"المجتمعات العمرانية" تحذر من التعامل على قطعة أرض فضاء مطروحة للبيع بالقاهرة الجديدةفيديو.. اللقطات الأولى لحادث "كيرتش" بجزيرة القرم"القوى العاملة": إصدار "بوليصة تأمين" للعمال.. وشهادات الجامعات المصرية "موثقة"السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجرًا«البيئة» تنفذ أنشطة توعية لمدرسات وطالبات فصول محو الأمية بأسوانضخ 2980 طن مواد بترولية وطرح 61 ألف اسطوانة غاز بالغربيةالسيسى يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر بامكانيات القوات الجويةإصابة 4 أشخاص بينهم رضيع فى اندلاع حريق بفرن فلاحى بمنزل ببنى سويف"مستقبل وطن" يوزع 1500 حقيبة مدرسية بمنشأة ناصرالرئيس السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجر اليوم"الإسكان" تحذر من التعامل على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة دون الرجوع إليهاالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإيبارشيات الخالية لاختيار أساقفة جددالكنيسة تحدد موعد الاحتفال باليوبيل الذهبي للكاتدرائية المرقسيةاليوم.. إليسا تُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في جمصةاليوم.. حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترحلا شيحة تتصدر ترندات السوشيال ميديا.. والسببالدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)

كاسياس يقدم الحفل الافتتاحي للمونديـال

   -  
نادي ريال مدريد يودع حارس المرمى كاسياس قبل رحيله عن الفريق، 13 يوليو 2015. - صورة أرشيفية

سيقدم الحارس الإسباني إيكر كاسياس، الخميس، الحفل الافتتاحي لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا والذي سيقام على ملعب لوجنيكي، حسبما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

كما سيحمل كاسياس رفقة العارضة الروسية ناتاليا فوديانوفا، كأس البطولة إلى أرض الملعب قبل دقائق من انطلاق المباراة الافتتاحية بين صاحب الضيافة المنتخب الروسي أمام نظيره السعودي.

ويتواجد الحارس الحالي لبورتو، الذي توج مع المنتخب الإسباني بمونديال 2010، في روسيا للتعليق الرياضي على المباريات لصالح التلفزيون المكسيكي.

كما استغل وجوده هناك ليشارك في مؤتمر بجامعة موسكو الحكومية، والاجتماع مع زميله السابق بالمنتخب تشافي هيرنانديز المتواجد أيضا في روسيا.

وسيشارك في الحفل الافتتاحي أيضا البرازيلي رونالدو في حين أن مواطنه بيليه لن يتمكن من المشاركة لأسباب صحية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة