العثور على كنز يعود للعصر البرونزى بحقل أغنام فى إنجلترا.. "صور"محافظ السويس: 65 ساحة لاداء صلاة عيد الأضحى المباركمحمد رمضان: رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِشركة سيارات تتخذ من "دبي" مقراً لها تطرح سيارة خارقة بـ 35 مليون جنيه – صور" بروتون" الماليزية تدخل في شراكة موسعة مع "جيلي" الصينيةالرى: العالم المصرى هانى سويلم أحد المتحدثين فى أسبوع القاهرة للمياهالسبت المقبل.. أولى جلسات محاكمة خاطفى "طفل الشروق"تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيافيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز

«هييرو» مدربًا جديدًا لمنتخب إسبانيا خلفا لـ«لوبيتيجي»

   -  
هييرو - صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن تعيين فرناندو هييرو كمدير فني جديد للمنتخب الأول، الذي يستعد لخوض غمار مونديال روسيا 2018، خلفا لجولين لوبيتيجي، الذي أقيل هذا الصباح على خلفية إعلان ريال مدريد تدريبه له بدءا من الموسم المقبل.

وأعلن الاتحاد الإسباني عن عقد مؤتمر صحفي بمدينة كراسنودار الروسية، التي يقيم فيها المنتخب معسكره استعدادا للمونديال الذي سينطلق غدا الخميس، لتقديم هييرو «50 عاما» كمدير فني جديد.

وتابع البيان الذي نشر على الموقع الرسمي للمنتخب الإسباني: «سيقود هييرو لاحقا المران الأول له مع الفريق وسيستعد لخوض مباراته الأولى أمام البرتغال يوم الجمعة في سوتشي».

وذكرت مصادر مطلعة لوكالة الأنباء الإسبانية، أن رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روباليس، راهن على هييرو نظرا لكونه شخصا منتميا للاتحاد ويعرف اللاعبين بشكل جيد، خاصة وأنه سبق وعمل مع الجيل الماضي، حينما كان مديرا رياضيا أيضا للمنتخب في فترة المدرب فيسنتي ديل بوسكي (2007-2011).

وسبق أن عمل هييرو كمدرب مساعد لكارلو أنشيلوتي بريال مدريد في 2014، قبل أن يغادر المنصب مع رحيل الإيطالي في نهاية الموسم، وتولى أيضا منصب المدير الرياضي لنادي مالاجا لمدة عام حتى 2012.

وتولى هييرو، نجم دفاع ريال مدريد (1989-2003) في يونيو 2016 قيادة فريق ريال أوفييدو، لمدة موسم، ورحل عن صفوفه بعدها بعام، ليتولى من جديد منصب المدير الرياضي للمنتخب في نوفمبر 2017.

وتخوض إسبانيا المونديال بصفتها واحدة من المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب، وتشارك ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا كل من المغرب وإيران.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة