استشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!المال والبنونحرمة وحصانة المقار القنصلية محدودة وليست مطلقةتطوير التعليمكم دقيقة.. لقراءة الصحيفة؟

عاملان يقتلان والدهما في البحيرة بسبب سوء سلوكه

-  
اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة - صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاملين متهمين بقتل والدهما بسبب سوء سلوكه في البحيرة، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مركز شرطة كفر الدوار، بوجود بلاغ من ربة منزل بقيام نجليها «م .ح» 25 سنة عامل، و«ل .ح» 26 سنة عامل، بالتعدي على والدهما بسكين، وإصابته بجرح طعني نافذ بالبطن، والتي أودت بحياته، بسبب مشادة بينهم لسوء سلوك الأب، وقاموا عقب ذلك بوضع جثته داخل جوال بلاستيك وسلة من الخوص تمهيداً للتخلص منه.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وتبين وجود جثة المذكور بالحالة المشار إليها، وتم ضبط المتهمين واعترفا بارتكابهما الواقعة لذات السبب المشار إليه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة