فيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقهاأوروبا تبدأ محادثات مع مصر لـ«وقف الهجرة»إسبانيا تخفف قيود السفر إلى مصر«فودة» يلعب الكرة مع تلاميذ «طور سيناء»«الوفد»: فصل «فؤاد» نهائى.. والنائب: القرار غير لائحى

"البريد": صرف غالبية المعاشات للمستحقين والانتهاء منها قبل عطلة العيد

-  
أحمد عبد الحليم رئيس هيئة البريد

كتبت: هبة السيد

قال مسؤول بالهيئة القومية للبريد، أن عمليات صرف المعاشات مستمرة وسيتم الانتهاء منها قبل عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تم صرف المعاشات لغالبية المستحقين خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى وجود تشديدات من جانب قيادات الهيئة لصرف المعاشات فى مواعيدها.

وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن العطلات الرسمية للبريد من يوم السبت الموافق 16 من يونيو، حتى يوم الإثنين الموافق 18 من يونيو لعام 2018.

وبلغ عدد المستفيدين من صرف المعاشات بالهيئة القومية للبريد إلى نحو 6 ملايين مستفيد بعد إضافة معاش تكافل وكرامة، وكانت الهيئة قد األغت المعاملات اليديوية لصرف المعاشات منذ نحو عامين، كما سلمت ملايين المستفيدين بطاقات الصرف الآلى ATM.

ويصل عدد عملاء هيئة البريد إلى نحو 24 مليون عميل براسمال مودعين يصل إلى نحو 200 مليار جنيه، كما تمتلك الهيئة نحو 4 آلاف فرع على مستوى الجمهورية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة