ضبط مسئول عن ملاهى بعد تحرشه بطفلة فى الدقهلية وملامسة أجزاء حساسة بجسدهاالأمن يضبط ممرضا عقب سرقته جهاز من المعهد القومى للسكر بالقصر العينىإصابة ربة منزل بعدة طعنات على يد لص حاول سرقة منزلها بأبوتشتالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى لجثة طفل سقط من شرفة منزل بالزاوية الحمراءالقبض على هارب من سجن أبو زعبل خلال أحداث 2011 بمنطقة كوم السمنإحالة كهربائى للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة قتل مدرس بالمعاش بمنشأة ناصرالسيسي: متوسط المرتبات بـ«القومية للأسمنت» 14 ألف جنيه.. لهذا ننجحالسيسي: أنشأنا مصانع أسمنت لتحقيق التوازن في السوقالصحة: وفاة الحالة 15 بين الحجاج المصريينالسيسي: عالجنا تعثر 80 مصنعا.. وفشلنا في 20 فقطالتضامن تعلن خروج 200 ألف أسرة من الضمان الاجتماعى بسبب الوفاة والتوظيفافتتاح المعرض الأول للكتاب بـ"ثقافة السويس"افتتاح معرض الأورمان لتوزيع 1000 قطعة ملابس بكفرالشيخ: "بنسعد الغلابة""تعليم الغربية": قبول 48 طالبا بنظام الدمج في مدارس التعليم الفنيالمطرب الذى تنبأ بوفاته.. محمد فوزى مسحراتى الإذاعة وصاحب "ماما زمانها جاية" | صورمياه القناة ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أعطال الشبكات فى عيد الأضحىصور.. محافظ بورسعيد يشارك فى لقاء تحت شعار "معا نحمى.. ونبنى الوطن"صور.. مسيرة شبابية ببورسعيد ضمن احتفالات وزارة الرياضة باليوم العالمى للشبابكارتيرون وإكرامي يحضران المؤتمر الصحفي لمواجهة الأهلي والترجييوسف: نسعى للفوز على الترجي في رادس لضمان صدارة المجموعة

ضبط مخزن مواد غذائية بدون ترخيص بالمنصورة

   -  
مخزن مواد غذائية
تمكن حى غرب المنصورة برئاسة اللواء حسام حمودة رئيس حى غرب وتحت اشراف مباشر من عبد الهادى محمد عبده نائب رئيس الحى اليوم الأربعاء امن ضبط مخزن للمواد الغذائية بة كميات هائلة من منتجات (الشيبسى ، الكاراتيه ) ومنتجات غذائية أخرى من المحببة لدى الاطفال بدون ترخيص. 

جاء ذلك خلال الحملة التى شنها حى غرب اليوم بشارع الترعة اثناء التفتيش على مخازن اللحوم المتواجدة بالشارع حيث تلاحظ لأعضاء الحملة المشكلة من مسئولى إدارة التنمية الإقتصادية والأسواق بحى غرب صبحى الحنفى مدير ادارة التنمية الإقتصادية ، حمادة نصحى وسيد مخلوف من إدارةالبيئة بحى غرب ، الدكتور احمدحمودة من الطب البيطرى و يوسف محمود مفتش صحة وطلال المعصراوى من التموين وبحضور الفريق المعاون للمحافظ الدكتورة عبير محمد قنديل ، الدكتور مصطفي محمود ، الدكتور معتز أحمدعبدالعظيم وجود مخزن للمواد الغذائية مجهول الهوية وبدون ترخيص.

كما عثر بة على كميات كبيرة من منتجات (الشيبسى ، الكاراتيه ) بدون ترخيص وعلى الفور قامت الحملة بإبلاغ الأمن الصناعى ومباحث التموين ، وقد تم اخذ عينات من المواد الغذائية المضبوطة لتحليلها والتأكد من مدى صلاحيتها للإستهلاك الآدمي ، وتم عمل محضر بالحالة وجارى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة