غدا.. ندوة للحد من حوادث الطرق بالوادي الجديدضبطهما في غرفة النوم.. حبس جزار شرع في قتل زوجته وعشيقها بالمقطمشاهد.. أول ظهور للحارس عماد السيد بقميص الزمالك بعد العودةصور.. حلاوة المولد ولعب الأطفال فى احتفالات" العذراء" بدير الجنادلة في أسيوطمدرب صربيا: سنلعب أمام البرازيل من أجل الفوز فقطمصرع عامل فى حادث تصادم سيارة ملاكى بدراجة نارية بالمحلةترامب يمدد حالة "الطوارئ الوطنية" بسبب كوريا الشماليةالأردن: الملك عبدالله يناقش في واشنطن الملف السوري والقضية الفلسطينيةحول العالم في 24 ساعة: إسرائيل تهدد غزة بسبب الطائرات الورقيةرجب طيب أردوغان.. بائع الفطائر والعصير يبحث عن لقب "السلطان الأقوى"أبرز التصريحات في 24 ساعة: الحوار مع ترامب "مضيعة للوقت"محافظ الدقهلية: رفع 60 طن قمامة وأتربة بحملة نظافة في المنصورة"الأعلى للجامعات" يقر اليوم أعداد الطلاب المقبولين بالعام الجديدأخبار سيئة للأرجنتين.. كرواتيا ستريح أكثر من نصف الفريق أمام أيسلندامحافظ البحر الأحمر يؤدي واجب العزاء لأسرة شهيد الغردقة | صورفي 3 مشاركات عالمية قبل المونديال.. لعنة الجولة الثالثة تطارد الفراعنةالسيطرة على حريق بسيارة داخل جراح نادي ببني سويفتعرف على فوائد تناول القهوة.. منها تقوية القلبلماذا احتفل شاكيري على طريقة "نسر ألبانيا " أمام صربيا؟حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 23/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

روبى وليامز لن يغنى "احتفل وكأنك من روسيا" فى افتتاح كأس العالم

-  
روبى وليامز

رويترز

قال نجم البوب البريطانى روبى وليامز الذى سيحيى حفل افتتاح كأس العالم فى موسكو، غدا الخميس، إنه لن يقدم أغنيته الناجحة (بارتى لايك إيه راشن) أو "احتفل وكأنك من روسيا".

وقال وليامز لرويترز أمس الثلاثاء بعد تدريب على العرض، إنه سيؤدى "مزيجا متنوعا من أفضل أغنياتى الناجحة" مع السوبرانو الروسية أيدا جاريفولينا.

وأضاف "أود أن أغنى (بارتى لايك إيه راشن)، للأسف طُلب منى ألا أغنيها، قائلا "فى حقيقة الأمر، لا علاقة للأمر بالطلب وإنما يتعلق بأدائى أفضل أغنياتى الناجحة وأكثرها شهرة".

وألمحت وسائل إعلام موالية للكرملين أن منظمى الحفل الروس قد يتراجعون عن اختيار وليامز لإحياء الحفل بسبب هذه الأغنية.

وكتب وليامز حينها على تويتر ردا على ذلك: "الأغنية لا تلمح إلى السيد بوتين على الإطلاق" فى إشارة إلى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

وقال "(بارتى لايك إيه راشن) كانت نجاحا كبيرا بالنسبة لى، وكانت بمثابة أكبر نجاح لى هنا فى روسيا لذلك أشعر حقا بالرضا".

وأضاف "لم أقصد بها أى ازدراء على الإطلاق. إنه مزاح... لم أكن أسخر من أحد. إنها مجرد أغنية بوب.

وقال وليامز إنه يشرفه إحياء حفل افتتاح كأس العالم، مضيفا "عندما يحدث شىء كهذا تقرص نفسك" لتتأكد من أنك لا تحلم، وسيغنى وليامز قبل نصف ساعة من مباراة الافتتاح بين منتخبى روسيا والسعودية فى موسكو.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة