عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمتهمختطف الطائرة المصرية فى طريقه لنيابة العامرية ثان لبدء التحقيقرئيس بعثة الحج الرسمية: مخيمات عرفات مشرفة ومتفائل بنجاح موسم الحج بامتيازمدير أمن البحيرة يفتتح معرضين لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضةقومي المرأة بالشرقية يوزع اللحوم على السيدات الأولى بالرعايةمحمود العسيلي يحيي 5 حفلات متتالية بالساحل الشمالي.. صور‎ريم البارودى بإطلالة أنيقة في عيد ميلاد شقيقتها

محافظ بني سويف يطالب موظفيه بتقديم آليات محددة لتطوير الأداء

   -  
اجتماع
أكد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، أنه لتحقيق تغيير ملموس لدى المواطن للأفضل في مستوى الخدمات، وعلى صعيد التنمية يجب السير في محورين بالتوازي أولهما العمل على تذليل العقبات وتسريع معدلات التنفيذ في مشروعات خطة الدولة في كل القطاعات،مع التفكير خارج الصندوق والسعي المستمر حلول وأفكار ابتكارية، وتحقيق التكامل بين الجهود الحكومية ودور المشاركة المجتمعية كمحور ثاني وهام لتحقيق نقلة نوعية في الخدمات.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بعدد من إدارات الديوان العام والتنفيذيين المختصين بملفات هامة ضمن مهام وأجندة المحافظة التنموية والخدمية، حيث ضم الإجتماع مسؤولي المكتب الفني، والتفتيش المالي والإداري، والتخطيط والمتابعة، والبوابة الإلكترونية، والمتابعة بالديوان العام، وذلك في حضور اللواء عصام العلقامي السكرتير العام واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد.

حيث طالب المحافظ مديري الإدارات بإعداد خطة عمل تحتوى على رؤية واضحة وآليات محددة وبرنامج زمني لتحسين مستوى الأداء التنفيذي بما ينعكس بالإيجاب على مستوى الخدمة المقدمة للمواطن، مؤكدا على أهمية أن تمتلك الإدارة خطة وأجندة عمل محددة والذي يؤدي إلى استمرار الجهود وانتظام العمل لتنفيذ الأنشطة والمهام التنفيذية.

وشدد المحافظ على ضرورة التكامل والعمل من خلال فريق عمل واحد ونوعي إدارات التخطيط العمراني والتخطيط ومتابعة الخطة لوضع تصورات تترجم إلى خطط وأعمال خاصة باستثمار أصول وموارد الدولة بالشكل الأفضل، موجها الإدارات والتنفيذيين المختصين الخطة والموازنة بالتنسيق مع إدارة التعاون الدولي بوضع مقترحات ذات نتائج على أرض الواقع لزيادة وتفعيل دور المشاركة المجتمعية في تنفيذ مشروعات تنموية وتوفير فرص عمل وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة