شاهد.. الرئيس الفرنسى يوبّخ مراهقا خاطبه بـ"اسم الدلع"تعليق ناري من حسام حسن على أداء كوبر في مباراة مصر وروسيا .. فيديوصاحب الدور الكبير في قمة "ترامب وكيم" يغادر البيت الأبيضنيكي هيلي: مجلس حقوق الإنسان "منافق ولا يستحق اسمه"إسرائيل تقصف مواقع تابعة لحماس في قطاع غزةأبرز التصريحات في 24 ساعة: مجلس حقوق الإنسان "منافق"نتنياهو يرحب بانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدةالقابضة الكيماوية: 7 مليارات جنيه مديونيات الكهرباء والغاز وجدولة المتأخراتالنيابة تستمع لضحايا التشكيل العصابى لسرقة مساكن الشروقالنفط يهبط بفعل الخلاف التجاري بين أمريكا والصين وتوقعات إنتاج أوبكمصرع 3 أشخاص أثناء حفر بئر في قنابـ«قرص الغلال».. انتحار 3 أشخاص وإنقاذ 2 آخرين في البحيرةرئيس البيت الفني للمسرح يعرب عن سعادته بالإقبال الجماهيري لعروض عيد الفطر ويعلن استمرارهاوزير التنمية المحلية: خدمة المواطنين على رأس أولويات العملمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 20/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةوزير الرى يشارك اليوم فى المؤتمر الدولى للتنمية المستدامة بطاجكيستاندرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 20/6/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأربعاء 20/6/2018 فى مصر والدول العربيةتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةنشرة الأخبار وأبرزها: الحكومة تنفي تأثر أسعار الأدوية بزيادة المواد البترولية

فرناندو هييرو.. المدرب 54 في تاريخ منتخب إسبانيا

   -  
هييرو - صورة أرشيفية

أصبح فرناندو هييرو، خليفة جوليان لوبيتيجي في تدريب منتخب إسبانيا، المدرب رقم 54 في تاريخ «لا روخا»، وذلك قبل يومين فقط من أول مشاركة للماتدور في منافسات مونديال روسيا 2018.

ودرب هييرو (50 عاما) فريقا واحدا هو ريال أوفييدو خلال موسم 2016-2017، وترتبط مسيرته بالاتحاد الإسباني لكرة القدم.

واحترف هييرو كرة القدم طيلة 18 عاما، منها 14 عاما قضاها في صفوف ريال مدريد، بعدها أصبح مديرا رياضيا للمنتخب خلال فترتين، منذ 2007 حتى 2011 ومنذ نوفمبر 2017 وحتى الآن، قبل تعيينه مدربا للمنتخب.

وجاءت إقالة لوبيتيجي اليوم بعد إعلان ريال مدريد ضم المدرب الذي قاد المنتخب خلال 20 مباراة بين عامي 2016 و2018 فاز في 14 لقاء وتعادل في 6 آخرين.

وتخوض إسبانيا المونديال بصفتها واحدة من المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب، وتشارك ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا كل من المغرب وإيران.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم