"رئيس مياه شرب الإسكندرية" يفتتح منفذين للتحصيل وخدمة العملاء بالورديان وكوم الدكة |صورسفير الكويت: "العربي" جسر المعرفة من المحيط إلى الخليج على مدار 6 عقود"دعم الشرعية": 5 سفن محملة بالمساعدات تنتظر دخول "الحديدة" منذ أسبوع"دعم الشرعية" باليمن: إصدار 157 تصريحا جويا وبريا خلال 3 أيامبالفيديو – أحسنت الاختيار يا شاكيري.. ليفربول يُصفد شياطين يونايتد بمشاركة صلاحليفربول يستعيد صدارة الدوري بعد الفوز على مانشستر يونايتد بديربي الشمال الغربي| صور وفيديوأحمد حسام ميدو مديرا فنيا لنادي الوحدة السعودي"للفرجة بس".. أغرب تصميمات فى عروض أزياء عالمية اوعى تلبسى منها"المحافظين" يتسلم درع المشاركة الإيجابية من الأمم المتحدة| صورلجنة الزراعة بالمحافظين تطالب الوزير برفع قيمة توريد محصول قصب السكر لـ 1000جنيه |صورتطوير 70 مكتبا لخدمة ذوي الإعاقة في 6 محافظاتمصرع سيدة دهسها قطار السنطة (صور)القس مكاريوس فهيم : نعيش الآن فى أزهى عصور التعاون بين الكنيسة والدولةشاهد .. لحظة وصول الرئيس السيسى لمقر إقامته بالنمسامستقبل وطن بكفرالشيخ يواصل عرض السلع المخفضة بنسبة ٣٠٪؜ |صورنائب محافظ القليوبية ورئيس مدينة شبرا ينظمان جولة مفاجئة على قطاعات النظافةالأنبا مكاريوس يترأس وقفة للصلاة بمطرانية المنيابالفيديو.. كيه أس آي يتخطي حاجز الـ4ملايين مشاهدة بـ"Beerus"محمد عطية يكشف موعد طرح أول أغانى ألبوم بعد التلاتينتعرف علي سبب اعتذار كمال أبو رية عن مسلسل أحمد السقا

محافظ سوهاج: توفير الخدمات الأساسية للمواطنين خلال العيد

-  
"محافظ سوهاج: توفير الخدمات الأساسية للمواطنين خلال العيد"

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، على جاهزية جميع أجهزة المحافظة المعنية لاستقبال عيد الفطر المبارك وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين بما يضمن استمتاع المواطنين بقضاء أوقاتهم في أجواء مناسبة خلال أيام العيد، وإعداد غرفة عمليات رئيسية تعمل على مدار الساعة بالديوان العامة وغرف عمليات بالوحدات المحلية والمديريات لتلقي شكاوى المواطنين ومتابعة انتظام سير العمل بالمرافق العامة والخدمية.

وأوضح عبدالمنعم، أن جميع المديريات الخدمية والوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى قد اتخذت جميع الإجراءات اللازمة والتدابير استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمديرية الصحة من خلال جاهزية المستشفيات وتوفير الأدوية اللازمة، وتوفير 100 سيارة إسعاف للمرور بشكل دوري على الحدائق العامة والمتنزهات بنطاق المحافظة.

كما تم توفير أمصال ولقاحات التسمم الغذائي، خاصة الناتجة عن تناول الأسماك المملحة والمدخنة، كما قامت مديرية التموين بتوفير المواد والسلع الغذائية اللازمة للمواطنين وتشكيل لجان تفتيش للمرور على الأسواق والمحلات والتاكد من صلاحية المواد الغذائية المعروضة حفاظا على صحة المواطنين.

 وقال إن شرطة المسطحات قد قامت بالمرور على جميع المراكب والعبارات المتواجدة بنطاق المحافظة والتأكد من توفير كافة سبل الأمان بها والالتزام بمعايير الأمن والسلامة حفاظا على حياة المواطنين، مع استمرار أعمال المتابعة خلال أيام العيد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة