"المجتمعات العمرانية" تحذر من التعامل على قطعة أرض فضاء مطروحة للبيع بالقاهرة الجديدةفيديو.. اللقطات الأولى لحادث "كيرتش" بجزيرة القرم"القوى العاملة": إصدار "بوليصة تأمين" للعمال.. وشهادات الجامعات المصرية "موثقة"السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجرًا«البيئة» تنفذ أنشطة توعية لمدرسات وطالبات فصول محو الأمية بأسوانضخ 2980 طن مواد بترولية وطرح 61 ألف اسطوانة غاز بالغربيةالسيسى يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر بامكانيات القوات الجويةإصابة 4 أشخاص بينهم رضيع فى اندلاع حريق بفرن فلاحى بمنزل ببنى سويف"مستقبل وطن" يوزع 1500 حقيبة مدرسية بمنشأة ناصرالرئيس السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجر اليوم"الإسكان" تحذر من التعامل على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة دون الرجوع إليهاالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإيبارشيات الخالية لاختيار أساقفة جددالكنيسة تحدد موعد الاحتفال باليوبيل الذهبي للكاتدرائية المرقسيةاليوم.. إليسا تُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في جمصةاليوم.. حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترحلا شيحة تتصدر ترندات السوشيال ميديا.. والسببالدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)

«تشافي» يدعم قرار إقالة «لوبيتيجي» قبل المونديال

   -  
تشافي هيرناندز - صورة أرشيفية

اعتبر اللاعب السابق في صفوف منتخب إسبانيا وفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، اليوم الأربعاء، أن إقالة جوليان لوبيتيجي، من قيادة الجهاز الفني للماتدور كانت خطوة «جيدة» من أجل الاتحاد الإسباني لكرة القدم وللمجموعة التي ستشارك في مونديال روسيا 2018، بعد الإعلان «غير المناسب» عن انضمامه لريال مدريد.

وقال لاعب السد القطري خلال المشاركة في فعالية لذوي الاحتياجات الخاصة بموسكو، حيث تنطلق غدا فعاليات المونديال، إن إعلان ريال مدريد عن ضم لوبيتيجي: «كان قرارا غير مناسب وغير متوقع، لذلك تم اتخاذ قرار من أجل صالح المنتخب».

واعتبر تشافي أن قرار رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس بإقالة لوبيتيجي تم اتخاذه بـ«حسم» ويعد «جيدا» بالنسبة للمنتخب.

وتابع: «ما هو مهم حاليا ألا يؤثر ذلك على أداء المنتخب في المونديال».

وتمنى اللاعب المخضرم التوفيق للمدرب الجديد للمنتخب فرناندو هييرو ولجميع أعضاء الفريق.

وتخوض إسبانيا المونديال بصفتها واحدة من المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب، وتشارك ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا كل من المغرب وإيران.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة