خلود زهران تقدم "كل يوم" مع الإبراشي على "ON E"خطوات التقديم للمنحة الدولية للحكومة البريطانية "تشيفنينج"ضبط سيدتين حاولتا تهريب 5 أشخاص بطريقة غير شرعية في السلومالسفارة الكورية تعلن بدء تلقي طلبات الالتحاق بمنحة الكومة لعام 2019الأكاديمية العربية توقع اتفاقية مع مشروع تطوير القوى العاملةالهجرة تنقل مواطنا مصريا من السعودية إلى مصر لاستكمال علاجهالسكة الحديد: لا صحة لاندلاع حريق فى قطار القاهرة - منوفبث مباشر.. مباراة برشلونة وآيندهوفن في دوري أبطال أوروباشاهد.. الطلائع يقسو على الإسماعيلي بثلاثية ويفجر الأزمات بالدراويشبث مباشر.. مباراة إنتر ميلان وتوتنهام في دوري أبطال أوروباالقضاء الفرنسي يقضي بسجن سعد لمجرد في تهمة الاغتصابمحافظ قنا يتابع استعدادات المدارس.. ويعلن حملات دورية لمكافحة سوسة النخيلمباشر في الدوري - سموحة (0) الزمالك (0) ركنية أولى للفريق السكندريأفكار ليفربول مع كلوب قبل مواجهة سان جيرمان.. كيف يهاجم بالكرة ومن دونها؟تشكيل #ليلة_الأبطال - إيكاردي في هجوم إنتر ضد توتنام.. وسون أساسي مع رفاق هاري كينالاستسلام الفكري في الخطاب الإعلاميفى تعديل قانون نقابة الصحفيينالبابا تواضروس يدشن كنيسة السيدة العذراء بساركيوس بالولايات المتحدةالأعلى للاعلام يشارك فى دورة مجلس الوزراء حول الأمن السبرانىمشجع كيني يقتحم الملعب ويشهر سلاحه تجاه الفريق الضيف

انتحار طالبة بسبب امتحانات الثانوية العامة في شربين بالدقهلية

-  
"انتحار طالبة بسبب امتحانات الثانوية العامة في شربين بالدقهلية"

أقدمت طالبة بالثانوية العامة على الانتحار في شربين بالدقهلية اليوم، بتناولها قرص كيماوي سام من المستخدم في حفظ الغلال لمرورها بأزمة نفسية بسبب الامتحانات، مما تسبب في مصرعها.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شربين، يفيد بورود إشارة لمركز الشرطة، من مستشفى شربين العام  بوصول "نادية ص. أ"، 19 سنة طالبة ومقيمة قرية "محلة إنجاق" جثة هامدة ادعاء تناول مادة غير معلومة.

انتقلت مباحث المركز إلى مكان الواقعة وبسؤال والدها، في محضر الشرطة، أكد تناول نجلته قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال لمرروها بحالة نفسية سيئة بسبب امتحانات الثانوية العامة، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

 وورد تقرير مفتش الصحة يُفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول مادة سامة ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة