الدولار يهبط 14 قرشا.. أسعار العملات أمام الجنيه خلال أسبوعلزيادة الحرق في الجسم والمحافظة على الكتلة العضلية.. عليك بهذه النصائحخلال يوم.. مباحث التموين تضبط 970 قضية متنوعةلغز العثور على شاب به آثار تعذيب في الصففيديو| ماذا قدمت الداخلية في 24 ساعة؟رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبهامدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايوضياء رشوان يدعو لتدشين انطلاقة اتحاد الصحفيين العرب من مصرشاهد .. جولة الرئيس السيسي التفقدية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدةعودة 357 مصريا من ليبيا وعبور 317 شاحنة عبر منفذ السلومتوريد 123 ألفا و 746 طن قمح للصوامع والشون بقنابرلماني: مدينة كفرالشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية كبرى للمحافظةطرح 2500 فدان لزراعة أشجار الهوهوبا لإنتاج الزيوت بالوادي الجديد«القاهرة والنَّاس» القناة المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان تزامنا مع عيدها العاشرسفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير حماية البيئة الصربي التعاون الثنائى في مجال البيئةعبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقياانتشال جثة فتاة مجهولة من النيل بإمبابةمصادرة 5 أطنان جبن منتهي الصلاحية بالطالبيةحملات مرورية تحرر 5 آلاف مخالفة أعلى الطرق السريعةالأمن العام ينفذ 75 ألف حكم قضائي ويضبط 231 تاجر مخدرات

«هييرو» مدربًا جديدًا لمنتخب إسبانيا خلفا لـ«لوبيتيجي»

   -  
هييرو - صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن تعيين فرناندو هييرو كمدير فني جديد للمنتخب الأول، الذي يستعد لخوض غمار مونديال روسيا 2018، خلفا لجولين لوبيتيجي، الذي أقيل هذا الصباح على خلفية إعلان ريال مدريد تدريبه له بدءا من الموسم المقبل.

وأعلن الاتحاد الإسباني عن عقد مؤتمر صحفي بمدينة كراسنودار الروسية، التي يقيم فيها المنتخب معسكره استعدادا للمونديال الذي سينطلق غدا الخميس، لتقديم هييرو «50 عاما» كمدير فني جديد.

وتابع البيان الذي نشر على الموقع الرسمي للمنتخب الإسباني: «سيقود هييرو لاحقا المران الأول له مع الفريق وسيستعد لخوض مباراته الأولى أمام البرتغال يوم الجمعة في سوتشي».

وذكرت مصادر مطلعة لوكالة الأنباء الإسبانية، أن رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روباليس، راهن على هييرو نظرا لكونه شخصا منتميا للاتحاد ويعرف اللاعبين بشكل جيد، خاصة وأنه سبق وعمل مع الجيل الماضي، حينما كان مديرا رياضيا أيضا للمنتخب في فترة المدرب فيسنتي ديل بوسكي (2007-2011).

وسبق أن عمل هييرو كمدرب مساعد لكارلو أنشيلوتي بريال مدريد في 2014، قبل أن يغادر المنصب مع رحيل الإيطالي في نهاية الموسم، وتولى أيضا منصب المدير الرياضي لنادي مالاجا لمدة عام حتى 2012.

وتولى هييرو، نجم دفاع ريال مدريد (1989-2003) في يونيو 2016 قيادة فريق ريال أوفييدو، لمدة موسم، ورحل عن صفوفه بعدها بعام، ليتولى من جديد منصب المدير الرياضي للمنتخب في نوفمبر 2017.

وتخوض إسبانيا المونديال بصفتها واحدة من المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب، وتشارك ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا كل من المغرب وإيران.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة