ترامب: بومبيو لم يطلع على أي فيديو يخص "مصير خاشقجي"مسؤول بـ"تنمية المشروعات": نفذنا 270 ألف مشروع فقط بالشرقيةشاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجاشريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى"وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهاتشيماء سيف: "يا رب توفيق وإنجاز عظيم".. وروجينا: "أحلى عروسة"فايا يونان تدخل موسوعة جينيسالدوري المصري.. الإسماعيلى يسجل أول خسارة لبيراميدز بانتصار ثنائىملخص واهداف مباراة الاسماعيلى وبيراميدز فى الدوريفرقة الشباب والرياضة تحي حفل ملتقى شباب جوالة الجامعات العربيةليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحد

لسنة أولى أمومة.. إليكٍ أعراض التهابات المثانة لدى الأطفال

   -  
لسنة أولى أمومة.. إليكٍ أعراض التهابات المثانة لدى

كيف يمكن للوالدين الاستدلال على إصابة طفلهم الصغير بالتهاب المثانة من خلال بعض الأعراض؟ خاصة المرأة الت يتمر بتجربة الأومة لأول مرة.

ذكر المركز الاتحادي الألماني للتوعية الصحية،بحسب وكالة الأنباء الألمانية أن أبرزها تكرار التبول والشعور بآلام وحرقان أثناء التبول، بالإضافة إلى الحكة المستمرة بين الساقين.

وفي بعض الحالات يعود الطفل للتبول اللاإرادي مجددًا، وبالنسبة للرضع، فإنهم يعانون من حمى بدون سبب واضح، فضلًا عن الحساسية للمس.

وشدد المركز الألماني على ضرورة استشارة الطبيب فور ملاحظة هذه الأعراض، لأن التهاب المثانة يمهد الطريق لالتهاب حوض الكلى.

لمطالعة الخبر على مصراوى