استشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!المال والبنونحرمة وحصانة المقار القنصلية محدودة وليست مطلقةتطوير التعليمكم دقيقة.. لقراءة الصحيفة؟

«هييرو» مدربًا جديدًا لمنتخب إسبانيا خلفا لـ«لوبيتيجي»

   -  
هييرو - صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن تعيين فرناندو هييرو كمدير فني جديد للمنتخب الأول، الذي يستعد لخوض غمار مونديال روسيا 2018، خلفا لجولين لوبيتيجي، الذي أقيل هذا الصباح على خلفية إعلان ريال مدريد تدريبه له بدءا من الموسم المقبل.

وأعلن الاتحاد الإسباني عن عقد مؤتمر صحفي بمدينة كراسنودار الروسية، التي يقيم فيها المنتخب معسكره استعدادا للمونديال الذي سينطلق غدا الخميس، لتقديم هييرو «50 عاما» كمدير فني جديد.

وتابع البيان الذي نشر على الموقع الرسمي للمنتخب الإسباني: «سيقود هييرو لاحقا المران الأول له مع الفريق وسيستعد لخوض مباراته الأولى أمام البرتغال يوم الجمعة في سوتشي».

وذكرت مصادر مطلعة لوكالة الأنباء الإسبانية، أن رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روباليس، راهن على هييرو نظرا لكونه شخصا منتميا للاتحاد ويعرف اللاعبين بشكل جيد، خاصة وأنه سبق وعمل مع الجيل الماضي، حينما كان مديرا رياضيا أيضا للمنتخب في فترة المدرب فيسنتي ديل بوسكي (2007-2011).

وسبق أن عمل هييرو كمدرب مساعد لكارلو أنشيلوتي بريال مدريد في 2014، قبل أن يغادر المنصب مع رحيل الإيطالي في نهاية الموسم، وتولى أيضا منصب المدير الرياضي لنادي مالاجا لمدة عام حتى 2012.

وتولى هييرو، نجم دفاع ريال مدريد (1989-2003) في يونيو 2016 قيادة فريق ريال أوفييدو، لمدة موسم، ورحل عن صفوفه بعدها بعام، ليتولى من جديد منصب المدير الرياضي للمنتخب في نوفمبر 2017.

وتخوض إسبانيا المونديال بصفتها واحدة من المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب، وتشارك ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا كل من المغرب وإيران.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة