«البيئة» تنفذ أنشطة توعية لمدرسات وطالبات فصول محو الأمية بأسوانضخ 2980 طن مواد بترولية وطرح 61 ألف اسطوانة غاز بالغربيةالسيسى يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر بامكانيات القوات الجويةإصابة 4 أشخاص بينهم رضيع فى اندلاع حريق بفرن فلاحى بمنزل ببنى سويف"مستقبل وطن" يوزع 1500 حقيبة مدرسية بمنشأة ناصرالرئيس السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجر اليوم"الإسكان" تحذر من التعامل على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة دون الرجوع إليهاالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإيبارشيات الخالية لاختيار أساقفة جددالكنيسة تحدد موعد الاحتفال باليوبيل الذهبي للكاتدرائية المرقسيةاليوم.. إليسا تُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في جمصةاليوم.. حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترحلا شيحة تتصدر ترندات السوشيال ميديا.. والسببالدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)«الأرصاد»: توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال الفترة المقبلة (فيديو)احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصرية

ضبط «مستريح» جديد في القليوبية

-  
اللواء إيهاب خيرت - صورة أرشيفية

تمكنت مباحث القليوبية بالتنسيق مع مباحث القاهرة والأموال العامة بوزارة الداخلية من ضبط مستريح جديد يقوم بالنصب على الشباب بالاستيلاء على أموالهم مقابل تعيينهم في وظائف حكومية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتلقى اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، عدد من البلاغات من المواطنين بتعرضهم للنصب والاستيلاء على أموالهم من قبل موظف بإحدى الجهات الحكومية بالمحافظة، وآخر البلاغات من «بهاء ع» وشخص آخر معه يفيد بقيام شخص يدعى «رضا م» 48 سنة موظف بإحدى الجهات الحكومية بالقليوبية بالاستيلاء منهما على مبلغ 180 ألف جنيه مقابل تعيينهم في أحد الجهات الحكومية.

وتم تكليف رئيس مباحث الأموال العامة بسرعة القبض على المتهم وتوصلت التحريات إلى أن المتهم موظف حكومي وسبق اتهامه في 16 قضية «شيكات، تبديد، ضرب» والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 قضايا وأنه استغل طبيعة عمله ومارس نشاطاً إجرامياً في الاحتيال على المواطنين الحاصلين على مؤهلات دراسية مختلفة وزعــم علاقته ببعض المسؤولين بالعديد من الجهات الحكومية وقدرته على تعيينهم بوظائف مختلفة بها.

وتم التنسيق مع مباحث الوزارة ومباحث القليوبية وألقى القبض على المتهم أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة قصر النيل وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة