خبير صيانة يقدم 5 نصائح للحفاظ على التكييف وتوفير فاتورة الكهرباءكيف تتصرفين عند سقوط طفلك من سريره؟بالصور-نجمة " الـلا لا لاند " إيمي آدامز تخطف الأضواء في جلسة تصويرصور.. إصابة 42 شخصا فى 4 حوادث طرق بالسويس"الصحفيين":مجلس النقابة وافق بالإجماع على ملاحظات محددة بشأن قانون الصحافةالشوط الثاني #في_روسيا - ألمانيا (1) - (1) السويد.. فرص ألمانية متتاليةالجندي يشن هجوما على المشاركين في مولد "المسلمية": "فضيحة بجلاجل"محافظ سوهاج : إزالة ٢٢ حالة تعد على أراض زراعية وأملاك الدولة بقرية الكولةلو بتحضرى للساحل.. اعرفى أحدث صيحات موضة الجيب الجينز فى 2018كيفية الحصول على شقة ببرج العرب الجديدة في صباح البلد غدانقيب الممثلين: زوج ياسمين عبد العزيز راعٍ للمنتخب .. وتورتة محمد صلاح كانت بمطار القاهرةحملة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بقرية الغرق بإطسا فى الفيوموزير التعليم العالى: زيارة الوفد البريطانى للجامعات تهدف لدعم التعاون المشترك"الوزراء": المتحف المصري الكبير ينهي ظاهرة تكدس الآثار في المخازنأشرف سلطان: ترميم الآثار بالمتحف الكبير عن طريق خبراء مصريينالبابا تواضروس يغادر لبنان بعد زيارة رعوية استمرت 4 أيامأشرف زكي: «إحنا مقولناش للشركة والنبي سفرينا»نانسى عجرم تروج لحفلها فى موازينمباشر.. مباراة الحسم (ألمانيا 1 - 1 السويد).. رويس يسجلمدرب السنغال: مواجهة اليابان ستكون شرسة

محافظ سوهاج: توفير الخدمات الأساسية للمواطنين خلال العيد

-  
"محافظ سوهاج: توفير الخدمات الأساسية للمواطنين خلال العيد"

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، على جاهزية جميع أجهزة المحافظة المعنية لاستقبال عيد الفطر المبارك وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين بما يضمن استمتاع المواطنين بقضاء أوقاتهم في أجواء مناسبة خلال أيام العيد، وإعداد غرفة عمليات رئيسية تعمل على مدار الساعة بالديوان العامة وغرف عمليات بالوحدات المحلية والمديريات لتلقي شكاوى المواطنين ومتابعة انتظام سير العمل بالمرافق العامة والخدمية.

وأوضح عبدالمنعم، أن جميع المديريات الخدمية والوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى قد اتخذت جميع الإجراءات اللازمة والتدابير استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمديرية الصحة من خلال جاهزية المستشفيات وتوفير الأدوية اللازمة، وتوفير 100 سيارة إسعاف للمرور بشكل دوري على الحدائق العامة والمتنزهات بنطاق المحافظة.

كما تم توفير أمصال ولقاحات التسمم الغذائي، خاصة الناتجة عن تناول الأسماك المملحة والمدخنة، كما قامت مديرية التموين بتوفير المواد والسلع الغذائية اللازمة للمواطنين وتشكيل لجان تفتيش للمرور على الأسواق والمحلات والتاكد من صلاحية المواد الغذائية المعروضة حفاظا على صحة المواطنين.

 وقال إن شرطة المسطحات قد قامت بالمرور على جميع المراكب والعبارات المتواجدة بنطاق المحافظة والتأكد من توفير كافة سبل الأمان بها والالتزام بمعايير الأمن والسلامة حفاظا على حياة المواطنين، مع استمرار أعمال المتابعة خلال أيام العيد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة