانة أمهات أجنبيات متزوجات من مصريينلأعضاء غرفة الغوص.. قيمة وكيفية الاشتراك في معرضي إيطاليا والسويدأهم 7 كتب من «الأوقاف» تشارك بمعرض الكتابإصدارات «التخطيط القومي» بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ50استعدادات القوات المسلحة لتأمين احتفالات 25 يناير والشرطة (فيديو)«يوم التحدي» يستعرض بطولات الشرطة بمعركة الإسماعيلية بحضور السيسيمحافظ الجيزة: إيداع 16 طفلا ومسنا بدور رعاية.. ومساعدات لــ75 أسرةالسيسي يقدم التحية لأسرة بطل معركة الإسماعيلية اللواء مصطفى رفعتقراء «فيتو» يؤيدون اقتراح إلزام المرور بتعليق بيانات السائقين على السيارات«الداخلية» تستعرض إنجازات أبطال الشرطة أمام السيسيفى ذكرى ميلاد أحمد راتب..اعتقل 9 أيام بسبب مظاهرة وانجب 3 بناتهانى رمزى لـ صدى البلد: محمد رمضان ممثل شاطر وشاغل ناس كتير.. فيديو

لذا السبب لا تستخدمي المناشف القديمة في المطبخ

   -  
لذا السبب لا تستخدمي المناشف القديمة في المطبخ

كتبت- فاطمة خالد:

حذر باحثون وخبراء في مجال الصحة من استخدام المناشف القديمة في تجفيف الأطباق، أو تنظيف أسطح المطبخ؛ نظراً لأنها قد تؤدي إلى انتشار التسمم الغذائي.

ووجد الباحثون في جامعة موكا في موريشيوس أن نصف المناشف التي تم تحليلها كانت تحتوي على بكتيريا مثل "إي كولاي" السامة والقاتلة، بسبب استخدام المناشف لأغراض عدة منها تجفيف الأواني أو الأيدي، أو حمل الأواني الساخنة، أو مسح الأسطح، وفقًا لموقع dw الألماني.

وقام الباحثون بتحليل 100 منشفة بعد شهر من الاستخدام، ووجدوا أن البكتيريا الضارة تنمو بداخل هذه المناشف بنسبة تصل إلى 49%، بحسب ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة