حارس السعودية: هدف العراق ضريبة طريقة لعبنا المنظمةراموس يطارد رقم كاسياستكريم فريق عمل "ترب الماس".. وأحمد مراد: "كان يوم عظيم" (صور)تعرف على موعد زفاف بريانكا شوبرا ونيك جونز"المصرى للدراسات الاقتصادية" يعلن نتائج مصر بتقرير التنافسية العالمى غدا«زى النهارده».. وفاة الفنان عمر الحريري 16 أكتوبر 2011أسامة كمال يناقش جودة التعليم بـ"مساء dmc" اليومتفاصيل مشاركة الملحن مدين بأغنيتين فى ألبوم شيرين الجديدكاميرات بمحيط الإغلاق الجزئى بصحراوى "القاهرة - الفيوم" لمراقبة حركة السياراتأسباب قلة حركة الجنين وأهم الاختبارات الطبيةمصر تواجه الأرجنتين على برونزية أوليمبياد الشباب 2018تاكيس جونيس يعلن جاهزية "يايا" للظهور الأول مع دجلة أمام ذئاب الجبلقطع المياه عن مدينة قها 5 ساعات لأعمال الصيانة وغسيل الشبكات اليوموزيرة الهجرة:الباسبور المصري مش متهان لكن إحنا اللي بنهينه"مراحيض ومخدرات و صرف صحى" ... متاحف غريبة ممكن تفكر تزروهاشاهد.. ساعة تباع بـ 700 ألف جنيه وعليها يومين فسحة فى جنيف"نجيب محفوظ ناقدا" كتاب لـ تامر فايز عن الهيئة المصرية العامة للكتابالصحة: قرار إعلان الفزيتا بالعيادات موضع تنفيذ ولن نتهاون مع المقصرينصحة أسيوط: أكثر من نصف مليون مواطن سجلوا فى حملة القضاء على فيروس سيأولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل Castlevania الشهر الجاري

روبى وليامز لن يغنى "احتفل وكأنك من روسيا" فى افتتاح كأس العالم

-  
روبى وليامز

رويترز

قال نجم البوب البريطانى روبى وليامز الذى سيحيى حفل افتتاح كأس العالم فى موسكو، غدا الخميس، إنه لن يقدم أغنيته الناجحة (بارتى لايك إيه راشن) أو "احتفل وكأنك من روسيا".

وقال وليامز لرويترز أمس الثلاثاء بعد تدريب على العرض، إنه سيؤدى "مزيجا متنوعا من أفضل أغنياتى الناجحة" مع السوبرانو الروسية أيدا جاريفولينا.

وأضاف "أود أن أغنى (بارتى لايك إيه راشن)، للأسف طُلب منى ألا أغنيها، قائلا "فى حقيقة الأمر، لا علاقة للأمر بالطلب وإنما يتعلق بأدائى أفضل أغنياتى الناجحة وأكثرها شهرة".

وألمحت وسائل إعلام موالية للكرملين أن منظمى الحفل الروس قد يتراجعون عن اختيار وليامز لإحياء الحفل بسبب هذه الأغنية.

وكتب وليامز حينها على تويتر ردا على ذلك: "الأغنية لا تلمح إلى السيد بوتين على الإطلاق" فى إشارة إلى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

وقال "(بارتى لايك إيه راشن) كانت نجاحا كبيرا بالنسبة لى، وكانت بمثابة أكبر نجاح لى هنا فى روسيا لذلك أشعر حقا بالرضا".

وأضاف "لم أقصد بها أى ازدراء على الإطلاق. إنه مزاح... لم أكن أسخر من أحد. إنها مجرد أغنية بوب.

وقال وليامز إنه يشرفه إحياء حفل افتتاح كأس العالم، مضيفا "عندما يحدث شىء كهذا تقرص نفسك" لتتأكد من أنك لا تحلم، وسيغنى وليامز قبل نصف ساعة من مباراة الافتتاح بين منتخبى روسيا والسعودية فى موسكو.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة