حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

لسنة أولى أمومة.. إليكٍ أعراض التهابات المثانة لدى الأطفال

   -  
لسنة أولى أمومة.. إليكٍ أعراض التهابات المثانة لدى

كيف يمكن للوالدين الاستدلال على إصابة طفلهم الصغير بالتهاب المثانة من خلال بعض الأعراض؟ خاصة المرأة الت يتمر بتجربة الأومة لأول مرة.

ذكر المركز الاتحادي الألماني للتوعية الصحية،بحسب وكالة الأنباء الألمانية أن أبرزها تكرار التبول والشعور بآلام وحرقان أثناء التبول، بالإضافة إلى الحكة المستمرة بين الساقين.

وفي بعض الحالات يعود الطفل للتبول اللاإرادي مجددًا، وبالنسبة للرضع، فإنهم يعانون من حمى بدون سبب واضح، فضلًا عن الحساسية للمس.

وشدد المركز الألماني على ضرورة استشارة الطبيب فور ملاحظة هذه الأعراض، لأن التهاب المثانة يمهد الطريق لالتهاب حوض الكلى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة