حسن شحاتة: كوبر عنيد ومتناقضمدرب اليابان: لعبنا أفضل من كولومبيا واستحقينا الانتصارجيل 2022 – هل تملك مصر أساسا يمكن البناء عليه بعد روسيا؟ إليكم أعمار اللاعبين في مونديال قطركيف تحول زواج مى سليم ووليد فواز فى الدراما إلى حقيقة؟أهداف مبارة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالمملخص مبارة مصر وروسيا الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالماتحاد الكرة يستقر على رحيل كوبر بعد المونديال وعدم تجديد عقدهرسميا - الصفقة الثانية.. لينو يرتدي قميص أرسنالشاهد.. الرئيس الفرنسى يوبّخ مراهقا خاطبه بـ"اسم الدلع"تعليق ناري من حسام حسن على أداء كوبر في مباراة مصر وروسيا .. فيديوصاحب الدور الكبير في قمة "ترامب وكيم" يغادر البيت الأبيضنيكي هيلي: مجلس حقوق الإنسان "منافق ولا يستحق اسمه"إسرائيل تقصف مواقع تابعة لحماس في قطاع غزةأبرز التصريحات في 24 ساعة: مجلس حقوق الإنسان "منافق"نتنياهو يرحب بانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدةالقابضة الكيماوية: 7 مليارات جنيه مديونيات الكهرباء والغاز وجدولة المتأخراتالنيابة تستمع لضحايا التشكيل العصابى لسرقة مساكن الشروقالنفط يهبط بفعل الخلاف التجاري بين أمريكا والصين وتوقعات إنتاج أوبكمصرع 3 أشخاص أثناء حفر بئر في قنابـ«قرص الغلال».. انتحار 3 أشخاص وإنقاذ 2 آخرين في البحيرة

محافظ بني سويف يطالب موظفيه بتقديم آليات محددة لتطوير الأداء

   -  
اجتماع
أكد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، أنه لتحقيق تغيير ملموس لدى المواطن للأفضل في مستوى الخدمات، وعلى صعيد التنمية يجب السير في محورين بالتوازي أولهما العمل على تذليل العقبات وتسريع معدلات التنفيذ في مشروعات خطة الدولة في كل القطاعات،مع التفكير خارج الصندوق والسعي المستمر حلول وأفكار ابتكارية، وتحقيق التكامل بين الجهود الحكومية ودور المشاركة المجتمعية كمحور ثاني وهام لتحقيق نقلة نوعية في الخدمات.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بعدد من إدارات الديوان العام والتنفيذيين المختصين بملفات هامة ضمن مهام وأجندة المحافظة التنموية والخدمية، حيث ضم الإجتماع مسؤولي المكتب الفني، والتفتيش المالي والإداري، والتخطيط والمتابعة، والبوابة الإلكترونية، والمتابعة بالديوان العام، وذلك في حضور اللواء عصام العلقامي السكرتير العام واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد.

حيث طالب المحافظ مديري الإدارات بإعداد خطة عمل تحتوى على رؤية واضحة وآليات محددة وبرنامج زمني لتحسين مستوى الأداء التنفيذي بما ينعكس بالإيجاب على مستوى الخدمة المقدمة للمواطن، مؤكدا على أهمية أن تمتلك الإدارة خطة وأجندة عمل محددة والذي يؤدي إلى استمرار الجهود وانتظام العمل لتنفيذ الأنشطة والمهام التنفيذية.

وشدد المحافظ على ضرورة التكامل والعمل من خلال فريق عمل واحد ونوعي إدارات التخطيط العمراني والتخطيط ومتابعة الخطة لوضع تصورات تترجم إلى خطط وأعمال خاصة باستثمار أصول وموارد الدولة بالشكل الأفضل، موجها الإدارات والتنفيذيين المختصين الخطة والموازنة بالتنسيق مع إدارة التعاون الدولي بوضع مقترحات ذات نتائج على أرض الواقع لزيادة وتفعيل دور المشاركة المجتمعية في تنفيذ مشروعات تنموية وتوفير فرص عمل وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة