احذر النزول للشارع .. عاصفة رملية شديدة فى الجيزة والقاهرةتعرف على أبرز مهام هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكاربرلمانى: النظام التعليمي الجديد لم يثبت جدارته في تغيير منظومةخبير بيئة: الحل الأمثل لحل أزمة القمامة تفعيل صندوق النظافة بالمحافظاتتسريب امتحان اللغة الإنجليزية لأولى ثانويبعد دعوة الرئيس السيسي.. تعرف على المنتدى الصيني "حزام واحد.. طريق واحد"مجلس الشباب المصري للتنمية يدين الهجوم الإرهابي على مجمع نيروبيالسفير السوداني يبحث مع مكرم محمد أحمد أوجه التعاون الإعلامي والفنيبرلماني: قطار العاصمة الإدارية الكهربائى تطوير لمنظومة النقلبالصور| سقوط أجزاء من عقار قديم بـ"جمرك الإسكندرية"رامى صبرى فى تركيا لتسجيل أغانى ألبومه الجديدمصدر يوضح لمصراوي حقيقة إصابة فتحي المزمنةبدء إنشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصرالسجن المشدد 5 سنوات والغرامة لتاجر شرع في قتل رئيس مباحث طوخ"الأعلي للإعلام": إنتاج درامي مشترك بين مصر والسودانالصحة تكشف عن الحالة الطبية لمصابي "أتوبيس السويس"بعد العاصفة الترابية.. "الصحة" ترفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفياتنائبة وزير الزراعة تستقبل سكرتير هيئة مصايد البحر المتوسطالسيسي: الإصلاح الاقتصادي مسار وطني ملزم لبناء الدولةالمصري للدراسات الاستراتيجية يطلق مبادرة "بحب السيما" لعرض الأفلام بالمحافظات

«هييرو» مدربًا جديدًا لمنتخب إسبانيا خلفا لـ«لوبيتيجي»

   -  
هييرو - صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن تعيين فرناندو هييرو كمدير فني جديد للمنتخب الأول، الذي يستعد لخوض غمار مونديال روسيا 2018، خلفا لجولين لوبيتيجي، الذي أقيل هذا الصباح على خلفية إعلان ريال مدريد تدريبه له بدءا من الموسم المقبل.

وأعلن الاتحاد الإسباني عن عقد مؤتمر صحفي بمدينة كراسنودار الروسية، التي يقيم فيها المنتخب معسكره استعدادا للمونديال الذي سينطلق غدا الخميس، لتقديم هييرو «50 عاما» كمدير فني جديد.

وتابع البيان الذي نشر على الموقع الرسمي للمنتخب الإسباني: «سيقود هييرو لاحقا المران الأول له مع الفريق وسيستعد لخوض مباراته الأولى أمام البرتغال يوم الجمعة في سوتشي».

وذكرت مصادر مطلعة لوكالة الأنباء الإسبانية، أن رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روباليس، راهن على هييرو نظرا لكونه شخصا منتميا للاتحاد ويعرف اللاعبين بشكل جيد، خاصة وأنه سبق وعمل مع الجيل الماضي، حينما كان مديرا رياضيا أيضا للمنتخب في فترة المدرب فيسنتي ديل بوسكي (2007-2011).

وسبق أن عمل هييرو كمدرب مساعد لكارلو أنشيلوتي بريال مدريد في 2014، قبل أن يغادر المنصب مع رحيل الإيطالي في نهاية الموسم، وتولى أيضا منصب المدير الرياضي لنادي مالاجا لمدة عام حتى 2012.

وتولى هييرو، نجم دفاع ريال مدريد (1989-2003) في يونيو 2016 قيادة فريق ريال أوفييدو، لمدة موسم، ورحل عن صفوفه بعدها بعام، ليتولى من جديد منصب المدير الرياضي للمنتخب في نوفمبر 2017.

وتخوض إسبانيا المونديال بصفتها واحدة من المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب، وتشارك ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا كل من المغرب وإيران.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة