هل يحدث الحمل مع تناول حبوب المنع؟.. اعرفى إزاى"فطير بصخينة".. أبرز وجبات محافظات مصر في عيد الأضحىشاهد.. دعاء الإعلامى أحمد موسى من أعلى جبل عرفاتوزير الرياضة يعقد اجتماعًا لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيالتشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد اليوم أمام فالنسيامحمد صلاح ينافس رونالدو ومودريتش على جائزة أفضل لاعب أوروبيالعثور على كنز يعود للعصر البرونزى بحقل أغنام فى إنجلترا.. "صور"محافظ السويس: 65 ساحة لاداء صلاة عيد الأضحى المباركمحمد رمضان: رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِشركة سيارات تتخذ من "دبي" مقراً لها تطرح سيارة خارقة بـ 35 مليون جنيه – صور" بروتون" الماليزية تدخل في شراكة موسعة مع "جيلي" الصينيةالرى: العالم المصرى هانى سويلم أحد المتحدثين فى أسبوع القاهرة للمياهالسبت المقبل.. أولى جلسات محاكمة خاطفى "طفل الشروق"تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبى

الذهب يستقر مع ترقب الأسواق لقرار "المركزى" الأمريكى

-  
الذهب

رويترز

استقرت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، بعدما انخفضت إلى أدنى مستوى فى أسبوع خلال الجلسة السابقة حيث يترقب المستثمرون مؤشرات بشأن وتيرة رفع أسعار الفائدة مستقبلا من قبل مجلس الاحتياطى الاتحادى (البنك المركزى الأمريكى) بعد ختام اجتماع لجنة سياساته النقدية فى وقت لاحق اليوم.

وبحلول الساعة 0634 بتوقيت جرينتش، لم يطرأ تغير يذكر على الذهب فى المعاملات الفورية وسجل 1295.02 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما لامس أدنى مستوى فى أسبوع عند 1292.60 دولار للأوقية فى الجلسة السابقة.

ونزل الذهب فى العقود الأمريكية الآجلة للتسليم فى أغسطس إلى 0.1 % إلى 1298.50 دولار للأوقية.

والذهب شديد الحساسية لأسعار الفائدة الأمريكية التى ترفع تكلفة حيازة المعدن الأصفر الذى لا يدر عائدا بينما تؤدى لصعود الدولار المسعر به الذهب.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة فى المعاملات الفورية 0.2% إلى 16.83 دولار للأوقية. وكانت الفضة سجلت أعلى مستوى فى سبعة أسابيع عند 16.95 دولار للأوقية فى الجلسة السابقة.

ولم يطرأ تغير يذكر على البلاديوم وسجل 1018.41 دولار للأوقية.

وانخفض البلاتين 0.5% إلى 889.80 دولار للأوقية بعدما سجل أدنى مستوى فى أسبوع عند 889.40 دولار للأوقية فى وقت سابق من الجلسة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة