في رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية

تيفيز: بطولة كأس العالم في روسيا سيكون مونديال ميسي

   -  
ميسي - صورة أرشيفية

قال المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، إن مواطنه نجم برشلونة ليونيل ميسي سيكون أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018، الذي ينطلق غدا الخميس.

وذكر تيفيز في مقابلة مع صحيفة «كوريري ديلا سيرا» الإيطالية، صدرت أمس الثلاثاء، أن منتخب الأرجنتين يعتبر من بين المرشحين للفوز بكأس العالم، ويتنافس مع البرازيل وألمانيا في حصد لقب هذه البطولة.

وتابع: «أعتقد أن هذا سيكون مونديال ميسي، لأنه يتمتع بالمزيد من المهارات الرائعة حتى إن لم يظهرها».

وقال لاعب بوكا جونيوز: «لا أعتقد أن بطولة كأس العالم في روسيا ستكون آخر مشاركة لميسي في منافسات المونديال، ينبغي أن نستمتع بأداءه بدلا من توجيه أسئلة لأنفسنا كل يوم حول ما إذا كان الأفضل على الإطلاق أم لا، هذه حماقات، لن يولد شخص مثله في القريب».

وأوضح المهاجم السابق في صفوف وست هام ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفينوس وشنغهاي شينهوا، أيضا باولو ديبالا وجونزالو إيجواين سيقدمان أداء جيدا في روسيا.

وذكر تيفيز (34 عاما) أنه كان يأمل المشاركة في مونديال روسيا، لكن تعرضه لإصابة أطاح بهذا الحلم، مؤكدا أنه يعتزم الاعتزال في آواخر 2019.

وتشارك الأرجنتين في كأس العالم على رأس المجموعة الثانية حيث ستبدأ مبارياتها يوم السبت المقبل أمام أيسلندا، ثم تلاقي كرواتيا بعد 5 أيام، وتختتم الدور الأول بلقاء نيجيريا يوم 26 من الشهر الجاري.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة