كوكا يخضع للكشف الطبى فى «أوليمبياكوس» اليونانىتركي آل الشيخ: بيراميدز تحصل على حقوق بث قناة يوفينتوس بالشرق الأوسط«تعالالي يابا».. هدية ابنة سيد زيان له في ذكراه (فيديو)كنيسة مارجرجس بقنا تحتفل بنهضة صوم العذراء (صور)حملة على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار في قنا"السكك الحديدية" تكشف موعد إطلاق تطبيق إلكتروني لحجز تذاكر القطاراتشاهد.. نفاد أدوية علاج مرض السرطان فى غزة يهدد حياة المرضى"وهم الفحولة".. الترامادول من الإعلانات الرسمية لمخدر محظور تداولهمحافظ شمال سيناء: مليار و813 مليونًا و410 آلاف تعويضات للمضارين من الإرهاب«بلومبرج»: مصر تحوّلت إلى ملاذ للمستثمرين.. و«الجنيه» مستقراكتشاف أقدم «قطعة جبن» بالعالم: فرعونية عمرها 3200 سنةضبط 8827 قضية سرقة تيار كهربائى فى حملات مكبرة بالمحافظاتتجديد حبس المدير المالى السابق للزمالك اليوم بتهمة التجارة بالعملة الأجنبيةمديرية أمن الإسكندرية توفر 11 منفذا متنقلا لبيع السلع الغذائية المخفضةاستكمال خط كهرباء باريس بالوادى الجديد بطول 100 كيلو وبتكلفة 38 مليون جنيه"القومى لنقل الدم" يؤكد توفير أكياس الدم للفصائل المختلفة طوال أيام العيدتامر حسني يصعد على خشبة المسرح بسيارة.. صوربدء عرض Christopher Robin في مصرالاتحاد السعودي يؤكد أهلية البرازيلي جوناس للمشاركة مع اتحاد جدة في مباراة السوبر"الهجرة" تواصل تلقى طلبات المصريين فى الخارج للمشاركة بمبادرة "سجل كيانك"

روبى وليامز لن يغنى "احتفل وكأنك من روسيا" فى افتتاح كأس العالم

-  
روبى وليامز

رويترز

قال نجم البوب البريطانى روبى وليامز الذى سيحيى حفل افتتاح كأس العالم فى موسكو، غدا الخميس، إنه لن يقدم أغنيته الناجحة (بارتى لايك إيه راشن) أو "احتفل وكأنك من روسيا".

وقال وليامز لرويترز أمس الثلاثاء بعد تدريب على العرض، إنه سيؤدى "مزيجا متنوعا من أفضل أغنياتى الناجحة" مع السوبرانو الروسية أيدا جاريفولينا.

وأضاف "أود أن أغنى (بارتى لايك إيه راشن)، للأسف طُلب منى ألا أغنيها، قائلا "فى حقيقة الأمر، لا علاقة للأمر بالطلب وإنما يتعلق بأدائى أفضل أغنياتى الناجحة وأكثرها شهرة".

وألمحت وسائل إعلام موالية للكرملين أن منظمى الحفل الروس قد يتراجعون عن اختيار وليامز لإحياء الحفل بسبب هذه الأغنية.

وكتب وليامز حينها على تويتر ردا على ذلك: "الأغنية لا تلمح إلى السيد بوتين على الإطلاق" فى إشارة إلى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

وقال "(بارتى لايك إيه راشن) كانت نجاحا كبيرا بالنسبة لى، وكانت بمثابة أكبر نجاح لى هنا فى روسيا لذلك أشعر حقا بالرضا".

وأضاف "لم أقصد بها أى ازدراء على الإطلاق. إنه مزاح... لم أكن أسخر من أحد. إنها مجرد أغنية بوب.

وقال وليامز إنه يشرفه إحياء حفل افتتاح كأس العالم، مضيفا "عندما يحدث شىء كهذا تقرص نفسك" لتتأكد من أنك لا تحلم، وسيغنى وليامز قبل نصف ساعة من مباراة الافتتاح بين منتخبى روسيا والسعودية فى موسكو.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة