حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

تيفيز: بطولة كأس العالم في روسيا سيكون مونديال ميسي

   -  
ميسي - صورة أرشيفية

قال المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، إن مواطنه نجم برشلونة ليونيل ميسي سيكون أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018، الذي ينطلق غدا الخميس.

وذكر تيفيز في مقابلة مع صحيفة «كوريري ديلا سيرا» الإيطالية، صدرت أمس الثلاثاء، أن منتخب الأرجنتين يعتبر من بين المرشحين للفوز بكأس العالم، ويتنافس مع البرازيل وألمانيا في حصد لقب هذه البطولة.

وتابع: «أعتقد أن هذا سيكون مونديال ميسي، لأنه يتمتع بالمزيد من المهارات الرائعة حتى إن لم يظهرها».

وقال لاعب بوكا جونيوز: «لا أعتقد أن بطولة كأس العالم في روسيا ستكون آخر مشاركة لميسي في منافسات المونديال، ينبغي أن نستمتع بأداءه بدلا من توجيه أسئلة لأنفسنا كل يوم حول ما إذا كان الأفضل على الإطلاق أم لا، هذه حماقات، لن يولد شخص مثله في القريب».

وأوضح المهاجم السابق في صفوف وست هام ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفينوس وشنغهاي شينهوا، أيضا باولو ديبالا وجونزالو إيجواين سيقدمان أداء جيدا في روسيا.

وذكر تيفيز (34 عاما) أنه كان يأمل المشاركة في مونديال روسيا، لكن تعرضه لإصابة أطاح بهذا الحلم، مؤكدا أنه يعتزم الاعتزال في آواخر 2019.

وتشارك الأرجنتين في كأس العالم على رأس المجموعة الثانية حيث ستبدأ مبارياتها يوم السبت المقبل أمام أيسلندا، ثم تلاقي كرواتيا بعد 5 أيام، وتختتم الدور الأول بلقاء نيجيريا يوم 26 من الشهر الجاري.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة