مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

مجلس نادي الصيد يحضر ختام الدورات الرمضانية

   -  

كتب - صبري حافظ:

حرص مجلس إدارة نادي الصيد، على حضور ختام الدورات الرمضانية التي استضافتها ملاعب النادي في بعض اللعبات الرياضية، تزامنا مع شهر رمضان المبارك، بحضور محمد همام نائب رئيس النادي، وإيهاب حشيش أمين الصندوق، وأعضاء المجلس الدكتورة إيمان

كريم ومحمد الشرقاوي ومحمد شرف وأحمد الشاذلي، واللواء شيرين شمس مدير النادي.

وشهد مجلس لإدارة حفل ختام الدورة الرمضانية لكرة الماء للناشئين تحت 12 عاما، حيث قاموا بتكريم أبطال الدورة من

لاعبي النادي الناشئين لكرة الماء.

كما تواجد المجلس لحضور نهائي الدورة الرمضانية لكرة القدم لقدامى نادي الصيد، وسط أجواء رائعة، حيث شهدت البطولة مشاركة عدد من اللاعبين القدامى لكرة القدم بالنادي على رأسهم المهندس عبدالله غراب وزير البترول الأسبق.

فيما حضر مجلس إدارة الصيد الختام الدورة الرمضانية للراكيت، وقام بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة