في رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية

ضبط مخزن مواد غذائية بدون ترخيص بالمنصورة

   -  
مخزن مواد غذائية
تمكن حى غرب المنصورة برئاسة اللواء حسام حمودة رئيس حى غرب وتحت اشراف مباشر من عبد الهادى محمد عبده نائب رئيس الحى اليوم الأربعاء امن ضبط مخزن للمواد الغذائية بة كميات هائلة من منتجات (الشيبسى ، الكاراتيه ) ومنتجات غذائية أخرى من المحببة لدى الاطفال بدون ترخيص. 

جاء ذلك خلال الحملة التى شنها حى غرب اليوم بشارع الترعة اثناء التفتيش على مخازن اللحوم المتواجدة بالشارع حيث تلاحظ لأعضاء الحملة المشكلة من مسئولى إدارة التنمية الإقتصادية والأسواق بحى غرب صبحى الحنفى مدير ادارة التنمية الإقتصادية ، حمادة نصحى وسيد مخلوف من إدارةالبيئة بحى غرب ، الدكتور احمدحمودة من الطب البيطرى و يوسف محمود مفتش صحة وطلال المعصراوى من التموين وبحضور الفريق المعاون للمحافظ الدكتورة عبير محمد قنديل ، الدكتور مصطفي محمود ، الدكتور معتز أحمدعبدالعظيم وجود مخزن للمواد الغذائية مجهول الهوية وبدون ترخيص.

كما عثر بة على كميات كبيرة من منتجات (الشيبسى ، الكاراتيه ) بدون ترخيص وعلى الفور قامت الحملة بإبلاغ الأمن الصناعى ومباحث التموين ، وقد تم اخذ عينات من المواد الغذائية المضبوطة لتحليلها والتأكد من مدى صلاحيتها للإستهلاك الآدمي ، وتم عمل محضر بالحالة وجارى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة