في رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية

بعد نجاح "كلبش 2".. بيتر ميمى يتعاون مع كريم عبد العزيز فى فيلم جديد

-  
كريم عبد العزيز وبيتر ميمى

كتب عماد صفوت

لأول مرة يتعاون المخرج بيتر ميمى مع النجم كريم عبد العزيز فى فيلم جديد، حيث تم الاتفاق بينهما أمس، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل العمل واسم المؤلف واسم الفيلم خلال أيام.

وفى سياق مختلف انتهى بيتر ميمى مؤخرا من مونتاج ومكساج الحلقة الأخيرة من كلبش 2" بطولة النجم أمير كرارة، والمتصدر للسباق الرمضانى هذا العام، وسلمها للقناة الحياة العارضة للمسلسل بشكل حصرى.

ويواصل كريم عبد العزيز التحضيرات النهائية لفيلمه الجديد "نادى الرجال السرى"، الذى تشاركه بطولته غادة عادل ومنة شلبى، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى عيد الأضحى المقبل، ويكتبه أيمن وتار.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة