ماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية31 أكتوبر.. اجتماع مجلس إدارة شركة سى اى كابيتال للإعلان عن القوائم الماليةأفضل مداخلة بـ"التوك شو".. تفاصيل نتائج الحملة القومية للكشف عن فيروس سى

"اليوم السابع" يكرم أسرة "فوق السحاب" على نجاح المسلسل

-  
"اليوم السابع" يكرم أسرة "فوق السحاب"

كتب عمرو صحصاح

كرمت مؤسسة اليوم السابع، أسرة مسلسل "فوق السحاب"، للنجم هانى سلامة، والمعروض طوال أيام شهر رمضان حصريا على شبكة قنوات ON، على نجاح العمل وتحقيقه لنسب مشاهدة مرتفعة وتفاعل الجمهور معه.

وسلم الكاتب الصحفى عمرو جاد رئيس التحرير التنفيذى دروع المؤسسة لصناع العمل الثلاثة، النجم هانى سلامة، والسيناريست حسان دهشان، والمخرج رؤوف عبد العزيز، مشيدا بالمسلسل وصناعه، وهو ما سعد به الحضور للغاية.

يذكر أن مسلسل "فوق السحاب" نجح فى لفت الأنظار إليه بدءا من الحلقة الأولى، لما يحتويه من مشاهد أكشن متميزة، وقصة درامية متشابكة ومتنوعة، ويعرض حصريا على شبكة قنوات ON E، وهو من بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (5)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (6)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (9)
1
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (1)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (3)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (4)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (7)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (8)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (10)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (11)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (12)
صور جولة وندوة هانى سلامة باليوم السابع (13)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة