مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

تعرف على أسعار سيارات نيسان "بيك أب" بعد زيادة يونيو

   -  
نيسان بيك أب

كتب - أيمن صبري:

قررت شركة نيسان إيجيبت تحريك أسعار سيارات الـ"بيك أب" المتاحة في السوق المحلي خلال شهر يونيو الجاري بقيم تتراوح بين عشرة آلاف وخمسة عشر ألف جنيه.

وزادت أسعار الفئة الأولى S/C من نيسان بيك أب المزودة بكابينة فردية 10 آلاف جنيه ليصبح سعرها 234.000 جنيه، كما ارتفعت أسعار الفئة S/C المزودة بباور وتكييف لتباع بـ239.000 ألف جنيه بدلًا من 229.000 جنيه.

أما الفئة الثالثة والأعلى من نيسان بيك أب S/C فقد أصبح سعرها بعد الزيادة 245.000 جنيه، مقارنة بـ235.000 جنيه في مايو الماضي.

وارتفعت أسعار الفئة الأولى من نيسان بيك D/C المزودة بكابينة مزدوجة بواقع 5 آلاف جنيه لتباع بـ325.000 جنيه، وأصبح سعر الفئة الثانية المزودة بباور وتكييف 335.000 جنيه بزيادة قدرها 15 ألف جنيه عن أسعار مايو.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة