تموين الأقصر تعلن عدم تأثر رغيف الخبز بالزيادة الجديدة للمحروقاتضبط 161 قضية متنوعة بالفيوماستياء أهالي القوصية من التلوث الناتج من السلخانة الموجودة بالمدينةشاهد.. مشجعة روسية تقبل مراسل التليفزيون المصري على الهواءرئيس وزراء أستراليا يتدخل لحل أزمة بث مباريات كأس العالمكارباخال يتدرب بالصالة الرياضية أملا في المشاركة أمام إيرانطرد كالينيتش من معسكر كرواتيا في كأس العالم 2018شاهد.. نجوم الفن يصلون روسيا لدعم المنتخب المصرىجرانكفيست يتوج بجائزة رجل مباراة السويد وكوريا الجنوبيةالكوريتان تتفقان على توحيد فرقهما بالألعاب الآسيويةكأس العالم 2018 .. جماهير كوريا الشمالية تشجع "الجنوبية"بعد شائعات طلاقهما.. ماذا قالت فيكتوريا بيكهام عن ديفيد فى عيد الأب؟80 % نسب إشغالات فنادق سهل حشيش خلال العيد.. والألمان يتصدرون الحجوزات5 فراعنة مرشحون لـ"الانتفاضة الكروية" أمام روسيا على طريقة الشناوىقصة هدف.. ميدو يسجل للفراعنة فى شباك السنغال بأوامر الجوهرىفيديو.. محمد صلاح يعلن جاهزيته للقاء روسيا بالمونديال: مستعد لمباراة الغدالمفتي: زواج الشخص المُصاب بفيروس "بي" حرام شرعا ومن الكبائرننشر نص خطاب وزير السياحة السابق لسكرتير بابا الفاتيكاناحتفالا بعيد الأب.. كيندال وكيلى جينر تنشران صورا قديمة مع "كاتلين"ترامب: الألمان "انقلبوا على قيادتهم" بسبب الهجرة

لسنة أولى أمومة.. إليكٍ أعراض التهابات المثانة لدى الأطفال

   -  
لسنة أولى أمومة.. إليكٍ أعراض التهابات المثانة لدى

كيف يمكن للوالدين الاستدلال على إصابة طفلهم الصغير بالتهاب المثانة من خلال بعض الأعراض؟ خاصة المرأة الت يتمر بتجربة الأومة لأول مرة.

ذكر المركز الاتحادي الألماني للتوعية الصحية،بحسب وكالة الأنباء الألمانية أن أبرزها تكرار التبول والشعور بآلام وحرقان أثناء التبول، بالإضافة إلى الحكة المستمرة بين الساقين.

وفي بعض الحالات يعود الطفل للتبول اللاإرادي مجددًا، وبالنسبة للرضع، فإنهم يعانون من حمى بدون سبب واضح، فضلًا عن الحساسية للمس.

وشدد المركز الألماني على ضرورة استشارة الطبيب فور ملاحظة هذه الأعراض، لأن التهاب المثانة يمهد الطريق لالتهاب حوض الكلى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة