عمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمتهمختطف الطائرة المصرية فى طريقه لنيابة العامرية ثان لبدء التحقيقرئيس بعثة الحج الرسمية: مخيمات عرفات مشرفة ومتفائل بنجاح موسم الحج بامتيازمدير أمن البحيرة يفتتح معرضين لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضةقومي المرأة بالشرقية يوزع اللحوم على السيدات الأولى بالرعايةمحمود العسيلي يحيي 5 حفلات متتالية بالساحل الشمالي.. صور

فرناندو هييرو.. المدرب 54 في تاريخ منتخب إسبانيا

   -  
هييرو - صورة أرشيفية

أصبح فرناندو هييرو، خليفة جوليان لوبيتيجي في تدريب منتخب إسبانيا، المدرب رقم 54 في تاريخ «لا روخا»، وذلك قبل يومين فقط من أول مشاركة للماتدور في منافسات مونديال روسيا 2018.

ودرب هييرو (50 عاما) فريقا واحدا هو ريال أوفييدو خلال موسم 2016-2017، وترتبط مسيرته بالاتحاد الإسباني لكرة القدم.

واحترف هييرو كرة القدم طيلة 18 عاما، منها 14 عاما قضاها في صفوف ريال مدريد، بعدها أصبح مديرا رياضيا للمنتخب خلال فترتين، منذ 2007 حتى 2011 ومنذ نوفمبر 2017 وحتى الآن، قبل تعيينه مدربا للمنتخب.

وجاءت إقالة لوبيتيجي اليوم بعد إعلان ريال مدريد ضم المدرب الذي قاد المنتخب خلال 20 مباراة بين عامي 2016 و2018 فاز في 14 لقاء وتعادل في 6 آخرين.

وتخوض إسبانيا المونديال بصفتها واحدة من المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب، وتشارك ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا كل من المغرب وإيران.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة