مجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدارفيليكس تشيسيكيدي رئيسًا للكونغو الديمقراطية67 قتيلًا و75 جريحًا جراء حريق أنبوب نفط في المكسيكوفود السودان والمغرب والأردن والسعودية تصل لبنان للمشاركة في «القمة الاقتصادية»"البسكوتة والدحلاب" كتاب جديد لـ شيماء الجمال بمعرض القاهرة الدولى للكتابالليلة.. "رأى عام" يستعرض جهود "التضامن" فى إنقاذ المشردينمحمد هنيدى يتغلب على برودة الجو فى كواليس مسرحيته الجديدة

روبى وليامز لن يغنى "احتفل وكأنك من روسيا" فى افتتاح كأس العالم

-  
روبى وليامز

رويترز

قال نجم البوب البريطانى روبى وليامز الذى سيحيى حفل افتتاح كأس العالم فى موسكو، غدا الخميس، إنه لن يقدم أغنيته الناجحة (بارتى لايك إيه راشن) أو "احتفل وكأنك من روسيا".

وقال وليامز لرويترز أمس الثلاثاء بعد تدريب على العرض، إنه سيؤدى "مزيجا متنوعا من أفضل أغنياتى الناجحة" مع السوبرانو الروسية أيدا جاريفولينا.

وأضاف "أود أن أغنى (بارتى لايك إيه راشن)، للأسف طُلب منى ألا أغنيها، قائلا "فى حقيقة الأمر، لا علاقة للأمر بالطلب وإنما يتعلق بأدائى أفضل أغنياتى الناجحة وأكثرها شهرة".

وألمحت وسائل إعلام موالية للكرملين أن منظمى الحفل الروس قد يتراجعون عن اختيار وليامز لإحياء الحفل بسبب هذه الأغنية.

وكتب وليامز حينها على تويتر ردا على ذلك: "الأغنية لا تلمح إلى السيد بوتين على الإطلاق" فى إشارة إلى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

وقال "(بارتى لايك إيه راشن) كانت نجاحا كبيرا بالنسبة لى، وكانت بمثابة أكبر نجاح لى هنا فى روسيا لذلك أشعر حقا بالرضا".

وأضاف "لم أقصد بها أى ازدراء على الإطلاق. إنه مزاح... لم أكن أسخر من أحد. إنها مجرد أغنية بوب.

وقال وليامز إنه يشرفه إحياء حفل افتتاح كأس العالم، مضيفا "عندما يحدث شىء كهذا تقرص نفسك" لتتأكد من أنك لا تحلم، وسيغنى وليامز قبل نصف ساعة من مباراة الافتتاح بين منتخبى روسيا والسعودية فى موسكو.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة