‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيافيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز«جروس» يطالب اللاعبين بالانضباطمدرب الزمالك السابق ينتظر وعد مرتضى منصور له.. تعرف عليه"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياطبالصور| فريق طبي يزيل ورما خلقيا بالأوعية الليمفاوية لرضيع في دمياطضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط"تموين القاهرة": تلقينا طلبات بإضافة 70 ألف مولود حتى الآنفى عيد ميلاده.. 10 محطات لاتنسى فى رحلة "الجلاد" أحمد بلالشيكابالا يقضى "مينى" شهر عسل فى أسوان قبل السفر لليونانس و ج: كل ما تريد معرفته عن نشاط الكرة المصرية فى عيد الأضحى؟إدارج 4 طلاب في قائمة أوائل الثانوية بعد تظلمهمالزراعة: مكافحة النمل الأبيض في القرى الفقيرة «مجانا»المالية: إقامة مشروعين بالتعليم بالمشاركة مع القطاع الخاص

لذا السبب لا تستخدمي المناشف القديمة في المطبخ

   -  
لذا السبب لا تستخدمي المناشف القديمة في المطبخ

كتبت- فاطمة خالد:

حذر باحثون وخبراء في مجال الصحة من استخدام المناشف القديمة في تجفيف الأطباق، أو تنظيف أسطح المطبخ؛ نظراً لأنها قد تؤدي إلى انتشار التسمم الغذائي.

ووجد الباحثون في جامعة موكا في موريشيوس أن نصف المناشف التي تم تحليلها كانت تحتوي على بكتيريا مثل "إي كولاي" السامة والقاتلة، بسبب استخدام المناشف لأغراض عدة منها تجفيف الأواني أو الأيدي، أو حمل الأواني الساخنة، أو مسح الأسطح، وفقًا لموقع dw الألماني.

وقام الباحثون بتحليل 100 منشفة بعد شهر من الاستخدام، ووجدوا أن البكتيريا الضارة تنمو بداخل هذه المناشف بنسبة تصل إلى 49%، بحسب ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة