زاهي حواس: تحديت ملك بلجيكا بالتقاط الصور بجوار أبو الهولحملة لمكافحة البرد بالمناطق الحدوديةملفات شائكة فى انتظار مجلس الصحفيين القادمجلسة ودية لأعضاء الجبلاية اليوم لمتابعة ترتيبات استضافة أمم أفريقيا"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنا

تليفزيون الكويت ينتج أغنية للمنتخب المصري

   -  
مران منتخب مصر في مدينة جروزني بروسيا بحضور رئيس جمهورية الشيشان - صورة أرشيفية

قام تليفزيون دولة الكويت بإنتاج أغنية بعنوان «تحيا مصر» تعبيرًا عن مشاعر الود والمحبة التي تجمع جماهير الكرة في البلدين قبل بدء كأس العالم روسيا 2018.

وتتضمن الأغنية المصورة لقطات من المباريات التي خاضها المنتخب الوطني، والتي أهلته للوصول لكأس العالم، كما تستعرض وصول المنتخب المصري لمدينة جروزني.

بدأت الفضائيات المصرية والعربية في إذاعة الأغنية، صباح اليوم الأربعاء، والأغنية من كلمات الشاعر على الفضلي، وغناء المطرب مطرف المطرف، والحان وإشراف الموسيقار فهد الناصر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة