نور الدين حكمًا لمباراة نجوم المستقبل والمقاولونمعسكر مغلق للمقاصة استعدادا لمواجهة الزمالك بالدورىزيدان يستعد للعودة للتدريب من بوابة الدوري الإنجليزيموعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بنهائى السوبر الأوروبى والقنوات الناقلةأديداس تكشف الستار عن كرة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019سوبر مدريد في الصحافة الإسبانية: أتلتيكو يسعى لفك عقدته أمام الريال"محرقة الحداد".. السر وراء إشعال زوج النيران في زوجته وأهلها بالمعادى | تفاصيل وصورتخصيص 64 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى فى دمياطإستقالات بجمعية اتحاد أبناء زفتي الخيرية بالغربية100 طالب وطالبة بأسيوط يشاركون في امتحان كلية الطب الموحد لـ 5 جامعاتأسماء مصطفى: نظام تميم الدموى يبني منشآت المونديال بدم وأجساد العمال..فيديومدير "الخدمة الوطنية": مشروعات بني سويف تأتي في إطار التنمية والتطويرالسيسي يفتتح خطين لمجمع أسمنت العريش عبر "فيديو كونفرانس""الري" تشارك في اجتماع "المالية" للتحول من موازنة البنود لـ"البرامج"قوات الاحتلال تعتقل مراسل تليفزيون فلسطين في رام اللهزايد توجه بإنهاء قوائم الانتظار للجراحات الحرجة بمستشفى التأمين بمدينة نصرضبط لحوم فاسدة فى حملة تموينية بمركز أخميم فى سوهاجصور.. الأقصر تنظم تدريبات لمعلمات رياض الأطفال على نظام التعليم الجديدالليلة ..حوار حول تطورات قرارات الرهبنة بالكنيسة مع الإعلامى محمد الباز فى 90 دقيقةاليوم.. الأهلي يخوض مرانه الأول في تونس

هيونداي تفتتح أول معرض "ديجيتال" بدون سيارات في العراق.. فيديو

   -  
أرشيفية

كتب - أيمن صبري:

كشفت شركة "GK-AUTO" الوكيل الرسمي لشركة هيونداي موتور الكورية في العراق عن أول معرض سيارات ديجيتال داخل العراق وعدد من دول الشرق الأوسط.

وقالت الشركة في بيان لها إنها تهدف من خلال المعرض إلى تقديم تجربة جديدة ومتطورة لعملائها، وهو ما يعكس الرؤية العصرية لعلامة هيونداي العالمية.

ويستطيع عملاء هيونداي داخل المعرض ومن خلال تكنولوجيا الواقع الافتراضي أن يتعرفوا على أحدث طرازات هيونداي وكذلك تجربة قيادتها، ذلك دون وجود أي سيارة داخل أروقة المعرض.

وحص وكيل هيونداي العراق على تدشين المعرض الجديد من داخل فندق "بابل" في العاصمة بغداد، والذي يرمز إلى واحدة من الحضارات الإنسانية العظيمة.

ويسهل نظام الـ"POP-UP Store" المصمم به نموذج المعرض نقله إلى عدة مواقع مختلفة في جميع أنحاء العراق، وذلك ليتمكن أكبر عدد ممكن من العملاء خوض التجربة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة