قبل الافتتاح.. شاهد الاستعدادات النهائية لمعرض القاهرة للكتاب بدورته الـ50حسن راتب: "المحور" تحملت 50% من ميزانية برنامج "الزمالك"العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري.. اليومدراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديومحمد مندور: الآثار تخطط لتحويل عدة مناطق إلى متاحف مفتوحةفي ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينما

كاسياس يقدم الحفل الافتتاحي للمونديـال

   -  
نادي ريال مدريد يودع حارس المرمى كاسياس قبل رحيله عن الفريق، 13 يوليو 2015. - صورة أرشيفية

سيقدم الحارس الإسباني إيكر كاسياس، الخميس، الحفل الافتتاحي لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا والذي سيقام على ملعب لوجنيكي، حسبما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

كما سيحمل كاسياس رفقة العارضة الروسية ناتاليا فوديانوفا، كأس البطولة إلى أرض الملعب قبل دقائق من انطلاق المباراة الافتتاحية بين صاحب الضيافة المنتخب الروسي أمام نظيره السعودي.

ويتواجد الحارس الحالي لبورتو، الذي توج مع المنتخب الإسباني بمونديال 2010، في روسيا للتعليق الرياضي على المباريات لصالح التلفزيون المكسيكي.

كما استغل وجوده هناك ليشارك في مؤتمر بجامعة موسكو الحكومية، والاجتماع مع زميله السابق بالمنتخب تشافي هيرنانديز المتواجد أيضا في روسيا.

وسيشارك في الحفل الافتتاحي أيضا البرازيلي رونالدو في حين أن مواطنه بيليه لن يتمكن من المشاركة لأسباب صحية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة