إعدام 45 كيلو لحوم فاسدة ببني سويف وتحرير 25 محضرا للمخالفين.. صوررئيس الزقازيق يوجه بإنهاء الاستعدادات لمبادرة 100 مليون صحة بالشرقيةالتحقيق مع صيدلانية أهانت نساء مركز ببا في بني سويف على "فيسبوك"الكرملين يعلن تنسيق موعد زيارة بوتين للسعودية عبر القنوات الدبلوماسيةالمخابرات العراقية تفكك أكبر مجموعة لتمويل «داعش» في العراقمشاركة سعودية بالملتقى الثقافي الأول لـ«المصرية للعلاقات العامة»طلب إحاطة لـ"مدبولي" لزيادة مكافآت الطلاب المتفوقينوزيرة التضامن عن «علاوات المعاشات»: لا تعليق على أحكام القضاءآيتن عامر تهنئ أنغام بألبومها الجديدتامر حسنى يروج لحفله فى السعودية غدا.. فيديوباربرا سترايسند تشارك في تقديم حفل الأوسكار الـ91قيامة ارطغرل يتصدر نسب المشاهدة في تركياحبس فني صحي استخدم «فيسبوك» للتشهير بطالبة في البحيرةحملة إزالات مكبرة بشوارع المطريةننشر الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامةفي عيد ميلادها.. أبرز 10 إطلالات لسيرين عبد النورالأموال العامة تضبط عصابة لتزوير تأشيرات سفر الشباب للخارجإحباط تهريب شحنة ميكروفون صغير الحجم عبر ميناء غرب بورسعيدبمشاركة نجله بالخارج.. ضبط شخص جمع 12 مليون جنيه من مدخرات المصريينبشهادة مزورة.. ضبط عاطل شغل وظيفة بإحدى الجمعيات لمدة 3 سنوات

جامعة سوهاج تبحث نقل التكنولوجيا وريادة الأعمال

   -  
اجتماع
اجتمع اليوم الدكتور احمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، مع المهندس عمرو ابراهيم عبد الله، مدير الصندوق الاجتماعى للتنمية بسوهاج، وذلك لمناقشة آليات توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والصندوق خلال المرحلة القادمة.

وقد تناول الاجتماع العديد من النقاط المحورية التى تناقش فيها الطرفين، وأشار رئيس الجامعة إلى أن من بين ما تم الاتفاق عليه، دعم وحدة نقل التكنولوجيا وريادة الأعمال بالجامعة، قيام الجامعة فى تحديد واختيار المشروعات ذات الجدوى الاقتصادية وتقديمها للصندوق لتمويلها مع إعطاء الأولوية للمشروعات الخاصة بالصناعات الحرفية واليدوية والتراثية.

وأضاف عزيز، أنه من بين ما تم مناقشته قيام الصندوق بتنفيذ دورات تدريبية وورش عمل لطلاب السنوات النهائية للكليات المختلفة حول موضوعات ريادة الأعمال وبناء المقومات الشخصية وفرص التمويل وادارة المشروعات، ونقل المعرفة والتسويق وتوفير المواد التدريبية للمتدربين.

من الجدير بالذكر أن البروتوكول سوف يتم توقيعه يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 يونيه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة