موعد حفل اختيار أفضل لاعب في العالم والقنوات الناقلةحقيقة استقدام طاقم مغربي لإدارة لقاء بيراميدز والزمالكمزايدة علنية لرعاية قميص منتخب مصر قريباآس الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وإسبانيول: انتصار الفار.. فيديو وصورفيديو.. راغب علامة يهدى أغنية "توأم روحى" لابنه خالدمارشميلو: "أغنيتى مع عمرو دياب المفضلة لدى.. واعتبرها قصة حب"بيونسيه قد تحاكم بسبب "مقتل قطة".. اعرف التفاصيلزازى بيتز تظهر لأول مرة فى كواليس فيلم "Joker" مع جواكين فونيكسإدارى المنتخب يقدم تقرير للجبلاية عن زيارته لسوازيلاندبعثة الإسماعيلي تصل الكويت استعدادا للبطولة العربية ..ووفد السفارة يزور الفريقالتضامن: صرف 50 ألف جنيه لأسرة حالة الوفاة الرابعة بـ«كارثة ديرب نجم»بالصور| براءة الأطفال تكشف الوجه الآخر لـ صلاح.. العالمي أيقونة الصغارنائب وزير التعليم يتابع تطبيق النظام التعليمي الجديد بمحافظة ببني سويفتحصيل مصاريف المدارس عبر مكاتب البريدضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير إيصالات الأمانة لابتزاز المواطنينطالبة الجامعة وقعت في الخطيئة.. وألقت طفلتها في صندوق القمامة خوفا من الفضيحة"الداخلية" تنظم قوافل خدمية للمواطنين بالقرى والنجوع لإصدار مستخرجات الأحوال المدنية والمروريةتأجيل محاكمة سعاد الخولي و(6) آخرين في قضية الرشوة لـ(28) أكتوبرالأمن العام يضبط 450 قطعة سلاح و358 قضية مخدرات بالمحافظاتالنيابة تستمع لأقوال والدي الطفل المقتول بمدينة نصر.. وتُصرِّح بتشريح الجثة

محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان لـ 25 حالة .. صور

   -  
محافظ الدقهلية يسلم شهادات "أمان" لـ 25 حاله
سلم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء، 25 حاله من العمالة الغير المنتظمة والحالات الإنسانية شهادات امان والتي تم توفيرها لهم بالتعاون والتنسيق مع جمعيه الاورمان وبنك مصر بالدقهلية من خلال الادارة العامة للتنمية البشرية، كما سلم 25 حاله اخرى مساعدات زواج.

حضر حفل التسليم الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، وعبد الخالق عبد العظيم، مدير جمعيه الاورمان بالدقهلية، وحسام صيام، مدير بنك مصر لمنطقه الدقهلية، ووليد ابو العزم، نائب مدير بنك مصر لمنطقه الدقهلية.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفيه له اليوم، أن تكلفه شهاده "أمان" للحالة الواحدة تكلفت 2500 جنيه، مضيفًا بان مساعدات الزواج للحالة الواحدة 7 آلاف جنيه.

وثمن الشعراوي، جهود أي مؤسسه من مؤسسات المجتمع المدني او صاحب عمل وطني اصيل بادر بمشاركته في تحمل تكلفة شهادة امان للعمالة الغير منتظمة وللحالات المستحقة مشاركه مع الدولة فهي مشاركه تعتبر من ابهى صور العدالة الاجتماعية على ارض الواقع.

وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود جمعيه الاورمان وانجازاتها الإنسانية والاجتماعية على ارض الدقهلية، مثنيًا على تلك المبادرة الوطنية والإنسانية التي ساهم بها بنك مصر لرعاية المستحقين لشهادات امان.

وأكد المحافظ، على تضافر جهود كافه الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع كافه مؤسسات المجتمع المدني من اجل توسيع قاعده الاستفادة من المبادرات الإنسانية والاجتماعية لدعم اكبر عدد من الفئات المستحقة ومساندتها تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي فيما بين المواطنين على ارض المحافظة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة