أهم أخبار الفترة المسائيةالألفي يشيد بانفراد فيتو حول «57357» وانضمام «المصري اليوم» للحملةنيجيريا تضع سامباولي في مفترق الطرقبيرو ترغب في استمرار جاريكا في قيادة المنتخبكوفاسيتش: الرحيل عن ريال مدريد هو الخيار الأفضلنيمار: لا أحد يعلم ما عانيته.. تتحدثون؟ حتى الببغاوات تتكلمشاكيري بعد هدفه القاتل في صربيا: لم نكن لنحقق هذه الانتفاضة قبل عامينالسعودية عن اتهاماها بقرصنة المونديال: قناة BeoutQ مفتوحة في قطر أيضاحبس زوجة وعشيقها 4 أيام لاشتراكهما فى قتل الزوج بكفر الشيخحملة أمنية لمباحث الآداب على الملاهي الليلية في الجيزةخريطة التحويلات المرورية لإنشاء كوبري امتداد المشيربدء إغلاق محور الشهيد ﻹنشاء كوبري امتداد محور المشيرغدا.. ندوة للحد من حوادث الطرق بالوادي الجديدضبطهما في غرفة النوم.. حبس جزار شرع في قتل زوجته وعشيقها بالمقطمشاهد.. أول ظهور للحارس عماد السيد بقميص الزمالك بعد العودةصور.. حلاوة المولد ولعب الأطفال فى احتفالات" العذراء" بدير الجنادلة في أسيوطمدرب صربيا: سنلعب أمام البرازيل من أجل الفوز فقطمصرع عامل فى حادث تصادم سيارة ملاكى بدراجة نارية بالمحلةترامب يمدد حالة "الطوارئ الوطنية" بسبب كوريا الشماليةالأردن: الملك عبدالله يناقش في واشنطن الملف السوري والقضية الفلسطينية

محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان لـ 25 حالة .. صور

   -  
محافظ الدقهلية يسلم شهادات "أمان" لـ 25 حاله
سلم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء، 25 حاله من العمالة الغير المنتظمة والحالات الإنسانية شهادات امان والتي تم توفيرها لهم بالتعاون والتنسيق مع جمعيه الاورمان وبنك مصر بالدقهلية من خلال الادارة العامة للتنمية البشرية، كما سلم 25 حاله اخرى مساعدات زواج.

حضر حفل التسليم الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، وعبد الخالق عبد العظيم، مدير جمعيه الاورمان بالدقهلية، وحسام صيام، مدير بنك مصر لمنطقه الدقهلية، ووليد ابو العزم، نائب مدير بنك مصر لمنطقه الدقهلية.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفيه له اليوم، أن تكلفه شهاده "أمان" للحالة الواحدة تكلفت 2500 جنيه، مضيفًا بان مساعدات الزواج للحالة الواحدة 7 آلاف جنيه.

وثمن الشعراوي، جهود أي مؤسسه من مؤسسات المجتمع المدني او صاحب عمل وطني اصيل بادر بمشاركته في تحمل تكلفة شهادة امان للعمالة الغير منتظمة وللحالات المستحقة مشاركه مع الدولة فهي مشاركه تعتبر من ابهى صور العدالة الاجتماعية على ارض الواقع.

وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود جمعيه الاورمان وانجازاتها الإنسانية والاجتماعية على ارض الدقهلية، مثنيًا على تلك المبادرة الوطنية والإنسانية التي ساهم بها بنك مصر لرعاية المستحقين لشهادات امان.

وأكد المحافظ، على تضافر جهود كافه الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع كافه مؤسسات المجتمع المدني من اجل توسيع قاعده الاستفادة من المبادرات الإنسانية والاجتماعية لدعم اكبر عدد من الفئات المستحقة ومساندتها تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي فيما بين المواطنين على ارض المحافظة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة