ضبط 161 قضية متنوعة بالفيوماستياء أهالي القوصية من التلوث الناتج من السلخانة الموجودة بالمدينةشاهد.. مشجعة روسية تقبل مراسل التليفزيون المصري على الهواءرئيس وزراء أستراليا يتدخل لحل أزمة بث مباريات كأس العالمكارباخال يتدرب بالصالة الرياضية أملا في المشاركة أمام إيرانطرد كالينيتش من معسكر كرواتيا في كأس العالم 2018شاهد.. نجوم الفن يصلون روسيا لدعم المنتخب المصرىجرانكفيست يتوج بجائزة رجل مباراة السويد وكوريا الجنوبيةالكوريتان تتفقان على توحيد فرقهما بالألعاب الآسيويةكأس العالم 2018 .. جماهير كوريا الشمالية تشجع "الجنوبية"بعد شائعات طلاقهما.. ماذا قالت فيكتوريا بيكهام عن ديفيد فى عيد الأب؟80 % نسب إشغالات فنادق سهل حشيش خلال العيد.. والألمان يتصدرون الحجوزات5 فراعنة مرشحون لـ"الانتفاضة الكروية" أمام روسيا على طريقة الشناوىقصة هدف.. ميدو يسجل للفراعنة فى شباك السنغال بأوامر الجوهرىفيديو.. محمد صلاح يعلن جاهزيته للقاء روسيا بالمونديال: مستعد لمباراة الغدالمفتي: زواج الشخص المُصاب بفيروس "بي" حرام شرعا ومن الكبائرننشر نص خطاب وزير السياحة السابق لسكرتير بابا الفاتيكاناحتفالا بعيد الأب.. كيندال وكيلى جينر تنشران صورا قديمة مع "كاتلين"ترامب: الألمان "انقلبوا على قيادتهم" بسبب الهجرةوزير الطيران يتفقد المنظومة الأمنية بمطار الغردقة

تيفيز: بطولة كأس العالم في روسيا سيكون مونديال ميسي

   -  
ميسي - صورة أرشيفية

قال المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، إن مواطنه نجم برشلونة ليونيل ميسي سيكون أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018، الذي ينطلق غدا الخميس.

وذكر تيفيز في مقابلة مع صحيفة «كوريري ديلا سيرا» الإيطالية، صدرت أمس الثلاثاء، أن منتخب الأرجنتين يعتبر من بين المرشحين للفوز بكأس العالم، ويتنافس مع البرازيل وألمانيا في حصد لقب هذه البطولة.

وتابع: «أعتقد أن هذا سيكون مونديال ميسي، لأنه يتمتع بالمزيد من المهارات الرائعة حتى إن لم يظهرها».

وقال لاعب بوكا جونيوز: «لا أعتقد أن بطولة كأس العالم في روسيا ستكون آخر مشاركة لميسي في منافسات المونديال، ينبغي أن نستمتع بأداءه بدلا من توجيه أسئلة لأنفسنا كل يوم حول ما إذا كان الأفضل على الإطلاق أم لا، هذه حماقات، لن يولد شخص مثله في القريب».

وأوضح المهاجم السابق في صفوف وست هام ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفينوس وشنغهاي شينهوا، أيضا باولو ديبالا وجونزالو إيجواين سيقدمان أداء جيدا في روسيا.

وذكر تيفيز (34 عاما) أنه كان يأمل المشاركة في مونديال روسيا، لكن تعرضه لإصابة أطاح بهذا الحلم، مؤكدا أنه يعتزم الاعتزال في آواخر 2019.

وتشارك الأرجنتين في كأس العالم على رأس المجموعة الثانية حيث ستبدأ مبارياتها يوم السبت المقبل أمام أيسلندا، ثم تلاقي كرواتيا بعد 5 أيام، وتختتم الدور الأول بلقاء نيجيريا يوم 26 من الشهر الجاري.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة