مجموعة السبع تدعو إلى «تحقيق شفاف» في قضية خاشقجيعاجل| عطل مفاجئ بموقع "يوتيوب" لدى بعض المستخدمينشاب يلقي بنفسه من الطابق الخامس بمدينتيالأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)

توفير شاشات عرض بمراكز الشباب لمشاهدة كأس العالم بسوهاج

   -  
متابعة مباريات المنتخب
أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن انتهاء مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة من استعدادات مراكز الشباب لعرض مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بالمجان من خلال وضع شاشات عرض وتوجيه دعوة عامة للمواطنين لمشاهدة المباريات، موضحا أنه سيتم توفير شاشة عرض عملاقة أيضا بقصر ثقافة سوهاج لإذاعة المباريات .

من جانبه أوضح كمال أبو ضيف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ تم تجهيز عدد من مراكز الشباب بمختلف مدن وقرى المحافظة وتزويدها بالأجهزة اللازمة وشاشات عرض لإذاعة مباريات بطولة كأس العالم فى روسيا، واستقبال المواطنين مجانا ابتداء من يوم الجمعة القادم لمشاهدة أولى مباريات المنتخب المصري أمام منتخب أروجواى، وتشجيع المنتخب المصرى فى كأس العالم .

وأضاف أبوضيف، أنه تم التنبيه على جميع مراكز الشباب والأندية بتوفير الأجواء المناسبة واختيار الأماكن اللائقة لراحة المواطنين، مؤكدا حرص المحافظة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة على إتاحة المشاهدة المجانية لفعاليات كأس العالم للجماهير بمختلف مراكز وقرى المحافظة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة