بالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددةمحمود طاهر يؤازر منتخب مصر في روسيا (صورة)أسامة عرابي: «كهربا أفضل بديل لصلاح ومقارنة اللاعبين بجيل 90 ظالمة»التعليم:ما ينشر من أسئلة لمادة الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة غير حقيقىالإبراشي: أتحفظ على وجود الفنانين بفندق اللاعبين في روسيا (فيديو)وفد حج الفاتيكان يزور كنائس مصر القديمة.. اليوم"ناصر" يطلب التطليق: "مراتي ايدها طويلة.. ولما كشفناها طفشت"توقعات الأبراج: تجنب من يتعمد أن يؤذيك لـ"الجدي".. لحظات حب ورومانسية لـ"القوس"مبادرة شعبية بالعريش لنقل طلاب الثانوية العامة بالمجان إلى لجان الامتحاناتالإصابة تضرب جريزمان قبل لقاء فرنسا وبيروفينجر: منتخب تونس أجاد ودفع ثمن فقدان التركيز في الدقائق الأخيرةرئيس جامعة سوهاج: تكلفة حجم المنشآت الجديدة 800 مليون جنيه

انتحار طالبة بسبب امتحانات الثانوية العامة في شربين بالدقهلية

-  
"انتحار طالبة بسبب امتحانات الثانوية العامة في شربين بالدقهلية"

أقدمت طالبة بالثانوية العامة على الانتحار في شربين بالدقهلية اليوم، بتناولها قرص كيماوي سام من المستخدم في حفظ الغلال لمرورها بأزمة نفسية بسبب الامتحانات، مما تسبب في مصرعها.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شربين، يفيد بورود إشارة لمركز الشرطة، من مستشفى شربين العام  بوصول "نادية ص. أ"، 19 سنة طالبة ومقيمة قرية "محلة إنجاق" جثة هامدة ادعاء تناول مادة غير معلومة.

انتقلت مباحث المركز إلى مكان الواقعة وبسؤال والدها، في محضر الشرطة، أكد تناول نجلته قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال لمرروها بحالة نفسية سيئة بسبب امتحانات الثانوية العامة، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

 وورد تقرير مفتش الصحة يُفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول مادة سامة ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة