محافظ القليوبية: فحص مليون و824 ألف مواطن في حملة فيروس سيوزير الرى يؤجل افتتاح منشآت الحماية من السيول فى الغردقةبالفيديو| محمد رمضان: عملت "ديو" مع سعد لمجرد.. ثقة في الله هدهشكم"التخطيط" تنهي المرحلة الثالثة من برنامج حصر أصول الدولة غير المستغلةتعرف على تفاصيل مؤتمر التنوع البيولوجي.. فيديووفاة مبتكر شخصية "سبايدر مان""الجيوشي": أسعار حديد التسليح تراجعت بشكل كبيرمصرع شخصين وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالبحيرةالرى تطالب مالكى الوحدات السياحية الالتزام بتعليمات النقل النهرىمصدر بالأهلى: تغييرات فى لجنة الكرة والجهاز الفنى.. والإعلان الخميسانطلاق المؤتمر العالمي للتنوع البيولوجي برعاية الرئيس السيسي بشرم الشيخ.. اليوممجلس الوزراء يبحث عددا من الملفات الاقتصادية والخدمية في اجتماع الحكومة اليوموزير الأوقاف يلتقي قيادات الدعوة بمحافظة الدقهليةمحمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر..اليومتعرف على حالات سحب رخص السيارات أثناء القيادة بقانون المروراتحاد المصارف العربية: 15 مليار دولار حجم الاستثمارات الصينية فى مصربالفيديو| مدرسة لرعاية الأطفال "العباقرة" في المكسيكدراسة تحذر من النوم أثناء إقلاع وهبوط الطائرةتفاصيل لقاء البابا تواضروس بأسر شهداء حادث المنياصفاء الهاشم وستان لي وغزة.. الأكثر بحثا على «جوجل»

جامعة سوهاج تبحث نقل التكنولوجيا وريادة الأعمال

   -  
اجتماع
اجتمع اليوم الدكتور احمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، مع المهندس عمرو ابراهيم عبد الله، مدير الصندوق الاجتماعى للتنمية بسوهاج، وذلك لمناقشة آليات توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والصندوق خلال المرحلة القادمة.

وقد تناول الاجتماع العديد من النقاط المحورية التى تناقش فيها الطرفين، وأشار رئيس الجامعة إلى أن من بين ما تم الاتفاق عليه، دعم وحدة نقل التكنولوجيا وريادة الأعمال بالجامعة، قيام الجامعة فى تحديد واختيار المشروعات ذات الجدوى الاقتصادية وتقديمها للصندوق لتمويلها مع إعطاء الأولوية للمشروعات الخاصة بالصناعات الحرفية واليدوية والتراثية.

وأضاف عزيز، أنه من بين ما تم مناقشته قيام الصندوق بتنفيذ دورات تدريبية وورش عمل لطلاب السنوات النهائية للكليات المختلفة حول موضوعات ريادة الأعمال وبناء المقومات الشخصية وفرص التمويل وادارة المشروعات، ونقل المعرفة والتسويق وتوفير المواد التدريبية للمتدربين.

من الجدير بالذكر أن البروتوكول سوف يتم توقيعه يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 يونيه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة