اليورو يرتفع اليوم الثلاثاء 19/6/2018.. و21.01 جنيه الأعلى للشراءاستقرار الذهب لليوم الثاني.. والعيار 21 بـ644 جنيهاحصاد اليوم الخامس لكأس العالم روسيا 2018تعرف على درجة الحرارة اليوم فى روسيا قبل موقعة الفراعنة بالمونديالاليوم.. وفد الحجاج الإيطاليين يلتقي تواضروس في الكاتدرائيةالذهب يرتفع كملاذ آمن بفعل توترات التجارة بين أمريكا والصينالنفط يهبط لتصاعد الخلاف التجاري بين أمريكا والصين وزيادة الإنتاجتأجيل امتحانات الثانوية العامة لـ4 طلاب أصيبوا بحادث للدور الثانى بالغربيةغياب 20 طالبا فى امتحان الفيزياء والتاريخ بالوادى الجديدغياب 8 طلاب عن امتحان الفيزياء والتاريخ بلجنة الزهور الثانوية بطور سيناءالذهب يرتفع كملاذ آمن بفعل توترات التجارة بين أمريكا والصينالدولار يستقر أمام الجنيه مع بداية أول تعاملات بعد عيد الفطرالتعليم: طالبان بإحدى لجان قنا أرسلا أسئلة الفيزياء والتاريخ لصفحات الغشإصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى طريق إسكندرية الصحراوىالسيطرة على حريق داخل منزل فى الصف دون إصاباتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى المطرية دون إصاباتالمرور يضبط 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزة12 يوليو .. نظر استئناف على حكم رفع الحجز عن أموال الزمالكمصرع شخصين فى حادث تصادم بالطريق الزراعى مصر - أسوان

لذا السبب لا تستخدمي المناشف القديمة في المطبخ

   -  
لذا السبب لا تستخدمي المناشف القديمة في المطبخ

كتبت- فاطمة خالد:

حذر باحثون وخبراء في مجال الصحة من استخدام المناشف القديمة في تجفيف الأطباق، أو تنظيف أسطح المطبخ؛ نظراً لأنها قد تؤدي إلى انتشار التسمم الغذائي.

ووجد الباحثون في جامعة موكا في موريشيوس أن نصف المناشف التي تم تحليلها كانت تحتوي على بكتيريا مثل "إي كولاي" السامة والقاتلة، بسبب استخدام المناشف لأغراض عدة منها تجفيف الأواني أو الأيدي، أو حمل الأواني الساخنة، أو مسح الأسطح، وفقًا لموقع dw الألماني.

وقام الباحثون بتحليل 100 منشفة بعد شهر من الاستخدام، ووجدوا أن البكتيريا الضارة تنمو بداخل هذه المناشف بنسبة تصل إلى 49%، بحسب ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة