صور.. أهالى قرية ميت ربيعة بالشرقية يطالبون بتطوير المزلقان للحد من الحوادثحازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"

"اليوم السابع" يكرم أسرة "فوق السحاب" على نجاح المسلسل

-  
"اليوم السابع" يكرم أسرة "فوق السحاب"

كتب عمرو صحصاح

كرمت مؤسسة اليوم السابع، أسرة مسلسل "فوق السحاب"، للنجم هانى سلامة، والمعروض طوال أيام شهر رمضان حصريا على شبكة قنوات ON، على نجاح العمل وتحقيقه لنسب مشاهدة مرتفعة وتفاعل الجمهور معه.

وسلم الكاتب الصحفى عمرو جاد رئيس التحرير التنفيذى دروع المؤسسة لصناع العمل الثلاثة، النجم هانى سلامة، والسيناريست حسان دهشان، والمخرج رؤوف عبد العزيز، مشيدا بالمسلسل وصناعه، وهو ما سعد به الحضور للغاية.

يذكر أن مسلسل "فوق السحاب" نجح فى لفت الأنظار إليه بدءا من الحلقة الأولى، لما يحتويه من مشاهد أكشن متميزة، وقصة درامية متشابكة ومتنوعة، ويعرض حصريا على شبكة قنوات ON E، وهو من بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (5)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (6)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (9)
1
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (1)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (3)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (4)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (7)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (8)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (10)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (11)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (12)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (13)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة