"تشريعية النواب" ترفض حبس المحامين احتياطيا بجرائم الجلسات وتقر عدم الجمع بين المحاماة ورئاسة النواب والشيوخمسؤول بجوجل: معرفة أقرب مطعم هو الأكثر استخداما لخدمة الخرائط بمصرمرسيدس- بنز توقع مذكرة تفاهم لتجميع سياراتها فى مصراستعدادا لإطلاقها يوليو المقبل .. الرئيس السيسي يوجه بضرورة التأكد من كفاءة منظومة التأمين الصحي الشاملماساكي نوكي: المتحف المصري الكبير أحد مظاهر التعاون بين القاهرة وطوكيو.. صوررئيس بوش يشيد بتسهيلات الحكومة للمستثمرين .. مدبولي يزور مركز التطوير التكنولوجي بجامعة شتوتجارتبدء توافد الضيوف للمشاركة في احتفالية تذكار دخول العائلة المقدسة مصرمصر تقدم التعازي في وفاة رئيس الأركان الإثيوبي ورئيس حكومة إقليم أمهرة وعدد من القياداتميكروفون يفوز بالمركز الأول فى مشاريع تخرج كلية آداب إعلام جامعة حلوانملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور)الحبس عامين مع الشغل لـ٤ متهمين في "عصابة تهريب الأدوية"مجلس الدولة يوافق على العلاوتين الدورية والخاصة ولا ملاحظات على القانون«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحي

محافظ بني سويف يطالب موظفيه بتقديم آليات محددة لتطوير الأداء

   -  
اجتماع
أكد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، أنه لتحقيق تغيير ملموس لدى المواطن للأفضل في مستوى الخدمات، وعلى صعيد التنمية يجب السير في محورين بالتوازي أولهما العمل على تذليل العقبات وتسريع معدلات التنفيذ في مشروعات خطة الدولة في كل القطاعات،مع التفكير خارج الصندوق والسعي المستمر حلول وأفكار ابتكارية، وتحقيق التكامل بين الجهود الحكومية ودور المشاركة المجتمعية كمحور ثاني وهام لتحقيق نقلة نوعية في الخدمات.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بعدد من إدارات الديوان العام والتنفيذيين المختصين بملفات هامة ضمن مهام وأجندة المحافظة التنموية والخدمية، حيث ضم الإجتماع مسؤولي المكتب الفني، والتفتيش المالي والإداري، والتخطيط والمتابعة، والبوابة الإلكترونية، والمتابعة بالديوان العام، وذلك في حضور اللواء عصام العلقامي السكرتير العام واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد.

حيث طالب المحافظ مديري الإدارات بإعداد خطة عمل تحتوى على رؤية واضحة وآليات محددة وبرنامج زمني لتحسين مستوى الأداء التنفيذي بما ينعكس بالإيجاب على مستوى الخدمة المقدمة للمواطن، مؤكدا على أهمية أن تمتلك الإدارة خطة وأجندة عمل محددة والذي يؤدي إلى استمرار الجهود وانتظام العمل لتنفيذ الأنشطة والمهام التنفيذية.

وشدد المحافظ على ضرورة التكامل والعمل من خلال فريق عمل واحد ونوعي إدارات التخطيط العمراني والتخطيط ومتابعة الخطة لوضع تصورات تترجم إلى خطط وأعمال خاصة باستثمار أصول وموارد الدولة بالشكل الأفضل، موجها الإدارات والتنفيذيين المختصين الخطة والموازنة بالتنسيق مع إدارة التعاون الدولي بوضع مقترحات ذات نتائج على أرض الواقع لزيادة وتفعيل دور المشاركة المجتمعية في تنفيذ مشروعات تنموية وتوفير فرص عمل وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة