شاهد.. تمارين رياضية لحرق الدهون الزائدة في أسرع وقتهذا الفيتامين يوقف موت خلايا المخالأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةقصة أقدم صاحب ستوديو تصوير «أبيض وأسود» في قنا (فيديو وصور)صور.. وصول بعثة الإسماعيلى إلى عمان بعد رحلة شاقةتفاصيل مؤتمر السبت فى الزمالك ومفاجأة القناة البيضاءمتحدث "النواب": "بنقابل الناس وبنكلمهم.. مفيش فجوة بيننا"الرئاسة:الجهود المخلصة المبذولة بين مصر والسودان ترسى أسس انطلاق التعاون الثنائىاختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكلياتبالأسماء.. إصابة 13 شخصاً فى انقلاب ميكروباص على طريق إسكندرية مطروحوزيرة البيئة تدعو لتكثيف جهود اتفاقيات الأمم المتحدة الخاصة بالتنوع البيولوجىسقوط خاطفى محاسب العاصمة الإدارية«خلافات عائلية قاتلة»تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويفكل ما تريد معرفته عن الزواج والطلاق فى مصر خلال 2017

محمد أبو العلا: الزمالك عليه الوقوف بجانب محمد إبراهيم

   -  
محمد أبو العلا، كابتن نادي الزمالك السابق

قال محمد أبو العلا، كابتن نادي الزمالك السابق، إن محمد إبراهيم، لاعب الزمالك، من أبناء النادي ويتمتع بشخصية وهوية النادي، لافتا إلى أن الجهاز الفني مطالب بالوقوف بجانبه.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الزمالك تعاقد مع الكثير من اللاعبين المميزين، لكن في النهاية كان النادي يبحث فيهم عن هويته ولا يجدها".

وأردف: "ابن النادي لابد أن يكون مميزا عن الآخرين، هو الأدرى والأكثر خبرة بأحوال النادي وطبيعته".

وأكمل: "محمد إبراهيم لاعب رائع ويجيد في مركز صانع الألعاب بشكل كبير ويختلف عن الأخرين".

وأتم: "أدعو الزمالك للوقوف بجانب محمد إبراهيم ومنحه فرصة أخرى".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة