عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمتهمختطف الطائرة المصرية فى طريقه لنيابة العامرية ثان لبدء التحقيقرئيس بعثة الحج الرسمية: مخيمات عرفات مشرفة ومتفائل بنجاح موسم الحج بامتيازمدير أمن البحيرة يفتتح معرضين لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضةقومي المرأة بالشرقية يوزع اللحوم على السيدات الأولى بالرعايةمحمود العسيلي يحيي 5 حفلات متتالية بالساحل الشمالي.. صور‎ريم البارودى بإطلالة أنيقة في عيد ميلاد شقيقتها

روسيا تقترح على مصدرى النفط زيادة الإنتاج بما يتماشى مع الحصص

-  
استخراج النفط - صورة إرشيفية

موسكو (رويترز)

نقلت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء، عن مصدر حكومى روسى قوله، إن روسيا ستقترح على جميع المشاركين فى اتفاق عالمى لإنتاج النفط أن يزيد كل بلد مصدر إنتاجه بما يتناسب مع حصته.

ونقلت إنترفاكس عن المصدر قوله "روسيا ستقترح على جميع المشاركين أن يزيدوا إنتاجهم على نحو متناسب، وهو الأمر الذى يشملهم جميعا، إلى الحد الكافى لتفادى وصول السوق إلى وضع محموم".

وقال المصدر، إن روسيا ستقدم المقترح فى اجتماع تعقده لجنة مراقبة اتفاق أوبك مع المنتجين المستقلين فى فيينا يوم 23 يونيو وفقا للوكالة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة