«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحيسفير سيراليون: نتطلع لدعم الأزهر في مواجهة الفكر المنحرفمدرب كوت ديفوار: كأس أفريقيا تختلف عن التصفيات.. ونملك جيلًا شابًا يسعى للظهور بشكل قويمن جامعة الأزهر لتشجيع أنجولا في السويس.. ماتيوس وزملاؤه: سعداء في مصرتعيين 15 عضو هيئة تدريس ومنح 8 ألقاب علمية لآخرين في جامعة المنصورةالتضامن تكشف تراجع الانتهاكات في دور الرعاية من 85% إلى 20%السيسي يبحث إجراءات الحملة الخاصة بمبادرة "صحة المرأة المصرية"3 تكليفات من السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيدتشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد تجريبيا بداية يوليو المقبلشيخ الأزهر للأئمة: أنتم سفراء سلام ودعائم استقرار في مجتمعاتكم"معلومات الوزراء" يعقد ورشة حول "إدماج اعتبارات الحد من مخاطر الكوارث"مرسيدس: سعداء بالمستجدات في مصر وعودتنا لها.. ووقعنا اتفاقا مع مدبوليالديهي يشيد بتناول الصحافة العالمية هزيمة ممثل أردوغان.. فيديو

روبى وليامز لن يغنى "احتفل وكأنك من روسيا" فى افتتاح كأس العالم

-  
روبى وليامز

رويترز

قال نجم البوب البريطانى روبى وليامز الذى سيحيى حفل افتتاح كأس العالم فى موسكو، غدا الخميس، إنه لن يقدم أغنيته الناجحة (بارتى لايك إيه راشن) أو "احتفل وكأنك من روسيا".

وقال وليامز لرويترز أمس الثلاثاء بعد تدريب على العرض، إنه سيؤدى "مزيجا متنوعا من أفضل أغنياتى الناجحة" مع السوبرانو الروسية أيدا جاريفولينا.

وأضاف "أود أن أغنى (بارتى لايك إيه راشن)، للأسف طُلب منى ألا أغنيها، قائلا "فى حقيقة الأمر، لا علاقة للأمر بالطلب وإنما يتعلق بأدائى أفضل أغنياتى الناجحة وأكثرها شهرة".

وألمحت وسائل إعلام موالية للكرملين أن منظمى الحفل الروس قد يتراجعون عن اختيار وليامز لإحياء الحفل بسبب هذه الأغنية.

وكتب وليامز حينها على تويتر ردا على ذلك: "الأغنية لا تلمح إلى السيد بوتين على الإطلاق" فى إشارة إلى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

وقال "(بارتى لايك إيه راشن) كانت نجاحا كبيرا بالنسبة لى، وكانت بمثابة أكبر نجاح لى هنا فى روسيا لذلك أشعر حقا بالرضا".

وأضاف "لم أقصد بها أى ازدراء على الإطلاق. إنه مزاح... لم أكن أسخر من أحد. إنها مجرد أغنية بوب.

وقال وليامز إنه يشرفه إحياء حفل افتتاح كأس العالم، مضيفا "عندما يحدث شىء كهذا تقرص نفسك" لتتأكد من أنك لا تحلم، وسيغنى وليامز قبل نصف ساعة من مباراة الافتتاح بين منتخبى روسيا والسعودية فى موسكو.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة