كيف يفكر الأهرام في بناء فريقه الجديد.. "الكثير من النجوم ومدرب عالمي"مؤسسة مجدى يعقوب تساهم في وحدة جراحات قلب الأطفال ببورسعيدمجلس مدينة أسيوط يبحث استعدادات استئناف امتحانات الثانويةإزالة مخازن الخردة وتخصيص فدانين بالخارجة بالوادي الجديدالقبض على رئيس "أودي" بسبب فضيحة الغش في انبعاثات السياراتتراجع ثقة بناة المنازل الأمريكية مع ارتفاع أسعار الخشببريطانيا تحذر من التسبب في أي أضرار في البنية التحتية النفطية بليبيامحافظ القليوبية يحذر تجار البوتاجاز من رفع سعر الأسطواناتتموين الأقصر: عدم تأثر الرغيف المدعم بزيادة سعر السولارتوريد 104 آلاف طن قمح وغلق باب التوريد بالقليوبيةأسعار الذهب مستقرة في السوق المحلية خلال تعاملات الاثنينفوربس: 4 شركات مصرية بين أقوى 100 شركة بالعالم العربيلماذا زاد سعر "بنزين الأغنياء" بنسبة أقل من المواد البترولية الأخرى؟توقعات بارتفاع أسعار الدواجن بنسبة 7% بعد زيادة الوقودصراع نفوذ على تجارة السلاح في «الهيبة» على MBC مصر2فيديو.. العثور على كتب تكفيرية للإخوانى سيد قطب فى معسكرات إرهابيى درنةوزير التموين: ما تم تداوله عني حول صدور قرارات صعبة خلال ساعات "كاذب"رسميًا.. بيع نادي الأسيوطي وتغيير اسمه إلى «الأهرام»"لا تتحدثي معي".. قواعد صارمة فرضها آينشتاين على زوجته«التعليم»: نحرص على توفير جو مناسب للطلاب داخل اللجان (فيديو)

"اليوم السابع" يكرم أسرة "فوق السحاب" على نجاح المسلسل

-  
"اليوم السابع" يكرم أسرة "فوق السحاب"

كتب عمرو صحصاح

كرمت مؤسسة اليوم السابع، أسرة مسلسل "فوق السحاب"، للنجم هانى سلامة، والمعروض طوال أيام شهر رمضان حصريا على شبكة قنوات ON، على نجاح العمل وتحقيقه لنسب مشاهدة مرتفعة وتفاعل الجمهور معه.

وسلم الكاتب الصحفى عمرو جاد رئيس التحرير التنفيذى دروع المؤسسة لصناع العمل الثلاثة، النجم هانى سلامة، والسيناريست حسان دهشان، والمخرج رؤوف عبد العزيز، مشيدا بالمسلسل وصناعه، وهو ما سعد به الحضور للغاية.

يذكر أن مسلسل "فوق السحاب" نجح فى لفت الأنظار إليه بدءا من الحلقة الأولى، لما يحتويه من مشاهد أكشن متميزة، وقصة درامية متشابكة ومتنوعة، ويعرض حصريا على شبكة قنوات ON E، وهو من بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (5)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (6)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (9)
1
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (1)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (3)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (4)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (7)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (8)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (10)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (11)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (12)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (13)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة