قبل الافتتاح.. شاهد الاستعدادات النهائية لمعرض القاهرة للكتاب بدورته الـ50حسن راتب: "المحور" تحملت 50% من ميزانية برنامج "الزمالك"العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري.. اليومدراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديومحمد مندور: الآثار تخطط لتحويل عدة مناطق إلى متاحف مفتوحةفي ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينما

«تشافي» يدعم قرار إقالة «لوبيتيجي» قبل المونديال

   -  
تشافي هيرناندز - صورة أرشيفية

اعتبر اللاعب السابق في صفوف منتخب إسبانيا وفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، اليوم الأربعاء، أن إقالة جوليان لوبيتيجي، من قيادة الجهاز الفني للماتدور كانت خطوة «جيدة» من أجل الاتحاد الإسباني لكرة القدم وللمجموعة التي ستشارك في مونديال روسيا 2018، بعد الإعلان «غير المناسب» عن انضمامه لريال مدريد.

وقال لاعب السد القطري خلال المشاركة في فعالية لذوي الاحتياجات الخاصة بموسكو، حيث تنطلق غدا فعاليات المونديال، إن إعلان ريال مدريد عن ضم لوبيتيجي: «كان قرارا غير مناسب وغير متوقع، لذلك تم اتخاذ قرار من أجل صالح المنتخب».

واعتبر تشافي أن قرار رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس بإقالة لوبيتيجي تم اتخاذه بـ«حسم» ويعد «جيدا» بالنسبة للمنتخب.

وتابع: «ما هو مهم حاليا ألا يؤثر ذلك على أداء المنتخب في المونديال».

وتمنى اللاعب المخضرم التوفيق للمدرب الجديد للمنتخب فرناندو هييرو ولجميع أعضاء الفريق.

وتخوض إسبانيا المونديال بصفتها واحدة من المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب، وتشارك ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا كل من المغرب وإيران.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة