أمن الجيزة يضبط 21 متهما بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة ناريةمحامي يكشف 5 ملاحظات على قانون وكالة الفضاء المصريةكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟إنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجو6 حوافز تدفع الفراعنة للفوز على السعودية«الإنجليز» ينتعشون فى حمامات السباحة وملاعب الباسكت بول بعد ثنائية «نسور قرطاج»«المصري اليوم » تؤكد انفرادها: تركى آل الشيخ اشترى «الأسيوطى»طارق الشناوي: محمد إمام يحاول تقليد "الزعيم".. وهيثم أحمد زكي مظلومطارق الشناوي: الفخراني أفضل ممثل دراما في شهر رمضانالكاتب الكبير محمد سلماوى لـ«المصرى اليوم»: هناك خمسة نجيب محفوظ فى الطريقاللواء طيار محمد عباس حلمى قائداً جديداً للقوات الجوية"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزفاف انتقامًا لتعذيبه لهاالخولي يطالب بإغلاق مواقع التواصل الاجتماعي الناشرة للشائعاتجمال عبد الرحيم: انتهينا من تقرير المواد الخلافية في قانون الصحافةطارق الشناوي: مصطفى خاطر نجم الكوميديا الأول في مصر خلال سنوات"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانيجيريا تهاجم بالقوة الضاربة للدفاع عن حظوظها فى التأهل أمام أيسلندا«النسور» يتأهب لضرب حصون «لاناتى » للتشبث بالصدارة«السيليساو» تدافع عن كبريائها أمام «لوس تيكوس»شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم

ضبط «مستريح» جديد في القليوبية

-  
اللواء إيهاب خيرت - صورة أرشيفية

تمكنت مباحث القليوبية بالتنسيق مع مباحث القاهرة والأموال العامة بوزارة الداخلية من ضبط مستريح جديد يقوم بالنصب على الشباب بالاستيلاء على أموالهم مقابل تعيينهم في وظائف حكومية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتلقى اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، عدد من البلاغات من المواطنين بتعرضهم للنصب والاستيلاء على أموالهم من قبل موظف بإحدى الجهات الحكومية بالمحافظة، وآخر البلاغات من «بهاء ع» وشخص آخر معه يفيد بقيام شخص يدعى «رضا م» 48 سنة موظف بإحدى الجهات الحكومية بالقليوبية بالاستيلاء منهما على مبلغ 180 ألف جنيه مقابل تعيينهم في أحد الجهات الحكومية.

وتم تكليف رئيس مباحث الأموال العامة بسرعة القبض على المتهم وتوصلت التحريات إلى أن المتهم موظف حكومي وسبق اتهامه في 16 قضية «شيكات، تبديد، ضرب» والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 قضايا وأنه استغل طبيعة عمله ومارس نشاطاً إجرامياً في الاحتيال على المواطنين الحاصلين على مؤهلات دراسية مختلفة وزعــم علاقته ببعض المسؤولين بالعديد من الجهات الحكومية وقدرته على تعيينهم بوظائف مختلفة بها.

وتم التنسيق مع مباحث الوزارة ومباحث القليوبية وألقى القبض على المتهم أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة قصر النيل وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة