دراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديومحمد مندور: الآثار تخطط لتحويل عدة مناطق إلى متاحف مفتوحةفي ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينمابوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرىالسعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال فى إصدار شهرى

ضبط «مستريح» جديد في القليوبية

-  
اللواء إيهاب خيرت - صورة أرشيفية

تمكنت مباحث القليوبية بالتنسيق مع مباحث القاهرة والأموال العامة بوزارة الداخلية من ضبط مستريح جديد يقوم بالنصب على الشباب بالاستيلاء على أموالهم مقابل تعيينهم في وظائف حكومية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتلقى اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، عدد من البلاغات من المواطنين بتعرضهم للنصب والاستيلاء على أموالهم من قبل موظف بإحدى الجهات الحكومية بالمحافظة، وآخر البلاغات من «بهاء ع» وشخص آخر معه يفيد بقيام شخص يدعى «رضا م» 48 سنة موظف بإحدى الجهات الحكومية بالقليوبية بالاستيلاء منهما على مبلغ 180 ألف جنيه مقابل تعيينهم في أحد الجهات الحكومية.

وتم تكليف رئيس مباحث الأموال العامة بسرعة القبض على المتهم وتوصلت التحريات إلى أن المتهم موظف حكومي وسبق اتهامه في 16 قضية «شيكات، تبديد، ضرب» والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 قضايا وأنه استغل طبيعة عمله ومارس نشاطاً إجرامياً في الاحتيال على المواطنين الحاصلين على مؤهلات دراسية مختلفة وزعــم علاقته ببعض المسؤولين بالعديد من الجهات الحكومية وقدرته على تعيينهم بوظائف مختلفة بها.

وتم التنسيق مع مباحث الوزارة ومباحث القليوبية وألقى القبض على المتهم أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة قصر النيل وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة