شكري: متفقون مع موسكو في ضرورة إنهاء معاناة الفلسطينيين والسوريينوزير الخارجية يكشف شروط مصر لإقامة علاقات مع إيرانشكري: نقف على مسافة واحدة من كل الأطراف السودانيةبدء أعمال المؤتمر السنوى الـ35 للجمعية الأوروبية للتكاثر البشرى والأجنة فى فييناصور.. أحمد مرتضى يدعم فرجانى ساسى من المدرجات أمام أنجولارسالة الجماهير لـ"مدرب تونس": "Maaloul IS the best"حسام غالي يدشن حسابه الرسمي على «إنستجرام»الزمالك يواجه "البطل الأولمبي" وديًا في معسكر أكتوبر الجمعة المقبلةصور.. طنطا تبحث استنساخ تجربة محمد صلاح من قرى محافظة الغربيةاتحاد الكرة يعلن نظام الصعود والهبوط فى الممتاز "ب" الجديدالنجوم يرفض عرضًا لرحيل صلاح أمين بـ700 ألف جنيهمن مدرجات إستاد السويس.. تعرف على رسالة جماهير الزمالك لفرجاني (صور)كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغربإكرامي ومؤمن زكريا يواصلان الغياب عن تدريبات الأهليفرجانى ساسى يوجه التحية للجماهير قبل مواجهة أنجولا بامم افريقيا (صور)جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور)رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجمانيزيوم في مران الأهليمدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغايةتفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلبمدرب جنوب أفريقيا يتحدث عن السقوط أمام كوت ديفوار

تليفزيون الكويت ينتج أغنية للمنتخب المصري

   -  
مران منتخب مصر في مدينة جروزني بروسيا بحضور رئيس جمهورية الشيشان - صورة أرشيفية

قام تليفزيون دولة الكويت بإنتاج أغنية بعنوان «تحيا مصر» تعبيرًا عن مشاعر الود والمحبة التي تجمع جماهير الكرة في البلدين قبل بدء كأس العالم روسيا 2018.

وتتضمن الأغنية المصورة لقطات من المباريات التي خاضها المنتخب الوطني، والتي أهلته للوصول لكأس العالم، كما تستعرض وصول المنتخب المصري لمدينة جروزني.

بدأت الفضائيات المصرية والعربية في إذاعة الأغنية، صباح اليوم الأربعاء، والأغنية من كلمات الشاعر على الفضلي، وغناء المطرب مطرف المطرف، والحان وإشراف الموسيقار فهد الناصر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة