رفع درجة الاستعداد وإلغاء الإجازات في المجازر استعدادًا لعيد الأضحىوزير النقل: نقل 2.5 مليون راكب عبر القطارات خلال يومينالري تنظم ندوة لـ"الطرق غير التقليدية في إدارة المياه"وزيرة الاستثمار تسلم أوراق تأسيس أول شركة بنظام الشخص الواحد«الري» تنظم ندوة لعرض الطرق غير التقليدية لإدارة الموارد المائيةربة منزل تقتل ابنتها بـ"يد الهون" لسوء السلوك في البحيرةالأمم المتحدة تدعو حكومة اليمن والحوثيين لعقد اجتماع في جنيف 6 سبتمبروفاة والد المخرج أحمد خالد أمينجنش يعود لمنتخب مصر أمام النيجرالبعثة الطبية للحج: جولات مفاجئة في العيادات يومياالصهيونية العالمية والهوس الجنسيبعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيوذكريات عيد الأضحى حاضرة على السوشيال ميديا بهاشتاج" لما العيد بيهل بنفتكر"شاهد.. بريطانى يلقن لصين درسا قاسيا لا ينسىفيديو.. تعرف على المواقيت المكانية للحجمصادر: وجود أطباء في رحلات عودة الحجاج لتوقيع الكشف الطبي عليهمماركا: ريـال مدريد يحتفظ بمبلغ 300 مليون يورو لضم نيمارماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجهرئيس الوزراء يتابع مشكلة انتشار"النمل الأبيض" بمنازل قرى نصر النوبة بأسوان والقرنة بالأقصر

محافظ سوهاج: توفير الخدمات الأساسية للمواطنين خلال العيد

-  
"محافظ سوهاج: توفير الخدمات الأساسية للمواطنين خلال العيد"

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، على جاهزية جميع أجهزة المحافظة المعنية لاستقبال عيد الفطر المبارك وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين بما يضمن استمتاع المواطنين بقضاء أوقاتهم في أجواء مناسبة خلال أيام العيد، وإعداد غرفة عمليات رئيسية تعمل على مدار الساعة بالديوان العامة وغرف عمليات بالوحدات المحلية والمديريات لتلقي شكاوى المواطنين ومتابعة انتظام سير العمل بالمرافق العامة والخدمية.

وأوضح عبدالمنعم، أن جميع المديريات الخدمية والوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى قد اتخذت جميع الإجراءات اللازمة والتدابير استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمديرية الصحة من خلال جاهزية المستشفيات وتوفير الأدوية اللازمة، وتوفير 100 سيارة إسعاف للمرور بشكل دوري على الحدائق العامة والمتنزهات بنطاق المحافظة.

كما تم توفير أمصال ولقاحات التسمم الغذائي، خاصة الناتجة عن تناول الأسماك المملحة والمدخنة، كما قامت مديرية التموين بتوفير المواد والسلع الغذائية اللازمة للمواطنين وتشكيل لجان تفتيش للمرور على الأسواق والمحلات والتاكد من صلاحية المواد الغذائية المعروضة حفاظا على صحة المواطنين.

 وقال إن شرطة المسطحات قد قامت بالمرور على جميع المراكب والعبارات المتواجدة بنطاق المحافظة والتأكد من توفير كافة سبل الأمان بها والالتزام بمعايير الأمن والسلامة حفاظا على حياة المواطنين، مع استمرار أعمال المتابعة خلال أيام العيد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة