ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018خبير بترولي يقدم مقترحا يقضي على أزمة تسعيرة الوقودصور.. وزير التعليم العالى: قرارات جريئة وقوية قريبا لدعم التعاون مع وزارة الصحةمحافظ دمياط يتابع سير العمل بالمواقف وتطبيق التعريفة الجديدةإحالة طبيبين بمستشفي القنايات ومنيا القمح للتحقيق.. صورتمساح الشرقية في قبضة الشرطة بعد رعب الأهالي.. صورمناقصة عامة لإنشاء وإحلال وتوسعة 15 مدرسة في أسيوطإدراج جامعة أسيوط ضمن جامعات العصر الذهبي على مستوى العالممحافظ الجيزة يتفقد مواقف الصباح والمنيب والمريوطيةالفيزياء والتاريخ يفسدان فرحة طلاب الثانوية في الإسماعيليةحماقى يحيى حفل بمدينة سان بطرسبرج لدعم المنتخب المصرىأحمد عبدالباسط يهدي فيلم «سوق الجمعة» للمخرج سامح عبدالعزيزمدير أمن المنوفية يتفقد مواقف الأجرة لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة | صورمدير أمن المنوفية يتفقد القوات المعينة لتأمين المدارس المنعقد بها امتحانات الثانوية العامة بشبين الكوم | صوروكيل "تعليم قنا" لــ"بوابة الأهرام": انتهاء التحقيق مع الطالبة التي صورت امتحان الفيزياءاليوم عيد ميلاد الجميلة زوي سالدانا ومتعدد المواهب بول دانومفاجأة لمتابعي مسلسل «الرحلة».. عقد قران مي سليم ووليد فواز غدًاالحرس الثوري الإيراني: لا نعتزم زيادة مدى صواريخنا في الوقت الراهنإسرائيل ترفض التعليق على اعلان واشنطن تحميلها مسؤولية غارة في سوريامدراء الأمن يتفقدون مواقف السيارات لضبط تعريفة الأجرة

هيونداي تفتتح أول معرض "ديجيتال" بدون سيارات في العراق.. فيديو

   -  
أرشيفية

كتب - أيمن صبري:

كشفت شركة "GK-AUTO" الوكيل الرسمي لشركة هيونداي موتور الكورية في العراق عن أول معرض سيارات ديجيتال داخل العراق وعدد من دول الشرق الأوسط.

وقالت الشركة في بيان لها إنها تهدف من خلال المعرض إلى تقديم تجربة جديدة ومتطورة لعملائها، وهو ما يعكس الرؤية العصرية لعلامة هيونداي العالمية.

ويستطيع عملاء هيونداي داخل المعرض ومن خلال تكنولوجيا الواقع الافتراضي أن يتعرفوا على أحدث طرازات هيونداي وكذلك تجربة قيادتها، ذلك دون وجود أي سيارة داخل أروقة المعرض.

وحص وكيل هيونداي العراق على تدشين المعرض الجديد من داخل فندق "بابل" في العاصمة بغداد، والذي يرمز إلى واحدة من الحضارات الإنسانية العظيمة.

ويسهل نظام الـ"POP-UP Store" المصمم به نموذج المعرض نقله إلى عدة مواقع مختلفة في جميع أنحاء العراق، وذلك ليتمكن أكبر عدد ممكن من العملاء خوض التجربة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة