الإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطيةملف الأربعاء.. تفويت الجونة للأهلي.. كواليس ما بعد تعادل الزمالك.. وطلب المقاصة

انتحار طالبة بسبب امتحانات الثانوية العامة في شربين بالدقهلية

-  
"انتحار طالبة بسبب امتحانات الثانوية العامة في شربين بالدقهلية"

أقدمت طالبة بالثانوية العامة على الانتحار في شربين بالدقهلية اليوم، بتناولها قرص كيماوي سام من المستخدم في حفظ الغلال لمرورها بأزمة نفسية بسبب الامتحانات، مما تسبب في مصرعها.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شربين، يفيد بورود إشارة لمركز الشرطة، من مستشفى شربين العام  بوصول "نادية ص. أ"، 19 سنة طالبة ومقيمة قرية "محلة إنجاق" جثة هامدة ادعاء تناول مادة غير معلومة.

انتقلت مباحث المركز إلى مكان الواقعة وبسؤال والدها، في محضر الشرطة، أكد تناول نجلته قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال لمرروها بحالة نفسية سيئة بسبب امتحانات الثانوية العامة، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

 وورد تقرير مفتش الصحة يُفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول مادة سامة ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة