" اثار أبو سمبل ": حفل عشاء للسفراء وضيوف حفل تعامد الشمسموهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغانيأبرز التصريحات في 24 ساعة: هكذا أنقذت نفسي من القتل على يد جنود متظاهرينالكرملين: يتم التحضير للقاء يجمع بوتين ومستشار الأمن القومي الأمريكيالملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية رئيس السودان الأسبقخاشقجي في 24 ساعة| عائلته تعتبره "مفقود".. وترامب: مات.. وروسيا: أمريكا مسئولة

عبد العال يهنئ الرئيس بعيد الفطر: من حُسن الطالع أن يأتي ببداية فترتكم

-  
"عبد العال يهنئ الرئيس بعيد الفطر: من حُسن الطالع أن يأتي ببداية فترتكم"

بعث الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال عبد العال، خلال البرقية: "ونحن نتأهب لاستقبال عيد الفطر المبارك، يكون من دواعي سروري أن أتوجه إليكم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء مجلس النواب بأسمى آيات التهاني وأطيب الأماني أن يكون هذا العيد السعيد مدخلاً لارتقاء مصر وشعبها بقيادتكم الواعية أعلى مراتب السعادة".

وأضاف: "من حُسن الطالع أن يأتي احتفالنا بعيد الفطر المبارك في بداية تحملكم مسؤولية الحكم التي أودعكم أمانتها شعب مصر العظيم لنستكمل معكم ما بدأتموه من بناء دولة حديثة قوامها الإنسان، ونحصد معكم ثمرة ما زرعتموه، واجتثاث الإرهاب من أرض مصر الطيبة.داعين المولى عز وجل أن يكلل مسعاكم في حفظ أمن مصر واستقرارها بالنجاح".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة