شاهد.. مشجعة روسية تقبل مراسل التليفزيون المصري على الهواءرئيس وزراء أستراليا يتدخل لحل أزمة بث مباريات كأس العالمكارباخال يتدرب بالصالة الرياضية أملا في المشاركة أمام إيرانطرد كالينيتش من معسكر كرواتيا في كأس العالم 2018شاهد.. نجوم الفن يصلون روسيا لدعم المنتخب المصرىجرانكفيست يتوج بجائزة رجل مباراة السويد وكوريا الجنوبيةالكوريتان تتفقان على توحيد فرقهما بالألعاب الآسيويةكأس العالم 2018 .. جماهير كوريا الشمالية تشجع "الجنوبية"بعد شائعات طلاقهما.. ماذا قالت فيكتوريا بيكهام عن ديفيد فى عيد الأب؟80 % نسب إشغالات فنادق سهل حشيش خلال العيد.. والألمان يتصدرون الحجوزات5 فراعنة مرشحون لـ"الانتفاضة الكروية" أمام روسيا على طريقة الشناوىقصة هدف.. ميدو يسجل للفراعنة فى شباك السنغال بأوامر الجوهرىفيديو.. محمد صلاح يعلن جاهزيته للقاء روسيا بالمونديال: مستعد لمباراة الغدالمفتي: زواج الشخص المُصاب بفيروس "بي" حرام شرعا ومن الكبائرننشر نص خطاب وزير السياحة السابق لسكرتير بابا الفاتيكاناحتفالا بعيد الأب.. كيندال وكيلى جينر تنشران صورا قديمة مع "كاتلين"ترامب: الألمان "انقلبوا على قيادتهم" بسبب الهجرةوزير الطيران يتفقد المنظومة الأمنية بمطار الغردقةوفاة طفل فلسطيني متأثرًا بإصابته برصاص إسرائيلي شرق قطاع غزةاتحاد الكرة السعودي يشكو قنوات بي إن سبورتس للفيفا

حبس 4 أشخاص لاتهامهم بقتل سائق «توك توك» بالهرم

-  
متهمون في كلبش - صورة أرشيفية

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، الأربعاء، بحبس 4 عاطلين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بشأن اتهامهم بقتل سائق «توك توك» في منطقة الهرم بدافع السرقة.

وأفادت تحقيقات النيابة برئاسة محمد خالد، بأن الجريمة وقعت أوائل يونيو الجاري، إذ عثرت أجهزة الأمن على جثة «إسلام.خ»، 18 عامًا، طالب بمعهد سياحة وفنادق، المجنى عليه، ملقاة بجوار سور مدرسة بشارع اللبيني، وتبين أن المجني عليه يعمل سائق «توك توك»، وبتكثيف التحريات اتضح أن المتهمين الـ4 استولوا على الـ«توك توك» الخاص بالمجني عليه، بعد قتله.

وأظهرت معاينة النيابة لمسرح الجريمة إصابة المجنى عليه بجرح ذبحي بالرقبة، وأن الجريمة تمت في الـ8 صباحا قبل العثور على الجثة بحوالي ساعة.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين الـ4 اعترفوا باستدراج المجني عليه بحجة توصيلهم إلى إحدى المناطق، وفور وصولهم إلى منطقة نائية حاولوا الاستيلاء على الـ«توك توك»، فقاومهم المجني عليه، ما دفعهم للتعدي عليه بسلاح أبيض وإصابته بجرح ذبحي بالرقبة، واستولوا على مركبة الـ«توك توك»، وفروا هاربين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة