ابتسام تسكت تتألق في حفل مهرجان «موازين»زينة تهنئ نساء السعودية بالسماح لهن بقيادة السيارات: «فرحانة بيكوا»القبض على 6 عاطلين لاتهامهم بسرقة 20 ألف جنيه من شخص فى المنوفيةطريقة عمل أجنحة الدجاج بالسمسمتوافد طلاب الثانوية على لجان امتحانات الديناميكا وعلم النفس والاجتماعوصول أوراق أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع إلى لجان الخليفة والسيدة زينب«في عيد اللاجئين».. حياة بمذاق آخر بعيدًا عن الحرب (صور)نشرة الأخبار: الحاجة سعدية تستغيث بالملك سلمان لإعادتها لمصركوبر يتحدث عن مواجهة السعودية اليوم في مؤتمر صحفيالمنتخب الوطنى يختتم اليوم استعداداته لمواجهة السعودية بالمونديال"الجنايات" تستكمل محاكمة نائب محافظ الإسكندرية و6 آخرين بقضية الرشوة"مسار إجبارى" تبدأ جولتها الصيفية من الساحلسعد لمجرد يشوق جمهوره بالمفاجأتالأهلى يرفض "صفقات الشو" ويرفع شعار "التعاقد حسب الاحتياجات فقط" فى الصيفمعروف يوسف يقترب من الانتقال للفتح السعودىالإحصاء: "القطاع الخاص" ساعات عمل أكثر وأجور أقلبرلماني: اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب لم يستعدا جيدا للمونديالاليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية سابقا و6 آخرين فى قضية الرشوةصحتك فى وصفة.. استخدم بذور الينسون لعلاج غازات البطنمحافظ الإسماعيلية يشهد مناقشات مؤتمر التكامل لطلبة الأكاديمية البحرية

جامعة سوهاج تبحث نقل التكنولوجيا وريادة الأعمال

   -  
اجتماع
اجتمع اليوم الدكتور احمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، مع المهندس عمرو ابراهيم عبد الله، مدير الصندوق الاجتماعى للتنمية بسوهاج، وذلك لمناقشة آليات توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والصندوق خلال المرحلة القادمة.

وقد تناول الاجتماع العديد من النقاط المحورية التى تناقش فيها الطرفين، وأشار رئيس الجامعة إلى أن من بين ما تم الاتفاق عليه، دعم وحدة نقل التكنولوجيا وريادة الأعمال بالجامعة، قيام الجامعة فى تحديد واختيار المشروعات ذات الجدوى الاقتصادية وتقديمها للصندوق لتمويلها مع إعطاء الأولوية للمشروعات الخاصة بالصناعات الحرفية واليدوية والتراثية.

وأضاف عزيز، أنه من بين ما تم مناقشته قيام الصندوق بتنفيذ دورات تدريبية وورش عمل لطلاب السنوات النهائية للكليات المختلفة حول موضوعات ريادة الأعمال وبناء المقومات الشخصية وفرص التمويل وادارة المشروعات، ونقل المعرفة والتسويق وتوفير المواد التدريبية للمتدربين.

من الجدير بالذكر أن البروتوكول سوف يتم توقيعه يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 يونيه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة